القائمة الرئيسية

الصفحات

عاملون بقناة الشرق يفضحون معتز مطر




قام العاملون في قناة الشرق في نشر فضائح رواتب القائمين على القناة، وذلك بعدما أصدروا، بيانا أكدوا فيه صحة تلقي قناة الشرق تمويلات من الشاعر ياسر العمدة.

ونشر العاملون بالقناة عقد عمل الإخواني معتز مطر عام 2017، وجاء التعاقد بواقع 30000 دولار في الحلقة، بمجمل 60000 ألف دولار شهريا.

وقال العاملون في بيان لهم إنه: "بعد ظهور بعض التسريبات الخاصة بالشاعر ياسر العمدة وادعائه تمويل القناة بملايين الدولارات شهريا وحتى الآن لم نجد أي رد من مالكي القناة مما يثبت صحة التمويل".


وأضافوا: بعد مطالبتنا بتعديل رواتبنا ولكن دون جدوى في ظل الرواتب الباهظة التي يتحصل عليها بعض من مذيعين القناة في حين أننا حصلنا على رواتب قليلة على الرغم من صعوبة المعيشة في إسطنبول لأننا لسنا من علية القوم مثل غيرنا ممن يحصلون على الجنسيات التركية مجانا.

وأضاف: "لذلك قررنا أن يصل صوتنا للجميع لذا قمنا بالسيطرة على الموقع الرسمي للقناة المملوكة لشركة إنسان والمتمثلة في شخص الدكتور أيمن نور وكذلك الصفحة الرسمية للقناة على موقع تويتر والصفحة الرسمية للقناة على موقع انستجرام".


وتابعوا في بيانهم: سنقوم بنشر المستندات التي تثبت صحة ما ذكرنا من رواتب وفضائح للقائمين على قناة الشرق.

مرفق  عقد معتز مطر سنه 2017 راتب 60000 دولار شهريا بواقع 3000 دولار في الحلقه#تجار_الثورة



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات