القائمة الرئيسية

الصفحات

السيناريست "محمد رجاء" يقدم اسكربيت تشويقي في مسلسل "قيد عائلي "



كتب /حسام صلاح

يقدم السيناريست "محمد رجاء " اسكربيت تشويقي ومهضوم لم يسبق طرحه لكوكبه من الفنانيين الذين عندما يقرأون السيناريو يرحبون بكل سعادة وأمتنان علي الموافقة لهذه القصة الملهمة بالأفكار الحديثة آلتي لم تطرح من قبل علي الساحة الدارميه.


تابع.. وينتمي مسلسل "قيد عائلي" الي نوعيه مسلسلات ال45حلقه‘ وكان يحمل أسم "البيت الأبيض " وقد تم تغيره قبل يوم واحد فقط من التصوير ‘وذلك حسب رؤيه المخرج تامر حمزة وبالاتفاق مع الشركة المنتجة.

تابع.. ومن المعروف عن السيناريست "محمد رجاء " بأنه خاض المارثون الرماضي السابق بمسلسل بالحجم العائلي للنجم "يحيي الفخراني " والذي حقق نسبه نجاح لدي المشاهدين والنقاد.

تابع.. ودائما وأبدا يقدم لنا أعمال تجذب المشاهدين ووسائل الصحافة للتحدث عن رؤية السيناريست في العمل الذي عندما يعرض يجذب جميع الفئات بمنظور عام لأنه يتضمن فكر وهدف داخل المجتمع وعلي سبيل المثال نذكر مسلسل الطوفان ومسلسل الحساب يجمع وغيرها من الأعمال التي طرحت علي الساحة الدرامية.

أخيرا.. يتضمن مسلسل "قيد عائلى" نخبه من النجوم وعلي رأسهم "ميرفت أمين‘ عزت العلايلي‘ بوسى ‘صلاح عبد الله‘ وانعام سالوسة ‘ وسيمون‘ رامي وحيد ‘ محمد محمود عبد العزيز ‘ميريهان حسين‘ دنيا عبد العزيز ‘ريم البارودى ‘منة فضالى ‘دينا فؤاد ‘كارولين عزمي ‘أميرة هانى‘ كريم عبد الخالق وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه فنون مصر ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات