القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو.. الجزء الاول الفضيحة الكاملة لمتهم قرية غزالة الخيس وتحريض الزوجه لسرقة الزوج gazalla problem





ينشر لكم موقع حريتي العربية وبشكل حصري كل ما هو جديد وفريد من نوعه سواء من حيث الحالات الانسانية او الامور الخادشة للحياء العام مع الالتزام بالقيم والقواعد والتقاليد الذي التزم بها مجتمعنا المصري الجميل في الماضي .


آخرها ننشر لكم تسجيل صوتي للمتهم أ. م. ع والذي انعدمت شخصيته في بيته على حد وصف شهود العيان ليخرج بمسجلات صوتيه فاضحه وتحريض على الفسق والسرقة وتآمره مع زوجة تفتقد لكل مشاعر التهذيب والاخلاق الذي تربى عليها المجتمع الريفي والتي تنتمي لعائلة مفككة تربت على الظلم والبغيان وقبلت على نفسها أن تاكل السحت منذ نعومة اظافرها ..



ومن ثم في الايام الاخيرة تكررت فضائح القرى أكثر من المدن وبعد المغالاة في المهور واستنزاف رفيق الزوجية يصبح طلاق المراة استثمارا لجشع الرجال وقلة دين النساء والافتراء بغير وجه حق وانصياع القرى في الاغلب الجلسات العرفية لنصرة الظالم والاطاحة بالمظلوم .


ننشر لكم هذا التسجيل الصوتي مع تغيير الصوت قليلا لانه ليس الغرض من النشر مقالتنا الفضيحة والتشهير ولكن من باب التربية والتهذيب لمن تسول له نفسه ويغيب عنه عقله ويضع نفسه في ورطه مع اناس يدعون الفضيله ويخفون الرزيلة ولكن الله لكاشف أمرهم .

شاهد الفيديو و التسجيل  الجزء الاول من هنا
نعتذر لانخفاض الصوت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات