القائمة الرئيسية

الصفحات

تصميمات براند بيان مزيج بين الجمال المصري والتراث السوري



اكرم دره

 تصميمات ممزوجه بين الجمال المصري والتراث السوري تميّزبراند بيان بتصميمات مبهرة التي لاقت استحساناً كبيراً والتي استقطبت اهتمام كل سيّدة تهوى الظهور بلباسها العربي الأنيق والتراثي المصري السوري لافتة إلى أن هذه التصاميم تناسب الأمهات وكافة الأذواق.حيث تمّ إستخدام أقمشة فاخرة لخلق تصاميم تجذب النظر وتعكس الأناقة وتلائم الإطلالة المحتشمة.
مجموعة بيان ستايل تم نشأتها فى ٢٠١١ أتحاد عبارة عن أتحاد سورى مصرى مابين نبيل عبود و حازم الجندى والذي يديره محمد حسن 
وليد على العلاقات العامة... براند بيان قد احتل مكانه مميزة في عالم التصميم واللافت أنّ تصاميم بيان جاءت مواكبة لعناصر الموضة العالمية العصريّة، وفي الوقت عينه محافظة على اللمسة العربية ، أما الأقمشة فتميّزت بفخامتها ورقيّها وقصاتها المتناسبة مع جسم المرأة العربيّة، ودخول عناصر جديدة إليها كالاسسوار وامتزجت الألوان المبهجة كالأزرق والأحمر والأخضر مع اللون الأسود، لانة تراث مصرى اصيل اعتمد فى التصاميم تصاميمها من العبايات بانواع مختلفة من اشكال فيها الكلاسيكي وفيها المبتكر في تقنياته.مصممة بستايل تراثي تقليدي يجذب أنظار محبي التصاميم الكلاسيكية. للعباية يجعل أية امرأة تبدو أكثر جمالاً وإثارة من قبل.

وتستوحي من التقنيات الفنية التراثية لأصول التجميع الزخرفي لتقدّم من خلالها رؤية مبتكرة كتعبير دلالي عن هيمنة النسيج الإبداعي المشترك وتفوّقه على العنصر الفردي من جهة وانعكاسه على نمط الحياة والمجتمع من جهة أخرى. وتغوص في إبراز تقنيات المزج بين مختلف العناصر وتوظيفها بأسلوب فني بتجميع النمنمات الصغيرة عبر أزياء مزركشة تزخر بأبهى الزخارف التشكيلية، فقد استعانت التصاميم بطيف من أفخر أنواع الأقمشة لتشكل لوحة مزدانة بالأحجار المفعمة بالجاذبية والأناقة، ولتقدّم عبرها آفاقاً متقنة إذ تظهر المراة فى المجموعة الخاصة بأسلوبٍ قوي وإطلالة جبارة من شأنها أن تأسر جميع من حولها بفتنتها وجاذبيتها. وتتّسم ايضا بقصاتها الهندسية وأحجامها وبألوانها الجريئة ليبرز جمال هذه الألوان ويضفي لمسةً من الأصالة بتصاميمها الخلابة والآسرة، استوحي سيدتى منبراند بيان أسلوب المرأة التي ترغب بالوصول إلى عالم خالٍ من كل ما هو قبيح ومزعج ومرهق. أسلوب المرأة التي تعشق كل ما هو جميل وأنيق وفريد من نوعه













هل اعجبك الموضوع :

تعليقات