جاتا 5 وحتى جاتا 21 كيفية تنزيل هذه الألعاب مجانًا

8 249

 

- Advertisement -

 جاتا 5 وحتى جاتا 21 كيفية تنزيل هذه الألعاب مجانًا

 جاتا5 حيث نحمل لكم أخبار جيدة . يمكنك تحميل هذه اللعبة مجانا. تعاونت Epic Games مع ناشر الألعاب Rockstar Games ، حيث يحصل المستخدمون على لعبة AAA الرائدة ، GTA 5 مجانًا. أخبرنا أن لعبة GTA 5 متاحة مجانًا لمستخدمي Windows في متجر Epic Games. هذا العرض لمده محدوده. حتى 21 مايو ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة مجانًا. تقدم Epic Games إصدارًا متميزًا من GTA 5 كعرض.

اقرأ أيضًا –

تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

أي أنك ستحصل على اللعبة بأكملها مجانًا ، فأنت لا تحصل فقط على نسخة تجريبية. وبحسب التقارير ، ستقدم الشركة لعبة واحدة مجانية في الأسبوع. ومع ذلك ، قد تواجه بعض الصعوبات في تنزيل هذه اللعبة. نظرًا لوجود حركة مرور عالية إلى متجر Epic في عملية تنزيل ألعاب مجانية ، مما يسبب بعض المشكلات. أخبرنا كيف يمكنك تنزيل هذه اللعبة مجانًا لنظام Windows.

كيفية تنزيل GTA 5 مجانًا

الخطوة 1-

أولاً وقبل كل شيء ، عليك إنشاء حساب Epic Games المجاني الخاص بك عن طريق زيارة موقع Epic Games Store . إذا كان لديك حساب بالفعل ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. لإنشاء حساب ، عليك أولاً ملء جميع التفاصيل الخاصة بك والتسجيل. بعد اكتمال هذه العملية ، ستتمكن من تسجيل الدخول أولاً. كعملية ، يجب عليك تمكين المصادقة الثنائية. ستجد هذا الخيار في قسم كلمة المرور والأمان.

الخطوة 2-

في الخطوة الثانية ، عليك النقر فوق الزر Get Epic Games الموجود في الزاوية اليمنى. بعد ذلك سيبدأ تثبيت الملف. اسمح بإكمال التنزيل والسماح بتنزيل متجر الألعاب على جهاز Windows الخاص بك. بمجرد التثبيت ، قم بتسجيل الدخول إلى Epic Games باستخدام كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك.


الخطوه 3-

بعد ذلك ، عليك النقر فوق زر المتجر ، والذي سيكون متاحًا على شريط التنقل الجانبي الأيسر. سيستغرق الأمر بعض الوقت لمشاهدة جميع الألعاب هنا. بعد ذلك سترى ملصق Grand Theft Auto V Premium Edition. هنا عليك النقر فوق GET GTAV FREE. بعد ذلك سيصل GTA 5 إلى صفحة التحذير. هنا سترى أن هذه اللعبة متاحة مجانًا بسعر 25.99 دولارًا.


الخطوة 4-

هنا عليك النقر فوق Get. بعد ذلك سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة الدفع. هنا عليك أن تضغط على زر وضع الطلب. شكرا لك على شاشتك بعد اكتمال عملية الشراء. سوف يري بعد شراء اللعبة مجانًا ، عليك الذهاب إلى قسم المكتبة. من حيث يمكنك تثبيته. ضع في اعتبارك أن هذه لعبة كبيرة الحجم ، لذلك من المهم أن يكون لديك جهاز خاص.

$$$

 

 

$$$
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.