القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

فضيحة قهوجي دمياط .. المخدرات والممنوعات اجبارية للزبائن و"نصاب ويفتخر"


فضيحة قهوجي دمياط .. المخدرات والممنوعات اجبارية للزبائن

متابعينا الكرام موقع ومجلة حريتي العربية ننشر لكن ما يستجد علي الساحة والاقاليم من اقاصي محافظات مصر اول بأول
واليوم ننشر لكم من قرية البستان بمحافظة دمياط وما قيل وبناء على شهود عيان وسبق اكثر من استغاثة ضد المدعو عادل الشرباصي  من نفس المكان قرية البستان بدمياط.
والذي يعمل قهوجي بقهوة نالها من تبرعات الاهالي وبعد النصب علي عباد الرحمن وعبد الحميد الصائغ بحوض خفاجا بالبستان وغيرهم  في مبالغ مالية واستبزاز اخلاقي.

كل ذلك ولم نسرد لكم الا القليل القليل مما ارتكبه مجرم طليق يعمل مرشد مزدوج لتجار المخدرات وسط الشوارع وعلي مرآى ومسمع من الطلاب وانتحل من قبل مهنة المحاماه وسط تجار المخدرات والثمثرة وادعاءه اه حصل حقوق جامعة مفتوحة من ناحية وفضائحة الاخلاقية والشاذة مع بعض الاطفال القصر من طلبة المدارس ولكن حرصا على سمعتهم لا ننشر بيانات لهم .

ونظل نمتلك المستندات والتي تدين المدعو عادل الشرباصي والذي نشا وترعرع في اسرة متفككة اخلاقيا حيث اخيه مسجل خطر توفى في السجن بعد ان نال عقاب جرائمة والتي كان يديرها العقل الخفي والقهوجي عادل الشرباصي وعن اخته حدث عنها ولا حرج والتي كنات تتحدى السطات اكثر من مره بطلبها العفو عن اخيها والذي لاقى منيته في السجن .

انتظرونا في سلسلة فساد قهوجي دمياط بالمستندات في الاجزاء القادمة حتى تنال العداله منه بدل ان يظل هو حر طليق يتحدى القانون بشريط برشام او باكتة بانجو حيث هو العقل المدبر والمدير لكل تجار المخدرات بمنطقة البساتين واجوارها.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. بقولك انتوا موقع وسخ والراجل اللى بتكلم عليه صديق محترم وبطلوا بقا تشويه فى الناس

    ردحذف

إرسال تعليق