القائمة الرئيسية

الصفحات

بشرة سارة ..وزير التعليم «فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم إلكترونياً» ومصير 36 الف معلم في المجهول


بشرة سارة ..وزير التعليم «فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم إلكترونياً» ومصير 36 الف معلم في المجهول
ننشر لكم وفي مفاجأة سارة أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور ” طارق شوقي” انه سوف يتم إطلاق أكبر بوابة للتوظيف بوزارة التعليم يوم الأربعاء القادم، مشيراً أن البوابة متاحه لأي شخص يرغب في العمل بالتعليم ان يسجل بالبوابة، وأن البوابة مفتوحة للعمل التطوعي في مجالات التعليم.
وأضاف وزير التعليم من خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين ان البوابة سوف تكون متاحة لمن يريد التعاون مع الوزارة، وأنه سوف يتم الاستعانة بكل التخصصات من ” معلمين وإداريين وكذلك عمال” وأن التقديم سيكون إلكترونياً.
حيث اشار ” شوقي” ان الوزارة تحتاج إلى 120 الف معلم للتعاقد معهم لمدة عام، مؤكداً أن مثل هذا القرار ليس ملك وزارة التربية والتعليم، وأن الأفضلية ستكون للمعلمين المؤقتين في العام الماضي.
وأكد سيادته أن الاختيار سيكون حسب الكفاءة وليس بالصوت العالي، وأن من قدم في السابق غير مطالب بالتقديم مرة أخرى قائلاً: ” لبوابة متاحة للمستقبل، سواء لهذه المسابقة أو القادمة، وسيتم اختيار 120 ألف معلم، والباقي سيستمر لحين الاحتياج إليه”
في الوقت نفسه والذي اعتصم اليوم مئات المعلمين والذين نجحو من مسابقة الـ 36 الف معلم عقود موسمية وننتظر الجديد في القريب العاجل.
reaction:

تعليقات