القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل الفياجرا ...مواد طبيعية تعالج الضعف الجنسي نهائيا


يعاني الكثير من  الرجال من الضعف الجنسي، والاتجاه الى المنشطات الجنسية على نطاق واسع لأجل معالجة ضعفهم 
في هذا المقال نضع بين ايديكم اهم الوسائل الطبيعة التي تعالج الضعف الجنسي. عند الرجال .

الكرفس المكنسة.. هناك العديد من الخضروات المهملة ولكنها مهمة للصحة. 
 يقول الدكتور أحمد أبو النصر اخصائي العلاج بالنباتات: يقدم الهنود فى الفطور يوميا عصير الكرفس فهو يعتبر مشروبا مقدسا وذلك لـ فوائده العظيمة ويعد بديلا للفياجر عندهم.

وتابع: "ينظف جسمك من السموم على سبيل المثال لا الحصر بارع غير عادى فى تخفيض نسبة اليوريك أسيد أو حمض البوليك فى الدم المسبب للنقرس القاتل". 

وأضاف: كما أن الكرفس ينظف جسمك من الاستروجين ومفيد للرجال في علاج الانتصاب والضعف الجنسي ويزيد من مستوى هرمون الذكورة والعكس مع النساء". 

واختتم: "ربع كوب كرفس في اليوم يحميك من غدر النقرس وينظف جسمك من الهرمونات الضارة" .


وكما أظهرت الدراسات  أن زيت الزيتون البديل الأقوى 6 مرات وفقا لدراسة يونانية

فقد كشفت إحدى الدراسات اليونانية عن حل بديل عن العقاقير الجنسية وأقوى بـ 6 مرات.

ووفقا للموقع الألمانى "بيلد دير فراو"، فإن زيت الزيتون هو البديل الأقوى بـ6 مرات عن الفياجرا والعقاقير الجنسية، فبعد تحليل بيانات 660 رجلاً يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا، انقسموا لقسمين، تناول القسم الأول ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعياً ولم يتناول القسم الثانى الزيت.

وكانت النتيجة أن الرجال الذين تناولوا زيت الزيتون بإستمرار على مدار الاسبوع واجهوا مشاكل أقل بكثير عن الفئة التى لم تتناول أى كمية من الزيت، بالإضافة الى رفع نسبة هرمون التستوستيرون المحفز الأول للعلاقات الجنسية. 

كما كشفت الدراسة التى سردها الموقع الالمانى أن زيت الزيتون يعالج الكثير من المشاكل الجنسية على المدى الطويل، عكس العقاقير الجنسية والفياجرا التى تعالج المشكلة الجنسية لفترة وجيزة وتعتبر من المسكنات وليست ضمن العلاج الفعال.

وأبرزت الدراسة أيضاً نوعية الأنظمة الغذائية التقليدية لمنطقة البحر المتوسط التى تعتمد على الأسماك والخضروات والفواكه والتى تضيف زيت الزيتون ضمن مكونات طعامها، حيث قالت إنها من أفضل الانظمة الغذائية حول العالم.

ومن ضمن المميزات التى أبرزتها الدراسة عن زيت الزيتون، فائدته الكبيرة لعضلة القلب من خلال إبطاء تشكيل الكولسترول في الكبد وحماية الشرايين من الترسبات الخطيرة والتقليل من خطر الإصابة بتجلط الدم.

كما يعتبر البطيخ أحد الاطعمة الصيفية التي نتناولها يوميا لكونها من الاطعمة المضادة للأكسدة بالجسم، وقد تكمن فوائدها للرجال أكثر من السيدات وتقول منه الوديدي خبيرة التغذية إن البطيخ هو فياجرا طبيعية يمكن ان يعتمد عليها الرجال في موسمه لتجديد العلاقة بين الأزواج.

وأشارت "منة" إلى أن فوائد البطيخ تكمن في قشرته فتساعد الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب علي حل هذه المشكلة، وتأتي قوة تعزيز الرغبة الجنسية من الحمض الأميني سيترولين الذي يتركز في القشرة. 

حيث أظهرت إحدى الدراسات أن تناول مكملات السيترولين يمكن أن يحسن الانتصاب، وبدون العديد من الآثار الجانبية التي تسببها الفياجرا ويمكن تناول قشر البطيخ مع اللبن المحلي بالعسل لتكون وصفة طبيعية تغنيك عن الفياجرا. 

ترتبط هذه القشرة بتحسين الأداء الجنسي، وذلك بفضل تأثيرها على انقباض الأوعية الدموية، مما يسمح بتدفق الدم بشكل أفضل إلى المناطق الحميمة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات