القائمة الرئيسية

الصفحات

5 متاجر إلكترونية لابد أن تتصفحها خلال فاعليات بلاك فرايدي







يعتبر بلاك فرايدي أحد أكبر الأحداث الخاصة بالتسوق على مستوى العالم، حيث تقوم معظم المتاجر التقليدية والإليكتورنية بعمل تنزيلات كبيرة على مختلف المنتجات خاصة منتجات الموضة والفاشون، وهو ما يمثل فرصة جيدة حتى تتمكن من شراء عدد كبير من القطع بأسعار منخفضة، والحصول على منتجات البرندات العالمية بأسعار أقل من الطبيعي.


ومن هذا المنطلق قم بإدخار بعض المال لملئ الخزانة الخاصة بك بأسعار وعروض تنافسية تنتشر في جميع المتاجر في بلاك فرايدي، ويأتي موعد هذا الحدث التجاري الأكبر عالمياً يوم 29 نوفبر، ولكن تقوم معظم المتاجر بالإعلان عن العروض مبكراً على جميع المواقع الخاصة بها، وفيما يلي إليكم أفضل 5 متاجر إلكترونية يمكن أن تتصفحها للحصول على منتجات الموضة الموضة والفاشون بأسعار وتنزيلات ضخمة خلال البلاك فرايدي.






أمازون


يأتي متجر أمازون الإلكتروني ضمن أفضل وأكبر المتاجر التي تقوم بعمل تنزيلات هائلة خلال يوم بلاك فرايدي على مستوى العالم، حيث يقوم بعرض ملايين المنتجات في جميع الأقسام، وتتميز عروضه التي قد تصل إلى 80% بطرح تشكيلة واسعة من منتجات الموضة والأزياء التي تُصدرها دور الأزياء العالمية.


فضلاً عن العروض التي تشمل منتجات بعض المبدعين في مجال الأزياء والإكسسوارات التي يمكنك الحصول عليها واقتناصها خلال فترة العرض المحدودة لتعزيز خزانتك بتشكيلة كبيرة تعتمدين عليها في مناسباتك خلال العام، لذا قم بزيارة أمازون وتحديد المنتجات التي ترغب في شرائها ومتابعة العروض والتنزيلات التي يقوم بها التجار خلال شهر نوفمبر.






فارفيتش


يقوم فارفيتش بعمل تنزيلات وخصومات هائلة خلال فاعليات بلاك فرايدي، فإذا كنت من عشاق الموضة والفاشون لا تغفل زيارة هذا المتجر الإلكتروني الذي يتخصص فقط في أحدث إصدارات الموضة والأزياء التي تنتجها دور الأزياء والبرندات العالمية، وتصل عروض فارفيتش التي تشمل نحو 100 ألف تصميم من أرقى الأزياء إلى تنزيلات بـ70%.


ويُفضل أن تقوم بمتابعة متجر فارفيتش بدءاً من الآن وتحديد القطع التي ترغبين في شرائها ووضعها في سلة المفضلات ومن ثم يمكنك متابعة أحدث العروض التي تشمل هذه المنتجات خلال فاعليات البلاك فرايدي.






سوق. كوم


على الرغم من كونه أفضل منصه يمكنك الحصول من خلالها على أفضل الخصومات على الأجهزة الالكترونية، إلا أنه أيضاً يمتلك قسم موضة أوزياء ثري، يشمل آلاف المنتجات التي تشمل الملابس والإكسسوارات ومستلزمات التجميل، وتوفر جميع هذه المنتجات خلال فاعليات بلاك فرايدي بتنزيلات ضخمة تصل إلى 70%.


ويمكنك متابعة هذه المنتجات على الأقسام الخاصة بالأزياء والموضة مثل "سوق فاشن" و "الصحة والجمال" و "الأمهات والأطفال" وذلك بخلاف القسم الخاص بأحدث العروض والتي تنشط بشكل كبير خلال يوم البلاك فرايدي.





نون


إذا كنت تبحث عن أفضل التنزيلات على العطور ومستلزمات التجميل، فإن متجر نون الإلكتروني يعتبر أحد أفضل الوجهات التي يمكن أن تتصفحها خلال مهرجان تنزيلات بلاك فرايدي، حيث يحتوي المتجر على تشكيلة واسعة من منتجات التجميل والعطور الأصلية لأبرز البرندات العالمية، وذلك بجانب قسم الأزياء الذي يضم منتجات دور الأزياء العالمية المختلفة للرجال والنساء، فضلاً عن الحقائب والأحذية والاكسسوارات والنظارت، فبالتأكيد سوف تجد جميع احتياجاتك فيما يخص الموضة والجمال على هذا المتجر، فقم وضعه على قامتك خلال فاعليات البلاك فرايدي.






نسناس


ينضم متجر نسناس الإلكتروني إلى قائمة أفضل المواقع التي تمتلك تشكيلة كبيرة منتجات الملابس والموضة التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة، حيث تقوم بعرض أحدث الأزياء والملابس التي تخص السيدات والرجال والشباب والفتيات والأطفال، ومن المنتظر أن تشهد هذه المنتجات تنزيلات كبيرة خلال فاعليات بلاك فرايدي القادمة، لذا ضع هذا المتجر الذي يمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي ضمن قائمتك.
reaction:

تعليقات