فيلم: ضربة الصحراء (2021) DESERT STRIKE / حريتي

0 514

 

فيلم: ضربة الصحراء (2021) DESERT STRIKE

فيلم: ضربة الصحراء (2021) DESERT STRIKE

إليكم ديزرت سترايك (2021) . يبدو أنه Iron Mike مقابل “ذلك الرجل الضخم من Game of Thrones” (Hafþór Júlíus Björnsson). صدر في مصر العام الماضي تحت العنوان الأصلي حرب فرعون ، لقد حذرتنا من أن “رجل واحد فقط سينجو” في الملصق. هل هذا يعني أن مايك لا ينقذ حجاجه؟

رجل عسكري سابق ، ريك (مايك تايسون) ، ذو ماض غامض ، يقود ويحمي مجموعة من اللاجئين المصريين عبر مدن قصفت في أرض الصحراء عندما تقوم مجموعة من المرتزقة بقيادة فرانك باختطاف أطفال اللاجئين وشاب جذاب. امرأة ، راما ، أثناء سجن ريك. بمساعدة راما ، يهرب ريك من السجن ويقاتل الحراس في محاولة لإنقاذ الأطفال.

- Advertisement -

السيناريو من تأليف كريم حسن بشير. تمثيل مايك يبدو جيدًا! بالمقارنة مع زملائه النجوم على أي حال.




قصة كاملة ومعلومات حول إضراب الصحراء

يتقاتل مايك تايسون وهافور جوليوس بيورنسون في فيلم الحركة Desert Strike عندما يحاول جندي سابق قيادة مجموعة من اللاجئين المصريين عبر الصحراء ويواجه فجأة بعض المرتزقة الأشرار. (جنيه)

يحتوي فيلم Desert Strike على خيارين: إما أنه سيصطدم بملاحظة الازدراء الغريبة التي ستصبح جيدة بالفعل بالفعل ، أو أنه سيكون انهيارًا شاملًا.

على الأقل مثل هذه المشاعر تم استحضارها من خلال المقطع الدعائي الأول السحري ، الذي يقدم لنا هذا المنتج البطولي للإنتاج المصري. الشخصية الرئيسية هي مايك تايسون ، الذي يلعب دور وكيل خاص سابق وهو رجل جيد في أعماقه. يحاول مايك إيصال المهاجرين المصريين عبر الصحراء على طريقة موسى ، وتواجه مجموعته مجموعة من المرتزقة الأشرار بقيادة رجل ضخم سيكون معروفًا لك بالتأكيد من مكان ما. بالطبع ، هذا هو Hafþór Júlíus Björnsson ، المعروف باسم The Mountain من سلسلة Game of Thrones. تم إخبارك بهذا أيضًا من خلال المقطع الدعائي ، الذي يكتب بطريقة مضحكة في إطار العرض التقديمي للاعب أن هذا هو حقًا الرجل من Game of Thrones – إذا كنت في شك.


يتكون المقطع الدعائي بأكمله من لقطات سيئة حقًا ومحاولات في العمل وحوار مرح. يعاني بيورنسون أيضًا من إعاقة في الكلام في الحياة الواقعية ، ومايك معروف بالفعل بلغته الإنجليزية التي يصعب فهمها. سيكون تشغيل الترجمة إلزاميًا للعرض ، لكننا نشك في أنه سيكون لديك حوار جيد حقًا بسبب هذا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.