القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة عشق موقع اشهرته قيامة عثمان ابن ارطغرل الموسم الاول

مسلسل قيامة عثمان

قصة عشق موقع اشهرته قيامة عثمان الموسم الاول

قصة عشق من اسمها يتهاتف عليه الجماهير ولكن هذه المرة ليس المقصود منه العشق للدنيا ومتاعها او كلمة سكس التي يرددها البعض ويبعث عنها الملايين من المشاهدين في الدول العربية وقد زكرنا تلك الاحصائية من قبل  بل وما تحويه من مسلسلات وقصص هادفة مرئية يشاهدها الملايين من الجماهير في العالم العربي وخاصة بعد انتهاء ملحمة مسلسل الغازي ارطغرل وما يحث به المسلسل على الفضيلة وانتصار الخير على الشر ولكن باليات وحكمة.


لماذا مسلسل قيامة عثمان وقصة عشق :

وحين ننظر لماذا انتظار المشاهدين مسلسل عثمان ابن الغازي ارطغرل اسبوعيا وكأن الممنوع مرغوب وعنصر التشويق بعيد المدى حيث ان كانت قصة م محض الخيال فما اروعها وان كانت حقيقة فقد تجاوزت مرحلة الروعة والعظمة لينظر المسلم لذلك المجد العظيم والذي لم يأتي بسهوله ولم تنشأ تلك المملكة العثمانية بين عشية وضحاها بل قامت على ارواح العظماء والذين زيف التاريخ زكرهم لابعاد سياسية وفكرية لمصلحة اي مغتصب حق من حقوق الدول .

قصة عشق العبادة والتقوي وليس عشق الناس..

وتعدت عمليات البحث الشهرية عن كلمة قصة عشق الربع مليون عملية بحث شهريا في الوقت نفسه  وما انتشر في الاوساط الصوفية الصحيحة وليست المنحرفة قصة عشق الدين وزهد الحياة انه العشق بمعناه الحقيقي عشق الاله والتقوى عشق الحياة الاخرة والجنة .

ومن كل اسبوع وخاصة يوم الاربعاء ينتظر ملايين المشاهدين مسلسل قيامة عثمان الغازي ولا يبلثو حتى ان ينتظروا الحلقة المترجمة منه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات