القائمة الرئيسية

الصفحات

ام تقتل رضيعها بمدينة نصر...التفاصيل

سها جادالله....

 بعد أن تجردت من مشاعر الأمومة ،والانسانية، أقدمت ام على قتل رضيعها ،وذبنه الوحيد أنه جاء إلى الدنيا بسبب نزوتها   فحملت به سفاحا.
تفاصيل الحادثة ،فقد تلقى قسم أول مدينة نصر بلاغا بوفاة طفل بشقة بعقار بدائرة القسم ، بالانتقال تبين وجود آثار ضغط على منطقة الفم والأنف وخروج إفرازات .
ونجح ضباط مباحث القاهرة بالاشتراك مع الأمن العام فى كشف غموض بلاغ بوفاة طفلة رضيعة داخل شقتها بمدينة نصر ، وتبين أن والدتها وراء قتلها لحملها سفاحا فيها فقررت التخلص منها.

فقد قامت النيابة بسؤال طالبة ومضيفة " سن 21، 47 مقيمتان بالشقة " ,اكدت الطالبة والسيدة ان  الخادمة "سن30 مقيمة بدائرة قسم ثان السلام" حضرت وبرفقتها ابنها " عمر 6 أشهر" للقيام بأعمال النظافة والمبيت طرفهما .

وحال نومها قامت بالإتكاء على طفلها ما أدى لوفاته بسؤال الخادمة وتضيق الخناق عليها قررت أن الطفل ناتج عن حمل سفاح من شخص "حددته" ولرفض الأخير نسب الطفل له وعدم قيده بدفتر المواليد قررت التخلص منه فقامت بكتم أنفاسه عن طريق وضع وجهه على صدرها حتى توفى.

فقررت نيابة أول مدينة نصر، حبس خادمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل طفلها الرضيع لحملها سفاحا وعدم قيده فى دفاتر المواليد.

وكلفت النيابة مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة الطفل الرضيع، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات