القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

مدة الجماع - مدة الإيلاج - مدة القذف - المدة الطبيعية للجماع

 

https://www.7oriety.com/2020/12/Cinsel.html


مدة الجماع - مدة الإيلاج - مدة القذف - المدة الطبيعية للجماع 



المدة المثالية والطبيعية  للجماع 

إلى متى يجب أن تكون العلاقة الجنسية؟

مدة هذه المتعة لا تقل أهمية عن المتعة من الجنس. فهل يمكن الحديث عن فترة مثالية عندما تكون هناك عشرات التفاصيل التي تؤثر على مدة الجماع؟ على الرغم من وجود اعتقاد عام بأن المدة المثالية لممارسة الجنس طويلة ، إلا أن بعض الدراسات العلمية تظهر أن هذه الفترة تتراوح في الواقع بين 3 و 13 دقيقة.

ما هي المدة المثالية للجماع؟

كما هو الحال في كل موضوع ، فإن عدد الأخطاء الصحيحة في العلاقات الجنسية مرتفع جدًا. غالبًا ما ينظر الأزواج إلى العديد من المشكلات من سرعة القذف إلى ميول الرغبة كمشكلة من حيث الإشباع الجنسي. واحدة من هذه تتعلق بمدة الجنس. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن إجابة لسؤال كم يجب أن يكون الجماع ، يجب ملاحظة أن هذه المسألة تختلف من شخص لآخر. ومع ذلك ، وفقًا للبحث العلمي ، من الممكن التحدث عن المدة المثالية للجماع مدة الجماع.

وفقًا لدراسة أجريت بالتعاون مع جمعية العلاج والأبحاث الجنسية ومقرها الولايات المتحدة وجامعة ولاية بنسلفانيا  ، فإن الجماع الجنسي المرضي ليس ساعات مخالفة للاعتقاد السائد ؛ يستغرق ما بين 3 و 13 دقيقة .

في الدراسة التي أجريت على 50 مشاركًا من مهن مختلفة ، تم تعريف دقيقة أو دقيقتين على أنها "قصيرة جدًا" ، و 3-7 دقائق على أنها "كافية" ، و7-13 دقيقة على أنها "مرغوب فيها" و 10-30 دقيقة على أنها "طويلة جدًا". هذا البحث ، الذي يعد إجابة على سؤال حول عدد الدقائق التي تستغرقها علاقة طبيعية ، يكشف أن الفترات القصيرة التي لا ترضي الأزواج هي أمر طبيعي تمامًا.



مدة الجماع الجنسي أثناء الحمل

الحمل هو عملية تتقلب فيها الحوافز الجنسية لأسباب فسيولوجية وبيولوجية. على الرغم من أن النشاط الجنسي لا يظهر في المقدمة في المراحل المبكرة من الحمل ، إلا أنه من غير الممكن كبح الرغبات في المستقبل. في الحمل الطبيعي ، لا يوجد ضرر في الجماع حتى أربعة أسابيع قبل الولادة.

ومع ذلك ، فإن أهم قضية يجب مراعاتها أثناء ممارسة الجنس أثناء الحمل هي الاحتياطات الواجب اتخاذها ضد العدوى ومخاطر المرض. من أجل صحة الأم والطفل في العلاقات الجنسية ، يجب استخدام الواقي الذكري.

كيف تطيل مدة الجماع؟

بالنسبة للأزواج الذين لا يرغبون في وصف مدة الجنس المثالية بالدقائق ، قد يكون تجاوز المعدل المتوسط ​​أمرًا مثيرًا للغاية. في هذه المرحلة ، من الممكن ذكر بعض الطرق التي يمكنك استخدامها:

-   المداعبة: الجنس أكثر بكثير من الجماع المهبلي. يمكن للمداعبة الراغبة أن تعزز التجربة الجنسية من حيث المدة والمتعة.

-   التقنيات السلوكية: وهي تقنية فعالة للضغط بلطف على طرف القضيب لمدة 5-10 ثوان قبل القذف مباشرة لإطالة مدة الجماع عند الرجال. وبالمثل ، قد يكون من المفيد التوقف لبعض الوقت وأخذ نفس عميق قبل القذف.

-   الإلهاء العقلي: تقنية الإلهاء الذهني ، وهي كلاسيكية قديمة ، يتم تطبيقها أثناء ممارسة الجنس عن طريق التفكير في التشتيت وليس الأشياء المثيرة مثل جدول الضرب. على الرغم من أن هذه الطريقة تقلل من المتعة ، إلا أنها تعمل بشكل جيد للغاية في الوصول إلى أطول اتصال جنسي.

