القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

كيفية تحسين اكتساب المستخدمين لألعاب الجوالMobile Games الخاصة بك




كيفية تحسين اكتساب المستخدمين لألعاب الجوالMobile Games الخاصة بك


كيفية تحسين اكتساب المستخدمين لألعاب الجوالMobile Games الخاصة بك



عوامل نجاح ألعاب الجوال Mobile Games 

 يثبت نجاح ألعاب الرسم البياني كيف يمكن أن تكون ألعاب الجوال Mobile Games مصدرًا رائعًا للدخل للعديد من المطورين. ومع ذلك ، للوصول إلى وجهتها ، تحتاج هذه الألعاب إلى أكثر بكثير من مجرد قصة متفوقة ، وطريقة لعب جذابة ، ورسومات عالية الجودة. باختصار ، يحتاج إلى عناصر أكثر مما يمكن أن تقدمه أنت كمطور ؛ يحتاج إلى قنوات للوصول إلى عملائه المحتملين.


بدأت معظم الألعاب ، التي ربما تكون قصص نجاحها مصدر إلهام لك ، رحلتها من قاعدة صغيرة من المستخدمين ، الذين أحبوا اللعبة ، وشاركوها مع زملائهم اللاعبين وجعلوا اللعبة ناجحة تمامًا. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى هذه القاعدة الصغيرة من المستخدمين ، الذين يمكنهم جعل لعبة محمولة ضجة كبيرة في صناعة الألعاب ، ليس إنجازًا صغيرًا وهذا يعني أنه سيتطلب جهودًا.

إن اتباع العملية الطبيعية لنشر اللعبة من خلال الوسائط العضوية ، مثل أصدقائك ، والداعمين ، ونتائج محرك البحث العضوي ، وما إلى ذلك ، نادرًا ما ينتج عنه أفضل النتائج. علاوة على ذلك ، فإن العملية المعنية تستغرق وقتًا طويلاً ، وبحلول الوقت الذي تصل فيه لعبتك إلى أفضل جمهور ، قد تصبح فكرتك قديمة بعض الشيء ، بسبب الوتيرة السريعة لهذه الصناعة. لذلك ، إذا كنت تريد حقًا الحصول على أفضل مخرجات لعبتك ، فسيتعين عليك التفكير في تقنيات التسويق الخاصة بك ، والإعلان ليس أقلها أهمية.

من خلال هذه المقالة ، سوف نفهم كيف يمكنك من خلال الإعلانات والوسائط الأخرى تحسين اكتساب المستخدمين للعبتك.

فهم المصطلحات: -


إذا كنت تستخدم الإعلانات على شبكة البحث ، وهذا يشمل العرض وأشكال الإعلانات الأخرى ، فمن الأهمية بمكان فهم بعض المصطلحات التي قد تساعدك في تحسين جهودك.

نسبة النقر إلى الظهور- نسبة النقر إلى الظهور تخبر عدد المرات التي تم فيها النقر على إعلانك بعد ظهوره على SERPs.

IR- ينطبق هذا على إعلانات التطبيق التي يتم من خلالها نقل المستخدمين مباشرةً إلى صفحة تثبيت اللعبة. يخبرك معدل التثبيت بعدد المستخدمين الذين قاموا بتثبيت لعبتك.

اختبار A / B- من المستبعد جدًا أن تحصل على الإعلان المثالي من أول مرة. لذلك ، غالبًا ما تُعتبر التجربة والخطأ طريقة جميع منشئي الإعلانات. لتبسيط ، أو بالأحرى ، تنظيم هذه الجهود لأغراض التخطيط وإعداد التقارير على المدى الطويل ، يُقترح اتباع ممارسات اختبار A / B للوصول إلى إعلانك الأفضل تحويلاً بسرعة حقيقية.

المحتوى:-


قم بإنشاء محتوى إعلاني جيد ومحتوى جيد بنفس القدر للصفحة المقصودة. للإعلان ، يجب أن يكون المحتوى هشًا ولكنه مقنع. ستوفر معرفة جمهورك المحتمل مساعدة حقيقية هنا. افهم الأشياء التي تجذب الجمهور الذي تستهدفه ، ثم حاول إضافة تلك العناصر في المحتوى. على هذا الأساس ، يمكنك أيضًا تحديد اسم اللعبة ورمزها والوصف. تؤدي إضافة المراجعات الإيجابية للعبة ولقطات الشاشة أيضًا إلى صياغة المكونات الأساسية لمحتوى تطبيق اللعبة ، وقد وافق معظم المستخدمين على رؤية التحقق من هذين الأمرين قبل أي شيء آخر في المحتوى. بخلاف ذلك ، تأكد من أن المحتوى يخبر الكثير عن اللعبة بقدر ما هو ضروري لأي لاعب متعطش للبدء بها بسلاسة. علاوة على ذلك،

تحميل سهل: -


يمكن لأي شركة تطوير ألعاب موثوقة أن تخبرك بهذا - إن إزالة جميع الأخطاء من اللعبة ببساطة لا تكفي إذا كان رابط تنزيل لعبتك معيبًا. أنت لا تريد أن تدخل لعبتك في الكتب السيئة للاعبين المحتملين للخروج من هذه المشكلة الصغيرة ، أليس كذلك؟ لذلك ، تأكد من أنه من السهل جدًا على المستخدمين تنزيل اللعبة ، بمجرد استيفاء جميع الشروط المحددة ، مثل اتفاقية الشروط والأحكام والدفع (إن وجدت).

* نصيحة: لجذب المزيد من المستخدمين ، يمكنك تجربة تقنية العرض التوضيحي المجاني. اسمح للمستخدمين بلعب المستوى التجريبي مجانًا ، أو اسمح لهم بتثبيت المستوى الأول من لعبة كبيرة تشغل مساحة أقل على أجهزتهم. سيؤدي القيام بذلك إلى تجنب الخوف من الأعداد الكبيرة.

يتم إحتوائه:-


بمجرد أن تستثمر في خدمات تطوير الألعاب وتقوم بتطوير لعبة مذهلة حقًا ، سيكون من غير المستحق تمامًا التنازل عن اكتساب المستخدمين لها. نظرًا للمنافسة في السوق والتغيرات السريعة في اتجاهات السوق ، من الضروري لك جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين في الأسابيع القليلة الأولى قدر الإمكان. يمكنك دائمًا ترقية لعبتك في المستقبل وفقًا لاحتياجات الوقت ، ولكن كل هذه الجهود لن تنتج لك ثمارًا كافية إذا لم يكن لديك بالفعل قاعدة قوية من المستخدمين. لذلك ، فإن الاستثمار في اكتساب المستخدمين ، مع استراتيجية كاملة ، أمر لا بد منه إذا كنت تريد حقًا أن تكون لعبتك ناجحة في السوق والصناعة.


لذلك ، أنت تعرف الآن كيف يمكنك تبسيط جهودك لاكتساب المستخدمين بأقصى قدر من الكفاءة. لزيادة تحسين تحقيق الدخل من فكرة لعبتك ، تتمثل إحدى الطرق في تطويرها باستخدام المكونات التي تعزز فرصك في تحقيق الدخل ، ومن يمكنه فعل ذلك بشكل أفضل من الوكالة التي ابتكرت مثل هذه الألعاب الرائجة والتي تعتمد على عائد الاستثمار لسنوات .


reaction:

تعليقات