القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح المال من خلال التدوين عبر الانترنت

 

كيف تربح المال من خلال التدوين عبر الانترنت

كيف تربح المال من خلال التدوين عبر الانترنت، الجميع لديهم حضور منتظم على الإنترنت وهناك المال الذي يمكنهم الحصول عليه في كتابة المحتوى، "فيفير" هو أكثر المواقع شهرة حيث يمكنك نشر ملف مستقل يعرض خدماتك ككاتب محتوى، كن محدداً بشأن المهارات التي يجب أن تعرضها، وواعياُ بالمعدلات الجارية لهذا النوع من العمل الذي تبحث عنه، وكن واقعياً انه سوق تنافسي ليس الا.

كيف تربح المال من خلال التدوين عبر الانترنت

بصفتك صاحب عمل، فأنت الشخص الاقرب الى عملك والشخص الذي يعرف ذلك أكثر، أنت في وضع مثالي للإجابة على الأسئلة حول ما تفعله شركتك ولكن الحقيقة هي أنه ليس بوسع الجميع أن يكتبوا بشكل جيد حتى عما يعرفونه، والقليل منهم يعرفون ما يريد قرائهم حقاً أن يسمعوه.

التدوين

فإذا كنت عاكفاً على إنشاء موقع، أو منتج، أو إعلان جديد، أو تسعى إلى تعزيز علامتك التجارية الحالية، فمن الأفضل أن تعين مؤلفاً للنشر لضمان نشر مقالاتك.

 إن محتواكم هو حجم مبيعاتكم: فإما أن يكون مفيداً لكم أو ضدكم.

في الواقع إن مؤلف إعلانات خبير قادر على تحويل قطعة مملة من الكتابة إلى شيء ساحر ــ شيء يصور حقاً نغمة علامتك التجارية، إذا كنت جاداً بشأن ترك انطباع على زبائنك.

وحاليا عروض التدوين مطلوبة جدا خاصة في بعض المجالات مثل الكازينو اون لاين في لبنان حتى أسعار التدوين في هذا المجال تكون مرتفعة جدا لكنها تتطلب بعض المهارات الخاصة .

 

الترجمة

فوفقاً لتقرير عام 2019، يعمل 57 مليون أميركي في الترجمة عبر الانترنت، إنه أسلوب حياة يأتي مع الكثير من المرونة، مع متوسط أجر الساعة الذي يبلغ 28 دولاراً، مع إمكانية تجاوز 70 في المئة من غير العاملين لحسابهم الخاص.

 ومع ذلك، فإن كون المرء منتجاً بشكل منتظم خارج الإطار التقليدي للمكاتب الذي يتراوح بين 9 و5 لا يحدث تلقائياً.

 يجب أن تتعلموا كيف تديرون وقتكم بفعّالية ففي النهاية، باعتبارك رئيسك الشخصي، فإنك تعمل في مشاريع متعددة وتتعامل مع العديد من العملاء في نفس الوقت.

 بالإضافة الى ذلك، إنك تسارع باستمرار لإيجاد وتأمين المزيد من العمل.

 فمن السهل أن ندرك أنك إذا لم تتمكن من استغلال وقتك بكفاءة فسوف تكون عاجزاً عن تعظيم إنتاجك المهني، ونتيجة لهذا فإن قوة كسبك سوف تكون محدودة.

 بالنسبة لأي موظف مستقل يناضل مع إدارة الوقت، فإن شغل الترجمة علي الانترنت هو الحل الأمثل له من أجل كسب الكثير من الربح.

إنشاء موقع

ويتطلب إنشاء موقع علي الإنترنت مزيجاً من عوامل عديدة، وتختلف التركيبات تبايناً واسعاً وفقاً للاحتياجات المحددة لكل منشأة.

وبالنظر الى هذه الاختلافات، يصعب الجزم بما إذا كان أحد الموقعين أفضل حقاً من موقع آخر وأكثر فعالية من موقع آخر، ويتمثل الاختبار الحقيقي فيما إذا كان يحقق الأهداف المرجوة.

وعلى الرغم من المتغيرات التي لا تعد ولا تحصى، فإن المواقع الشبكية المبنية على نحو لا تشوبه شائبة تتسم بسمات محددة، بصرف النظر عن نوع الأعمال التجارية أو الصناعة، التي يمكن لأي شركة أن تستخدم مقياساً مقارناً بها.

هناك بعض ميزات التصميم الجيد للمواقع، وهذه الميزات ضرورية للغاية لكل موقع على شبكة الإنترنت من أجل تحقيق النتائج الاستثنائية التي يتوقعها زوار الموقع وأصحاب الموقع.

هناك سبب رئيسي واحد يجعل الناس يستخدمون محركات البحث ويتصفحون المواقع وهو البحث عن المعلومات فالناس يرغبون في الحصول على المعلومات كل يوم، ويريدون الحصول عليها بسرعة.

 وسواء كان ذلك للترفيه أو التثقيف، فلا بد من وجود محتوى متفوق في كل موقع من المواقع الشبكية التي يتواصل زيارتها، لا سيما إذا كان ترشيد محرك البحث جزءاً من استراتيجية التسويق الشاملة للموقع الشبكي.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات