بالصور مصممة الأزياء منه خليل تعرض أحدث صيحات الموضة في مهرجان ” World Fashion Week:” مايو القادم.

0 67
مصممة الازياء منة خليل

كتب / حسام صلاح

تستعد مصممة الأزياء المعروفة منة خليل لعرض أقوي صيحات الموضة في الفساتين وملابس الكاجوال بالدورة الأولي في مهرجان “World Fashions Week” ” المقرر إقامته يوم ٥و٦ مايو القادم وذلك في أحدي الفنادق الكبري بمنطقة الدقي.

مهرجان” World Fashions” يعد من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي الذي يهتم بأحدث صيحات الموضة من فساتين ومكياج وتصوير وكل ما يخص عالم المرأة العربية .

وتعتمد منة خليل في المهرجان علي إبراز مجموعة جديدة من ملابس الكاجوال التي تضم
الجاكار والسوفت والجادو والتل المطرز والشيفون المطرز والجينز والبوبلين مع القطن والحرير والأحجار التي تظهر في العقيق الملون واللولي والكريستال والعقيق الهندي.

وتظهر منة خليل في المهرجان مجموعة كبيرة من قطع الكاجوال التي تقدم فيه القصات الحديثة والمتنوعة من ذوقها الخاص وتضع بصماتها في تصميمها التي استخدمت فيه الاقمشة الكتان والقطن والبوبلين والسوفت وقطع كوكتيل تناسب المناسبات البسيطة مثل عقد القران أو حفلات الزفاف بالنهار أو أعياد الميلاد وهذه القطع صممت من فساتين و jumpsuit و skirt وجاكت وبلوزات وتوب وشميزات واستخدمت فيه خامات مختلفة التي تواكب الموضة وتعتمد علي الابتكار.

واستخدمت فيه خامات مختلفة في كل قطعة لكي تناسب الشركه العربية مع توظيفها بالطابع الشرقي الخالص وخصوصا الفساتين الطويلة والقطع الواسعة وإبراز ألوانه الاصفر والموف والأخضر والزهري التي يعطي للتصميم شكل مختلف يتناسب مع الموضة الحديثة.

مهرجان ” World Fashions”
Week: يرأسه سيدة الاعمال نهي حمدي ،مدير عام المهرجان المغربي عبدالعالي طارق ،منظم الحفلات هشام مصطفي.

ويذكر أن منة خليل بدأت حياتها في عالم الاكسسورات والموضة بعد انتهاء من دراستها في عالم الازياء منذ عشرة سنوات تقريبا وصممت بعض الاكسسورات لنجوم الفن منهم الفنانة نيرمين ماهر ، ايمي طلعت زكريا وغيرها وقدمت أول كولكشن لها بتصوير إحترافي في الصيف والذي حقق نجاحا وصدي كبيرا في عالم الموضة عند الناس وآخر في الشتاء يحمل اسم “Winter joy” واستخدمت فيه الأحجار التي تعتمد في الاكسسوارات علي العقيق والفيروز واللولؤ والمرجان والاماتيست والكوارترز والجادو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.