القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

أسرار المطبخ للنساء Kitchen Secrets for Women

 أسرار المطبخ للنساء Kitchen Secrets for Women



أسرار المطبخ للنساء Kitchen Secrets for Women


الكلمة الأكثر شهية للبشرية منذ العصور السحيقة :



المطبخ Kitchen Secrets، الذي يمكن القول أنه الكلمة الأكثر شهية للبشرية منذ العصور السحيقة ، هو المكان الذي نضع فيه ثقتنا المطلقة واحتياجاتنا المتعلقة بالجوع للإمداد اليومي بأطباقنا ، وكلما كانت الأطباق لذيذة كلما زاد توقع الثقة ورضاها . المنزل هو المكان الذي يوجد فيه المطبخ ، أي أننا نعني هنا دائمًا المطبخ الموجود في كل منزل. مباشرة من فنجان شاي السرير بالبخار في الصباح إلى آخر قضمات العشاء ، نتابع بحب أنشطة المطبخ ، كل يوم. إن روائح أو روائح الطهي ، بغض النظر عما إذا كانت تأتي من مطبخنا ومن مطابخ الجيران ، لا تفشل أبدًا في تنشيطنا في الفترة التي تسبق الأعمال النهائية المتمثلة في الأكل أو الالتهام أو الابتلاع. عندما يكون الضيوف حول المزيد من الأطباق الشهية يتم طهيها و ... حسنًا ،


تحكم السيدات بالمطبخ :

مع المخاطرة بأن يتم تصنيفهم على أنهم شوفينيون أو كارهون للمرأة ، يجب أن نقول هنا أنه بطريقة أو بأخرى تحكم السيدات دائمًا في المطبخKitchen Secrets ، وفي الظروف العادية يتمتعن بسلطتهن بشكل كبير. يجب أن تكون حقيقة الحياة هذه متجذرة في طريقة الحياة التقليدية ، مع إشارة خاصة إلى الهند. في الأزمنة القديمة كان الأب أو رب الأسرة يعمل في الحقول أو المصانع أو المكاتب ، وكانت الزوجة ربة المنزل تعتني بجميع الأعمال المنزلية ، بما في ذلك أهم وظيفة للطهي. عندما يكبر الأبناء يطلب الأب مساعدتهم في مجال العمل ، وفي حالة الفتيات تطلب الأم مساعدتهن في المطبخ والتنظيف. لذلك ، تتمتع السيدات بخبرة في الطهي منذ سن مبكرة جدًا. 


اهتمام الرجال بالطبخ :

يُظهر الذكور مجموعة متنوعة من المشاعر تجاه الطهي ، فليكن ذلك في الأيام القديمة أو الحديثة. لدى البعض منهم اهتمامًا كبيرًا بالطهي ويساعدون زوجاتهم بصدق كلما دعت الحاجة أو غير ذلك ، ويتباهون باستمرار بمهاراتهم في الطهي. ويتباهى الذكور الآخرون باستمرار بجهلهم التام بالطهي ، على أمل إثارة ضحكات الفهم من زملائهم الذكور من خلال هذا الشعور التمييزي إلى حد ما. بالنسبة للتنوع المتأخر من الذكور ، تتفاعل السيدات بطريقة عدائية لأسباب واضحة. وبالطبع ، تستمر السيدات في تأكيد سلطتهن في منطقة المطبخKitchen Secrets: سحب الذكور لإتساخ المطبخ أو إحداث فوضى في أدوات المطبخ التي يتم صيانتها جيدًا وكل شيء ، متناسين ، للأسف ، تقدير مدى جودة الذكور أعدت الأطباق. من الواضح أن الهرج والمرج سيحدث إذا كانت الأشياء غير مستساغة. 

صراع النساء داخل المطبخKitchen Secrets :


يعد المطبخ أيضًا منطقة محتملة للصراعات ذات الطبيعة المختلفة. يحدث الصراع الأكثر خطورة عندما يكون هناك أكثر من سيدة موثوقة في المنزل: مثل عندما تدخل زوجة الابن المنزل ، عادة ما تقاوم حماتها أي نوع من التدخل في منطقتها المفضلة ، وفي في نفس الوقت قد تشتكي من أن زوجة الابن لا فائدة منها ولا تريد مساعدتها في الطبخ على الإطلاق ؛ قد تستمر زوجة الابن في المحاولة بمهارة وقد تكون قادرة أو لا تكون قادرة على ختم سلطتها الموازية في المطبخ ، وفي حالة فشلها في أداء دورها ، فإنها ستشتكي أيضًا بمرارة من الافتقار التام للحرية والإيمان. في نظام الأسرة الهندي المشترك في الماضي ، اعتاد جميع السكان التركيز باستمرار على كيفية الحفاظ على المطبخ خاليًا من السياسة وسلمية.


سمات المطبخ :

حقق النمط الحديث للأسر النووية نتائج رائدة من حيث جعل المطبخ منطقة خاصة تمامًا وخالية تمامًا من السياسة ، بغض النظر عن الطباخ ، ذكرًا كان أو أنثى. ومع ذلك ، يشعر بعض الرجال الجهلة الذين يميزون عن غيرهم بأن متلازمة خصخصة الطهي للغاية قد سلبت الأطباق من مذاق الشفاه. لقد أثر توظيف خادمات الطبخ وظهور مجمعات الطعام بشكل أكبر على السمات الأساسية للمطبخ. مرة أخرى ، هذا ليس سيناريو معممًا ، فالمطبخ الأساسيKitchen Secrets لا يزال موجودًا بكل سحره في منازل مختلفة من أنماط ومعايير مختلفة. 


التواجد الدائم داخل المطبخ :

كما ثبت محليًا أن التعرض المستمر للمطبخ يؤدي إلى الشعور بالملل والغضب والإحباط لدى الطهاة. في الأزمنة القديمة ، كان تناول الطعام في الخارج جريمة تقريبًا ، ويجب على كل فرد من أفراد الأسرة الخروج من المنزل فقط بعد امتلاء بطنه ، حتى لو كانت الساعة الخامسة صباحًا ، وكان يُسمح له بتناول الطعام خارج المنزل كأقصى حد. حالة طوارئ. الآن تغيرت الأمور بشكل جذري. أصبح تناول الطعام في الخارج أسلوب حياة: وفقًا لظاهرة "التعرض" ، يجب أخذ جميع الطهاة ، ذكورًا وإناثًا ، إلى مطعم مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. مرة أخرى ، هناك استثناءات. بعض الناس ، في الغالب من الذكور ، ما زالوا يفضلون أو يطلبون الطعام المنزلي فقط ، في مائدة الطعام وفي صناديق تيفين المكتبية.


المطبخ ووباء كورونا : 

في الواقع ، ساهمت أشهر البقاء في المنزل بسبب الوباء بشكل كبير في زيادة أهمية المطبخKitchen Secrets والطعام المنزلي ، سواء أحببته أم لا. كما نشأت صراعات مختلفة الأنواع في ضوء ظاهرة "الانكشاف" ومتاعب الإكسسوار للطبخ مثل غسل الأواني وتنظيف المطبخ. الصراع ليس جديدًا على البشرية ، وبالتالي ، فإن النزاعات من أي نوع لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تقوض أهمية المطبخ للبشرية. يجب أن يعيش المطبخ من أجل حياة وإعالة الإنسان والجسد والروح. يقول الخبراء إن الجسد الجائع يجعل الروح تتأرجح أيضًا ، وليس أنا. 



تبدأ حقيقة عالمية أخرى في الظهور: في اللحظة التي ترى فيها السيدات (وليس بالضرورة السيدات) يدخلن المطبخKitchen Secrets ، فإنك تصبح متوقعا بشكل لا يطاق وتشعر بالآلام دون الشعور بالجوع. 



Chinmay Chakravarty هو محترف مبدع في الكتابة. لديه رغبة خاصة في رؤية الناس سعداء ومبتسمين دائمًا. لذا فقد خصص جزءًا كبيرًا من وقت كتابته لمزاح القطع المبنية في الغالب على الحياة اليومية والملاحظات. كان ضابطًا في خدمة المعلومات الهندية وتقاعد من منصب مدير مكتب المعلومات الصحفية في كولكاتا في نوفمبر 2019. نشر كتابه الأول عن الفكاهة `` اضحك ودعنا نضحك '' في عام 2017.



 

reaction:

تعليقات