القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

سكس أفلام..مصر تتصدر الدول العربية في البحث عن كلمة "سكس" بواقع 3مليون زيارة شهريا




سكس أفلام..مصر تتصدر الدول العربية في البحث عن كلمة "سكس" بواقع 3مليون زيارة شهريا

سكس العرب ننشر لكم موقع حريتي العربية احدث الاحصائيات للاشياء الغريبة من نوعها وقد تكون الطريفة ايضا ولكن يتوقف عليها مستقبل امم وشعوب ويقاس علىها مدى انحدار الاخلاق لأمة أو تدهور ثقافة شعب وهويته الدينية . وذلك باستخدام كافة كلمات البحث سكس مصري افلام سكس سكس عربي سكس من أجل المال .

الاداة المستخدمة لقياس اكثر البلدان بحثا عن كلمة سكس:

وجائت تلك الاحصائيات حين بدا أحد المدونيين  بالبحث علي موقع ارتشريفس لمعرفة عدد الزياراة الشهرية ومن أي البلدان تاتي بحثا عن كلمة سكس"sex"  حيث جائت مصر في الصدارة بواقع 2,4 مليون زيارة تليها الجزائر بواقع نصف مليون شهريا وكذلك العراق ثم تاني  الاردن وفلسطين  والمملكة العربية السعودية بواقع ربع مليون باحث عن كلمة سكس شهريا .

كيفية منع كلمة سكس من الظهور وحماية الاطفال:

وليس الامر من أجل السخرية أو طمس الهوية الديية للشعوب العربية بل للتبيه ومعرفة ما نتح عليه خلقيا بالارقام ولحماية النشا والاطفال من الانحدار في زاوية اللاعودة والادمان ..وقام متصفح فيرفوكس مؤخرا بحجب الوصول لكلمة سكس ومنعها من الظهور في نتائج البحث ولكن بعض البلدا تستخدم ما هو أكبر من ذلك على الصعيد الدولي في فلترة ومنع المواقع الاباحية م الظهور داخل النطاق الجغرافي ..وعلى الصعيد الاقليمي هاك برامج معية تتحكم في فلترة بعض الكلمات مثل كلمة "سكس" وغيرها من الظهور اثناء البحث ولكن الاولى أفضل وأقوي.
reaction:

تعليقات