تركي آل الشيخ يقاضي محمد علي في أسبانيا.. تعرف على التفاصيل

0 30


تركي آل الشيخ يقاضي محمد علي في أسبانيا.. تعرف على التفاصيل

صرح تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي الميريا الأسباني، أنه سيقاضي الفنان والمقاول محمد علي المقيم في أسبانيا؛ نظرًا لتجاوزه عليه في أحد مقاطع الفيديو التي ينشرها بكثرة في الفترة الأخيرة.
حيث نشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول “يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها … هو للاسف مصري وموجود في اسبانيا الان”.
وتابع آل الشيخ قائلا “وبصفتي مالك لنادي في اسبانيا وحاصل على الاقامة فيها … ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه علي في احدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك … قررت ان اتخذ الاجراءات القانونية عند اكبر مكتب محاماة في اسبانيا … يارب اكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الاصلي … مع انه مش اصلي … شكلو مشربش من نيلها “.
وكان المقاول والفنان محمد علي شن هجوما ضد تركي آل الشيخ والفنان عمرو دياب ومحمد هنيدي بالإضافة إلى الإعلامي المصري عمرو أديبن في أحد الفيديوهات قائلا: مين تركي ده اللي فشل النادي الأهلي ونادي الزمالك وللأسف جاب كل المطربين ونجومنا الي شبعانين فلوس اقعدهم قدامه على الواقف وإلى جانبه عمرو أديب يدفعهم للتوقيع، ناقصكم فلوس؟”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.