القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاله نور ابو البيه فارسه للحصان عنوان جلسه التصوير لها




اكـرم دره 
جلسه تصوير متميزه بلوك هادئ فرنسي يتميّز المكياج الفرنسي بخطوطه الناعمة وغير المحددة، يبرز مكامن الجمال في الوجه دون اثقالها بالمستحضرات... اتقني الإطلالة على طريقة خبير التجميل نسرين حبيشو.

الكاتبه والشاعره الغنائيه ولاعبه البينج بونج  نور ابو البيه والتى لديها العديد من المواهب المختلفه كالمدونه  وغيرها من الالقاب  فهي فنانه شامله  .

فقد اعتمدت نور في جلسه التصوير الاخيره الى المكياج الفرنسي الناعم وميزة المكياج الناعم انه يبرز جمالك ويظهر ملامحك بشكل واضح وجميل.
ظهرت نور بلمسات المبدع المصور اسلام رمزي بلوك متميز خطف الانظار وبفورمه شعر ويفي بطريقه ناتورل أيضًا؛ يظهر فيها جمال شعرها المُنسدل بطريقة أنيقة، كأنها فتاة تفتخر بجمال شعرها وقوته وطوله، بابداع مصفف الشعر محمود فرانس .. وابداع العالمي محمود غالي بالفاشون حيث ارتدت فستان متميز اظهر انوثتها واعطاها جاذبيه رائعه و فى السيشن الجديد، تقوم بدور فارسة، حيث ظهرت برفقة حصان ونالت إطلالتها.
الذي كان بها "الحصان" أبرز ملامح الصور، والذي عبرت نور من خلاله عن عشقها للفروسية، وما تحمله من صفات الشجاعة والانطلاق والجمال. وظهرت من خلال الصورة بإطلالة جذابة بجوار حصانها في تناسق جميل وهي تمسك بلجام "الحصان"

وتزين الجمال بالجمال فقد تميزت نور ابو البيه بنعومتها فى ارتداء المجوهرات من ايهاب واصف ملك المجوهرات وتميّزت النجمه نور في إطلالاتها بالعديد من التفاصيل،  للحرص على ظهورها  بأجمل إطلالة ممكنة ومناسبة ومثاليةتتمتع نور بذوقها الرفيع في إختيار المجوهرات الأثقل والأجمل، بحيث تعتمد غالباً على في اختيارها لمجوهراتها بأن تكون ثقيلة ومميزة وفخمة فقد اكتسبت شهرتها في الأناقة وغالباً ما تختار المجوهرات المبهرة والمتناسقة والعصريّة.









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات