القائمة الرئيسية

الصفحات

ما لا نعرفه عن ألعاب كازينو




ما لا نعرفه عن ألعاب كازينو
انتشرت ألعاب الكازينو على مستوى العالم في أكثر من صورة ونسخة، فكان هناك الكثير من الدول المختلفة التي تضيف بعض التغيرات في أساسيات وقواعد كل لعبة تحت مسمى مختلف في كل بلد، مما أدى إلى ظهور أكثر من نسخة لنفس العاب الكازينو.
كما تعددت ألعاب الكازينو حيث ظهر منها الألعاب التقليدية المعتادة والأكثر شهرة عن غيرها من الألعاب، والتي تتمثل في لعبة البوكر ولعبة الروليت ولعبة كينو والبلاك جاك التي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور المقبلة.
أنواع ألعاب الكازينو
تعددت أنواع ألعاب الكازينو حيث ظهر منها الألعاب التقليدية المعتادة الأكثر شهرة تاريخيًا وإقبالًا من اللاعبين والتي تم تصنيفها على أنها أفضل خمسة ألعاب كازينو على مستوى العالم والمتمثلة في:-
      ·            لعبة الروليت.
      ·            لعبة البوكر.
      ·            لعبة البلاك جاك.
      ·            لعبة كينو.
      ·            لعبة سلوتس.
كما أن هناك مجموعة من مئات الألعاب التي تندرج تحت أربعة تقسيمات وهي كالآتي:-
      ·            ألعاب ماكينات الحظ: يقصد بهذا النوع كافة الألعاب الخاصة بالحظ وجلبه، ويأتي في مقدمة ألعاب الحظ لعبة السلوتس.
      ·            ألعاب الطاولة: والمقصود بها وجود لاعبين على طاولة واحدة ويأتي على مقدمة هذه الألعاب لعبة البوكر، ولعبة الروليت، ولعبة البلاك جاك.
      ·            ألعاب البوكر عبر الفيديو: يقصد بهذا النوع لعب جميع ألعاب البوكر من خلال الماكينات حتى أصبحت شبيهة للعبة السلوتس.
      ·            ألعاب أخرى: يندرج تحت هذا البند باقي الألعاب التي لا تندرج تحت أي مسمى مما سبق ذكره، والتي تتمثل في لعبة الكينو واليانصيب ولعبة البينجو.
لعبة بلاك جاك
تعتبر لعبة  بلاك جاك واحدة من أهم وأفضل ألعاب الكازينو عامة، كما أنها من أسهل الألعاب وأكثرها تداول وانتشار في الشرق الأوسط بأكثر من اسم ونسخة بقواعد مختلفة فيقبل عليها الكثير من اللاعبين، ومما لا شك فيه أن هذه اللعبة تظل محتفظة بانتشارها القوي والتركيز الأعلى داخل أمريكا وأوروبا بشكل خاص.
تعتمد لعبة البلاك جاك على المنافسة بين طرفين وهما اللاعب والموزع أو مجموعة من اللاعبين وموزع واحد تابع للكازينو نفسه، تكمن فكرة هذه اللعبة في حصول اللاعب على ورقتين من الموزع مبدئيًا فبإمكان اللاعب تزويد عدد الورق أو الاحتفاظ بالورقتين فقط.
يصبح اللاعب رابح في حال كان مجموع أوراقه 21، ويصبح خسران في حال تخطى مجموع أرقامه 21، أو في حال كان مجموع أرقام الموزع هي الأقرب للرقم 21.
أفضل طريقة لعب البلاك جاك
كما ذكرنا من قبل أن هذه اللعبة واحدة من الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على الحظ، فنرى أن مفتاح الفوز في هذه اللعبة يكمن في معرفتك بالوقت المناسب لطلب المزيد من الورق والوقت المناسب للتوقف.
في حال كان مجموع أوراقك 17 فيما فوق فلا تنوي طلب المزيد من الأوراق، أما في حال كان مجموع أوراقك 11 فيما أقل فيمكنك وقتها أن تطلب ورقة واحدة إضافية.
في حال حصولك على زوج من الآس الذي يعتبر أعلى الورق وأكثرهم تميزًا في لعبة البلاك جاك فأنت غير مؤهل للفوز حيث أن مجموعهم هو 11 نقطة فقط، أما إذا كنت تتبع سياسة الفصل فهذا يساعدك في تحقيق الفوز حيث أن الفصل في هذه الحالة يعني أن يصبح لديك زوجين يحتوي كل زوج على آس واحد فلا تترد في إتباع سياسة فصل الأوراق وتعلم التوقيت المناسب لفصل الورق من أجل زيادة احتمالية الفوز.
طرق الربح من خلال الإنترنت
ظهرت في الفترة الأخير الكثير من الطرق التي تساعدك في تحقيق الربح من خلال الانترنت والتي تتمثل بشكل كبير في التسويق بالعمولة فهي أهم مجالات الربح الحالية عبر الانترنت، ويقصد بها قيام أحد الأطراف بتسويق منتج أو سلعة معينة لشخص ما أو شركة مقابل عمولة متفق عليها من الطرفين، وعند إتمام عملية البيع يمكنك الحصول على العمولة المتفق عليها مسبقًا.
كما أن جوجل أدسنس والتدوين أصبحوا أحدى أقدم الطرق التي تمنحك فرصة لتحقيق الربح المراد عبر الإنترنت، تكمن فكرة هذا المجال في اختيار المواضيع الأكثر إثارة لاهتمامك والشروع في كتابة المقالات حول هذا الموضوع ومن ثم نشرها ومشاركتها في جوجل أدسنس لتحقيق الأرباح.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات