القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور والفيديو .."عبده " نصاب فارسكور ..صحفي بالوفد بدرجة دبلوم زراعه...


بالفيديو ..نصاب فارسكور ..صحفي بالوفد بدرجة دبلوم زراعه...

متابعينا الكرام وموقع حريتي العربية ننشر لكم كل ما هو جديد في عالم النصب والابتزاز سواء في مصر او خارجها ولكن هذه المرة نرصد لكم شخص تحلى بكل صفات الخيانة وارتدى ثوب العفاف والمعرفه وهو  يحمل من الجهل ما يكفي امة باكملها.

نصاب ينصب على محامي
نصاب فارسكور والذي يدعي عبده علي علي احمد خليل ويحمل مؤهل دبلوم زراعه كما في الصورة التاليه من ومسرد اسمه في التوكيل السابق والذي نصب على محاميه ب وهدده بانه لديه معرفه بضابط شرطه ان ظل يطالبه باتعابه .

نصاب فارسكور نصب على حزب الوفد 
نصاب فارسكور وله من السيرة الذاتية من النصب والاحتيال وليس على البسطاء بل على رجال اعمال وقامات عليا هم وجرائد مجلس أعلى صحافه لها تاريخ عريق مثل حزب الوفد فبأي مؤهل دراسي التحق بجريدة لاول حزب في مصر ام انه نصب على القائمين علي الجريدة وزور لهم شهادة مؤهل ما فكيف من لا يمكنه استعمال الفاس بمؤهله يستعمل القلم ..


نصاب فارسكور بتاع نسوان ومتلبس بحالة شذوذ من قبل 

وبنزول عدسة حريتي العربية لارض الحدث لتتابع تاريخ عبده المشرف وجدت انه كان على كان على علاقة غير مشرفة بفتاة ليل س .م كانت تعمل وتعد القهوة بموقف السيارات لفتره وجيزه حتى غواها بنصبة وانه صحفي وسيوفر لها عمل حكومي محترم لتقتات به هي واخوتها وخاصه بعد وفاة والدها وامها العاجزة.


بل واكثر من ذلك حيث شوهد امام احد قصور الثقافة بمحافظة دمياط يضع احمر شفاه وهو يحاول اغواء الشباب وجرفهم لمرحلة الانحراف الاخلاقي بدعوة منه للشذوذ الجنسي والخرج معهم في فسح ومتنزهات وكان ذلك ليس منذ فتره طويله .ويحاول طمس كل تاريخه المحمل بالفضائح بسيرة ذاتيه تكفيه ليعمل بالسلك الدبلوماسي ولكن بالنصب ايضا كما بالصورة التالية..


فيديو للمحامي يحذر المسؤلين من نصاب فارسكور عبده خليل 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات