جوائز الأوسكار 2021: فيلم Malayalam Jallikattu يحصل على دخول أوسكار ، تعرف على ما يميز قصته

0 44

- Advertisement -

جوائز الأوسكار 2021: فيلم Malayalam Jallikattu يحصل على دخول أوسكار ، تعرف على ما يميز قصته

يُذكر أن فيلم Malayalam Jallikattu قد تم اختياره ليكون دخول الهند الرسمي لجائزة الأوسكار رقم 93 في فئة أفضل فيلم روائي طويل دولي.

تم اختيار Jallikattu من بين 27 فيلمًا. بعض الأفلام الأخرى التي سيتم تضمينها في سباق الهند لأوسكار 2021 كانت Discipal و Shakuntala Devi و Shikara و Gunjan Saxena و Chhapak و AK Versus AK و Gulabo Sitabo و Bhonsle و Chhalang و Eb Alay Oo! ، Check Post ، يشمل عطان تشاكان ، رجال جادون ، بلبل ، كاماياب ، السماء الوردية ، عيد ميلاد Chintu والوزن المر.

Malayalam Jallikattu – هذه قصة الفيلم

تستند قصة Jallikattu إلى رجل يدعى Warke و Antony يدير مسلخًا. تُقتل الجاموس وتُباع في مسالخها. ذات يوم يهرب جاموس من المسلخ ويثير الرعب في القرية بأكملها. تم استدعاء الشرطة للسيطرة عليه. القرية كلها مشغولة بالقبض عليه. لكن الجاموس لا يخضع لسيطرة أحد. في الفيلم ، جرت محاولة للسيطرة على الجاموس بطريقة مختلفة ، وكذلك كيف يحمي الجاموس نفسه من الحشد.


نقدم لكم مشاهدينا الكرام زوار موقع حريتي جميع افلام رعب افلام اكشن افلام حرب افلام رومانسي افلام تركيه افلام اجنبي افلام عربي افلام هندي افلام تركي افلام خيال علمي افلام جن افلام شياطين افلام جديدة الحصرية لعام 2021 .

فاز Jallikattu بالعديد من الجوائز

أقيم العرض العالمي الأول لفيلم Jallikattu في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2019 ، وبعد ذلك تم عرضه في مهرجان بوسان السينمائي الدولي الرابع والعشرين. كما فاز مخرج جاليكاتو ، ليجو خوسيه بيليسيري ، بجائزة أفضل مخرج في مهرجان الهند السينمائي الدولي الخمسين (IFFI). حصل Jallikattu أيضًا على جائزتين ، أفضل مخرج وأفضل مزيج صوتي في حفل توزيع جوائز ولاية كيرالا السينمائي الخمسين في وقت سابق من هذا العام.

حصلت هذه الأفلام على جوائز الأوسكار

في العام الماضي ، حصلت زويا أختار على دخول الهند رسميًا في جائزة أوسكار Gully Boy ، لكن الفيلم لم يكن ضمن القائمة المختصرة للترشيح. كان آخر فيلم هندي تم ترشيحه في هذه الفئة عام 2002 لاجان. عُرف فيلم لاجان بأنه أفضل فيلم بلغة أجنبية.

أصبحت Village Rockstars و Newton مشهورة جدًا

على مر السنين ، تم تقديم أفلام أخرى للترشيح مثل Village Rockstars و Newton و Court و Visarnai و Barfi و Indian و Peepli Live.

سيتم الإعلان عن جوائز الأوسكار في أبريل 2021 بدلاً من فبراير

ستقام جوائز الأوسكار 2021 في 25 أبريل بدلاً من الأحد الثاني من فبراير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.