القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو...وصلة رقص شرقي لطفلة روسية تُخرج صافينار من حلبة المنافسة




اثارنشر  فيديو لطفلة روسية ترقص شرقي، اعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لمهوبتها المبهرة وطريقة رقصها برغم صغر سنها. 

وتناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو مرفقنه بجمل تعجبية من قدرتها على الرقص بهذا الإحتراف برغم صغر سنها وكونها غير عربية، وبدأت المقارنات بينها وبين الراقصتان "صافينار"و"جوهرة" مؤكدين انها ستتفوق عليهما بعد سنوات.
وكانت أبرز التعليقات وفق "نورت" على فيديو الفتاة الراقصة الذي تخطى حاجز الثلاثة مليون مشاهدة، و 25 ألف تعليق وهم: "مستقبل رائع شو هالجيل هاد بيرفع الراس"، "يسلام ع الحلاوه متقلقيش على مستقبلك"، "بجوز أمها رقاصه من قبلها او جدتها فيفي عبدو".

ومن جانب آخر، كانت بداية الراقصة صافيناز هو رقص الباليه، ثم اتجهت بعدها إلى الرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة “دلع”، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم "لقشاش" الذي عرض تزامن مع عيد الأضحى في عام 2013.

وبعد هذا الفيلم أنهالت على صافيناز الكثير من الأعمال الفينة 13 عمل فني من بينهم أعمال درامية وأفلام، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" تلك الأعمال الفنية وهما: "أبو البنات، 30 يوم في العز، عيال حريفة، حياتي مبهدلة، عمر و سلوى، صاحب السعادة، عنتر وبيسه، سالم أبو أخته، القشاش، البرنسيسة، أمان ياصاحبي، أنت حبيبي وبس، أحلى مسا.

ولاحقت صافيناز أيضاً إشاعة الإعتزال وممارستها مهنة الطب، وكان سبب أنتشار تلك الإشاعة هو أن، صافيناز قامت بنشر صورة لها من داخل أحد عيدات الطب، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا خلاص هسيب الرقص وهشتغل دكتورة"، مما جعل جمهورها يصدق هذا الأمر ومن هنا أنتشرت تلك الإشاعة.

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضرتا ضد الراقصة الروسية صافيناز، بعد أن قامت بالتحريض على الفسق والفجور داخل مصر.

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات