القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل.. كورونا تصيب عشرة اطباء بالمعهد القومي للاورام والسلطات تمهد لعزله..


عاجل.. كورونا تصيب عشرة اطباء بالمعهد القومي للاورام والسلطات تمهد لعزله..

ننشر لكم اول باول وموقع حريتي العربية وتداعيات انتشار فيروس كرونا المستجد في جمهورية مصر العربية وبعد عزل قري وعمارات بكلا من الغربية ودمياط وبورسعيد واليوم المنوفية ورد الينا اصابة طاقم طبي كامل بالمعهد القومي للاورام بفيروس كورونا مما اضطر السلطات لاتخاذ اجراءات بعزل المعهد عزل كامل تمهيدا لقفله حيث  إصابة 10 أطباء وممرضين من الطاقم الطبي للمعهد القومي للأورام بفيروس |#كورونا  ليست بالامر الهين.

جاء ذلك حيث أعلنت النقابة العامة للأطباء، فى بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن تحويل 10 من أطباء وتمريض الفريق الطبي في المعهد القومي للأورام بالقاهرة لمستشفى العزل بعد تأكيد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، موضحة أن عدد هذه الإصابات ضمن المعلن عنهم فى بيانات وزارة الصحة.

و قال الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، إن النقابة خاطبت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة، لطلب موافاة النقابة بأسماء جميع الأطباء المصابين حاليا، بعدوى فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، صباح اليوم، الخميس، مشيرا إلى أن النقابة ليس لديها إحصائية بالأعداد.

طالبت النقابة العامة للأطباء، كافة أعضائها على مستوى الجمهورية، بسرعة التواصل مع مرصد نقابة الأطباء، على واتس رقم 01095111247، فى حالة التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أو فى حالة الاشتباه فى الإصابة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات