مصرع اربعة أشقاء خطر فى تبادل لإطلاق النار مع قوات الامن بالمنزلة

مصرع اربعة أشقاء خطر فى تبادل لإطلاق النار مع قوات الامن بالمنزلة


    جمال البرنس
    لقى ٤ مسجلين خطر مصرعهم اليوم الاثنين فى تبادل لإطلاق النار مع قوات الامن خلال حملة لضبط الخارجين عن القانون بمنطقة الطوابره التابعه لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.

    وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بمصرع  ٤ مسجلين خطر فى تبادل لإطلاق النار  مع قوات الامن بمنطقة الطوابرة التابعه لمركز المنزلة خلال حملة  لاستهداف العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.

    وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام وإدارتي البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية قد أكدت بقيام  ٤ أشقاء خطر بالاختباء بمنطقة الطوابرة التابعه لمركز  المنزلة والمطلوبين فى عدد من القضايا.
    وعقب تقنين الإجراءات استهدف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالدقهلية مدعومين بمجموعات من قطاع الأمن المركزي وضباط مباحث مركز شرطة المنزلة وما أن شاهدوا القوات قاموا باطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهم القوات النيران حتى تمكنت من السيطرة على الموقف.
    وبالفحص تبين مصرع كلا من التميمى بكر حسن على 35  سنة ومقيم الطوابره،  و احمد زكريا زهران  ، وأحمد صالح رمضان، وشقيقه ، ومحمد وشهرتهم الزقرد ومقيمين العزيزه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات .

    إرسال تعليق