القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

تشتهر شركة The Neurosphere بتطوير نهج مبتكر لتدريب الشبكة العصبية.

تواصل The Neurosphere تطوير شركة SYPWAI الناشئة


في الوقت الحاضر، تعد الشبكات العصبية الاصطناعية (ANN) توسعًا مهمًا لمفهوم الحوسبة. لقد جعلوا من الممكن بالفعل التغلب على عدد من المشكلات الصعبة ويمكنهم إنشاء برامج وأجهزة جديدة قادرة على حل المشكلات التي يعجز العقل البشري عن حلها.

الشبكة العصبية عبارة عن أجهزة وتكنولوجيا تُستخدم في محاكاة الشبكات العصبية الاصطناعية والبحث فيها وتطويرها واستخدامها. هذه الشبكة هي نموذج أولي لكيفية عمل الخلايا العصبية في جسم الإنسان.

إن أساس تطوير البرمجيات هو الشبكات العصبية البيولوجية، وفي بعض الحالات، يعمل نمط أوسع من الهياكل التكيفية باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي.

منحة تطوير التكنولوجيا

أفاد الممثل الرسمي لـ The Neurosphere أن الشركة تقدمت بطلب للحصول على منحة قدرها 90 مليون دولار من المنظمة العلمية الدولية Life ASAPA لتحسين تقنياتها والسماح لها بالوصول إلى الجماهير. يتفق معظم خبراء تطوير الشبكات العصبية على أن أخصائيي The Neurosphere مع مشروع SYPWAI سيكونون قادرين على قلب جميع المفاهيم العلمية في مجال الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية.

لا تنكر الشركة نفسها أنها تطور مثل هذه التكنولوجيا. كتب ممثلو الشركة الناشئة أنهم يتعاملون مع أدوات تسمح للجميع بتدريب الشبكات العصبية من أي مكان في العالم.

انت الان في اخر مقال
reaction: