القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أشهر منحه لدراسه الإعلام في ألمانيا


تقرير .. معاذ الحسيني

كلية ميت فيلم هي كلية عالمية رائدة في مجال السينما والتليفزيون والإعلام عبر الإنترنت تقدم دورات دراسية جامعية ودراسات عليا ودورات دراسية قصيرة في برلين ولندن. تقع كلية ميت فيلم برلين في (بوفا) شركة اتحاد الفيلم (ذ.ذ.م) في برلين واستديوهات كو KG، استديوهات عاملة، وهي موطن لإنتاج الأفلام منذ جمهورية فايمار وأحد أقدم استديوهات الأفلام في أوروبا. تمنح كلية ميت فيلم شهادات جامعية ودراسات عليا معتمدة من جامعة ويست لندن وتحصل على أعلى تصنيف ممكن من وكالة ضمان الجودة للتعليم العالي ومؤسسة كيلسيت الإبداعية. كما تفخر كلية ميت فيلم بأن تكون من بين المدارس المتميزة في المملكة المتحدة التي لها عضوية كاملة في الرابطة الدولية لمدارس السينما والتلفزيون، سيليكت (المركز الدولي للاتصال بالسينما والتلفزيون).


الدراسة فى المرحلة الجامعية " ما قبل التخرج"


تعد كلية ميت فيلم مكانًا مثاليًا لتحويل الشغف إلى ممارسة، فإن العمل عن كثب مع كبار المتخصصين في هذا المجال يمنح الطلاب تجربة تعليمية عملية متطورة وتركز على الحياة المهنية.


بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) صناعة الأفلام العملية (سنتان)


تعد دورة البكالوريوس العملية في صناعة الأفلام الجيل القادم من مبدعي السينما الذكية، إذ تبني المهارات الإبداعية والتقنية الضرورية للنجاح في صناعات السينما والتلفزيون والإعلام الجديدة اليوم. فإن المعلمون المحترفون والمتحدثون الضيوف من ذوي المكانة العالية يعلمون أساسيات القص والإنتاج ومهارات الأعمال السينما.

الأسباب الرئيسية لاختيار دورة بكالوريوس صناعة الفيلم العملية.


المهارات المهنية

ضمان العمل في مجالات السينما الإبداعية مع الحصول على التوجيه العملي المباشر من المهنيين العاملين في هذا القطاع.


عيش تجربة واقعية.

بناء سيرة ذاتية جذابة وتوظيف المعرفة في الممارسة خلال الدورة عن طريق العمل مع الشركات الخارجية وإطلاق مشاريع لعملاء المجال.


التعلم على يد أفضل المحترفين المهنيين في هذا لا المجال. ومن الضيوف المتحدثين الذين زاروا ميت فيلم جيمس مارش (مخرج ثيوري أوف إفيري ثينج) وفرانك سبوتنيتز (المنتج الإبداعي لـ ذا إكس فابلز). شاهد المزيد.


مكثفة وسريعة.

إنهاء الدورة في عامين فقط والبدء العمل في صناعة عاجلًا.


حزمة الطالب. ستحصل على أجهزة لاب توب شخصية حديثة بها برامج أدوبي كريتيف كلاود، ومايكروسوفت أوفيس، لمساعدة الطلاب على تقديم محتوى فيديو احترافي.


الدراسات العليا

تعد دورات الماجستير المتخصصة الممنوحة من ميت فيلم مثالية للطلاب الذين يتطلعون إلى مواصلة حياتهم المهنية مع التدريب العملي والتخصصي، يمكن للطلاب تحسين مهارات التواصل وبد العمل وبناء عرض يلائم معايير الصناعة. كما يتمكن الحاصلين على درجات الماجستير من العمل في مختلف الأدوار التي تتنوع بين شركات الإعلام القائمة والإنتاج التجاري المستقل. فهم يعملون كمنتجين ومخرجين ومدراء شركات ومصورين سينمائيين وفنانين مؤثرات بصرية ومدونين فيديوهات ورواد أعمال على الإنترنت.


ماجيستير الإخراج

دورة ماجيستير الإخراج تعد الطلاب بمجموعات مهارات شاملة للعمل في جميع منصات السينما – الفيلم والتلفزيون والإعلانات والعمل على الإنترنت. خلال فترة الدراسة سيقوم الطالب بتنفيذ مشروع صناعي فريد من نوعه من شأنه أن يعطيهم خبرة في العمل مع العملاء الخارجيين، وهي فرصة لا تقدمها أي كلية صناعة أفلام أخرى في العالم.


بضعة أسباب تجعلك تختار دراسة ماجيستير الإخراج


دراسة عملية. حوالي 70% من منهج الدراسة هو تجربة عملية مباشرة. سيحظى الطالب بفرصة العمل في الممثلين المحترفين والتصوير في المواقع والمشاركة في تمارين تحريك الكاميرا.


العمل مع العملاء الخارجيين. الاستجابة لطلبات من العملاء الخارجيين بإنتاج مشاريع في المجال. عملاء المشروعات السابقة هم الجمعيات الخيرية في برلين والشركات المبتدئة والمنظمات غير الحكومية وفنانون مستقلون.


الاحتكاك بالمجال. التعلم من أفصل المهنيين المحترفين في المجال، بما في ذلك مصوري السينما ومخرجي الكاستنج ومدراء مواقع التصوير ومصممي الإنتاج.


الماجستير في المجال الوثائقي والواقعي


تم تصميم دورة الماجيستير في المجال الوثائقي والواقعي المقدمة من ميت فيلم للطلاب الشغوفين بطرق التصوير المختلفة وتوثيق الواقع في العالم الحالي والذين يريدون إنتاج محتوى يقدم رؤى جديدة ويعزز الشغف والوعي بموضوع معين.


بضعة أسباب تجعلك تختار دراسة الماجستير في المجال الوثائقي والواقعي


تجربة عملية ومباشرة. اكتساب خبرات الإنتاج والتدريب في مجال الإنتاج والإخراج وتشغيل الكاميرا والصوت والتحرير.


تعلم كيفية تصوير الواقع. من خلال الدراسة العملية، يمكنك استكشاف مناهج إبداعية ومفاهيمية وأخلاقية لتصوير الواقع وتوثيق تجارب الأشخاص الحقيقيين.


الوعي بهذا المجال. بنا فهم الطلاب لمشهد المجال المعاصر للبرمجة الوثائقية والواقعية، بما في ذلك التكليف والتمويل والتوزيع والمعارض والمهرجانات العالم الناشئ من المحتوى الرقمي ترانزميديا.


ردود الفعل المهنية. إطلاق مشاريع للمهنين في هذا المجال والحصول على ردود فعل "العالم الواقعي" وتوجيههم لمواصلة تطوير مشروعات الطالب.


زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على تفاصيل البرنامج ومتطلبات الالتحاق. يرجى ملاحظة ام جميع الدورات تُدرس باللغة الإنجليزية.
reaction:

تعليقات