القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد نهائى دورى ابطال أوربا 2019 بين ليفربول و توتنهام

موعد نهائى دورى ابطال أوربا 2019 بين ليفربول و توتنهام 


يقدم موقع حريتى العربية اهم تفاصيل نهائى دورى ابطال أوربا 2019 ،موعد المباراة ،القنوات الناقلة،ملعب المباراة.

حسم النهائى الغير متوقع بين ليفربول و توتنهام ،فالأول تخطى عقبة برشلونة بأعجوبة تاريخية لن ينساها عشاق الليفر،حيث فى مباراة الذهاب انتهت المباراة بين الفريقين بثلاثية نظيفة لصالح برشلونة على ملعب الكامب نو،ليأتى ليفربول و يلقن برشلونة درسا قاسيا برباعية نظيفة حسمت تأهل الليفر للنهائى على ملعب الانفليد.

اما عن توتنهام فقد تأهل على حساب أياكس أمستردام الهولندي،حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بهزيمة توتنهام فى ملعبها بهدف نظيف ،أما فر في مباراة الإياب قلب توتنهام الطاولة و تعادل مع أياكس  بنتيجه 3-3،ليصعد توتنهام بافضلية التعادل خارج الملعب .

موعد المباراة
حدد الاتحاد الأوربى لكرة القدم 1 يونيو 2019 موعدا لانطلاق نهائى دورى ابطال أوربا،وتقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والغاشية بتوقيت مكه المكرمة.

القنوات الناقلة
يعد الناقل الحصرى للبطولة الأوربى هى شبكة قنوات بى ان سبورت ،لذا ستكون الناقل الحصرى للمباراة على قنواتها  بى ان سبورت 1 ,2 .

ملعب المباراة

حدد الاتحاد الاوربى لكرة القدم ملعب "ميتروبوليتانو"ملعبا لمباراة نهائى دورى ابطال اوربا 2019 ،يوجد هذا الملعب فى اسبانيا تحديدا فى مدينة مدريد ،ويعتبر هذا الملعب هو الملعب الرسمى لنادى اتليتكو مدريد.

تحياتى لكم //
عماد نادى ابراهيم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات