القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

بالفيديو وبسبب كورونا..بطل اوروبا في الفنون القتالية يعلن اسلامه



أعلن الألماني “ويلي أوت” بطل أوروبا السابق في الفنون القتالية المختلطة إسلامه، من خلال فيديو ظهر فيه وهو يعلن الشهادة، قبل أن يؤكد أنه تحول إلى الإسلام عن اقتناع وبعد التعرف على الدين الإسلامي بشكل كاف.

في الفيديو الذي نشره الملاكم الألماني ذو الأصول النمساوية والبالغ من العمر 37 عاماً، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قال إنه كان يقوم بأبحاث حول دين الإسلام لسنوات عديدة وأنه كان لديه الوقت الكافي للتفكير خلال فترة الحجر الصحي المفروضة بسبب فيروس كورونا قبل اتخاذ قراره.

لينضم بذلك الملاكم الألماني إلى مجموعة من نجوم الرياضة الذين سبقوا أن تحولوا إلى الإسلام، مثل بطل العالم للوزن الثقيل السابق مايك تايسون، والذي قرر اعتناق الإسلام بعد دخول السجن، والتقى هناك بعض الأشخاص الذين نجحوا في إقناعه بالتعاليم الإسلامية، وفق “عربي بوست”.

إلى جانب اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري الذي أعلن اعتناقه الدين الإسلامي، واختار اسم بلال، وأكد الدور الكبير الذي يلعبه الدين الإسلامي في حياته، حيث يقول: “أواظب على الصلاة في المنزل وفي الفندق”، وهو متزوج من امرأة جزائرية.

وكريم عبدالجبار أفضل هداف في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وتألق لسنوات طويلة مع فريقي ميلوكي ولوس أنجليس ليكرز، وقد غير اسمه من ليو ألسيندور إلى كريم عبدالجبار بعد اعتناق الإسلام.

شاهد الفيديو واثناء نطقه الشهاده:

reaction:

تعليقات