-   الجنس الإيقاعي والبطيء: بشكل عام ، كلما أسرع الرجل في ممارسة الجنس ، كان القذف أسرع. يسمح المفصل السريع والصلب بالوصول إلى الذروة في وقت أقصر. يحفز الإيقاع البطيء والأكثر قياسًا طرف القضيب بشكل أقل ويزيد من وقت القذف أثناء الجماع.

-   الواقي الذكري: يمكن أن يكون الواقي الذكري فعالاً أيضاً في طول مدة الجماع. بالإضافة إلى وسائل منع الحمل الفعالة والحماية من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ، فإن لها أيضًا تأثير تأخير على القذف. يمكن تفضيل تأخير الواقي الذكري مثل OKEY Delay لممارسة الجنس لفترة أطول.

-   التواصل المتبادل: يمكن للتواصل الصحي بين الشركاء حول المواقف والسلوكيات التي يتمتع بها الجنس أن يقضي على المشكلات المتعلقة بمدة ممارسة الجنس بالإضافة إلى مشاكل القذف والانتصاب المبكر.



المدة الطبيعية للايلاج والقذف


لا توجد قاعدة صارمة حول المدة التي يجب أن يستمر فيها الاتصال الجنسي. تختلفمدة الجماع في كل جماع حسب العوامل المذكورة أدناه:


التفضيلات: بينما يفضل بعض الأزواج انتهاء الجماع بسرعة ، يريد البعض الآخر أن يستمر الاتصال الجنسي لفترة أطول.

الشروط: يمكن للأزواج الصغار والمشغولين ممارسة الجنس قصير الأمد كلما وجدوا الفرصة. في عطلات نهاية الأسبوع ، يمكنهم قضاء كل أيامهم في السرير لأن لديهم المزيد من الوقت.

العمر والحالة الصحية: مع تقدم العمر ، هناك حاجة إلى مزيد من الوقت للإثارة الجنسية والوصول إلى النشوة الجنسية.

علميًا ، غالبًا ما يتم قياس وقت الجماع الجنسي في زمن انتقال القذف داخل المهبل (IELT). هذه هي الفترة من دخول القضيب المهبل لأول مرة إلى أن يقذف الشريك الذكر.


في دراسة أجريت في عام 2005 حيث تم تقييم 500 زوج في 5 دول مختلفة ، وجد أن متوسط ​​وقت القذف كان 5.4 دقيقة. في هذه الدراسة ، التي شملت مواضيع من بلدنا ، وجد أن الأزواج الأتراك يقذفون في المتوسط ​​3.7 دقيقة ، ووجد أن هذه القيمة أقل بكثير من الدول الأخرى (هولندا ، إنجلترا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إيطاليا).


قد يختلف تفضيل الزوجين حول مدة الجماع. في هذه   الحالة ، يجب على الأزواج مناقشة مدة العلاقة والنظر في توقعات كل منهما. قد تكون ممارسة الجنس بشكل أسرع في بعض أيام الأسبوع وقضاء المزيد من الوقت في السرير في أيام العطلات حلاً معقولاً. ومع ذلك ، يجب تقييم الأزواج الذين يعانون من مشاكل أثناء الجماع من قبل طبيب خبير في مشاكل الصحة الجنسية.


ما هي المدة المثالية للجماع؟ كم دقيقة يجب أن يكون الجماع المثالي؟

يؤمن معظم الرجال والنساء بخيال ممارسة الجنس طوال الليل ، لكن هذه التخيلات تسبب خيبة أمل وعدم رضا عند مواجهة الواقع.

معايير العلاقة الجنسية ليست الوقت 
لا يعتمد نجاح الجماع على مدة الجماع ، فليس من الضروري أن يتحدث الأزواج عن المدة بعد الجماع.

في مجتمعنا على وجه الخصوص ، يُنظر إلى الجماع الجنسي طويل الأمد على أنه رمز للقوة لدى الرجال ، لكن ليس له علاقة.

لأنه في الجنس الناجح وعالي الجودة ، من المهم أن يصل الأزواج إلى الرضا بدلاً من الجماع المطول ، وباختصار ، تحدد مدة الجماع رضا الزوجين ، وفي بعض الأحيان يمكن تحقيق الرضا في وقت قصير.

في الدراسات التي استمرت 10 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، كانت 4 دقائق من الجماع كافية ، وكانت 10 دقائق من الجماع مثالية ، ووجد أن العلاقات التي استمرت 13 دقيقة وأكثر كانت متعبة.

اقتراحات وطرق لإطالة وتمديد الجماع 

الأزواج الذين يتبعون الاقتراحات التي قدمتها أخصائية العلاج الجنسي سيبل بارلاك التي تقول "الأمر متروك للأزواج لجعل الجماع ممتعًا وطويلًا" ، سيكونون قادرين على الحصول على المزيد من الرضا والمتعة من الجنس وإطالةمدة الجماع.

 اقتراحات لإطالة الجماع

يجب أن يكون الأزواج في اتصال حيث يمكنهم التعبير بوضوح عن رغباتهم وتوقعاتهم ومشاعرهم حول النشاط الجنسي. في ذلك المساء فقط من أجل قلب زوجتكالجنسيمكن للمرأة التي تفعل ذلك أن تتصرف ببرود شديد وتمنع زوجها من الحصول على المتعة الكافية ، وإذا استمرت هذه العملية ، فقد تحدث مشاكل مثل سرعة القذف عند الذكر. يمنع التواصل المفتوح والمريح مثل هذه المشاكل ، ويستمتع الزوجان اللذان يستطيعان التحدث بسهولة عما يريدانه ولا يريدانه في الحياة الجنسية بمزيد من النشاط الجنسي.

اخلق بيئة مريحة للجنس


 
تكون الحياة الجنسية أكثر إمتاعًا في مكان آمن ومريح. يتمتع الزوجان ، اللذان يعيشان في بيئة غير مريحة وغير آمنة ، بقليل من المتعة والمتعة والعلاقة قصيرة الأمد.

خذ الوقت المطلوب للوقت الذي تريده مسبقًا

تتمتع النساء بسعادة كبيرة من المداعبة ، ويجب ألا تقل مدة المداعبة عن 20 دقيقة. لكي يتحكم الرجل في مشكلة سرعة القذف وتصل المرأة إلى النشوة الجنسية ، يجب القيام بالمداعبة. يركز الزوجان على اللمس والمداعبة وإضفاء المتعة أثناء المداعبة ، وإظهار حبهما لبعضهما البعض من خلال ممارسة الحبمدة الجماع فترة طويلة.

لا تحسبوا الخيال وألعاب الحب

إذا لم يعد بإمكانك الحصول على المتعة والمتعة القديمة من حياتك الجنسية مع شريك حياتك ، فربما تكون قد جعلت حياتك الجنسية روتينية ومملة. يمكن للتخيلات وألعاب الحب التي تقوم بها لتغيير هذا الموقف أن تزيد من مدة الجماع الجنسي والمتعة. إعطاء شريكك تدليكًا جنسيًا ، ورقصة مثيرة ، وارتداء ألعاب جنسية ، وملابس داخلية مثيرة ، وثياب نوم ، وإحداث مفاجأة مثيرة ، وممارسة الحب في أماكن مختلفة ، وإرسال الرسائل القصيرة التي تجعل العلاقات الجنسية ، مثيرةفيلم مشاهدة رومانسية على ضوء الشموع تأكل تناول الطعام أو المغازلة ومغازلة شريكك كما لو كنت قد التقيت للتو ...

كن على اتصال بجسدك

     
     
إذا كان الشخص في سلام مع نفسه وجسده وكان واثقًا ، فسيكون أكثر راحة ونشاطًا في حياته الجنسية. إذا أحبوا واحترموا شريكهم ، فسيكون لديهم علاقة سعيدة. إذا كان الزوجان يذوبان الحب والجنس في وعاء ، إذا كان الجنس والعاطفة يثيران بعضهما البعض ، لأن ممارسة الحب هي فعل حب ، فسيشعر الزوجان بالحب أكثر ويطيلان مدة الجماعمن أجل مشاركته.

رعاية الشغف والرومانسية

       

       
الأزواج الذين يقدرون الرومانسية والعاطفة في علاقتهم لا يحولون الجنس إلى فعل ميكانيكي. يتمتع الزوجان العاطفيان والرومانسيان بحب طويل وناري.

خذ قوة الطعام الأفروديسياسي

        

        
تناول الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية التي تزيد من الشهية الجنسية يؤثر على الحياة الجنسية بشكل إيجابي. تناول الأطعمة المنتفخة والمشروبات الباردة والآيس كريم قبل ممارسة الجنس يقلل من الرغبة الجنسية. لا ينبغي أن يكون المرء جائعا ولا ممتلئا من أجل أداء جنسي جيد.

زد من أدائك الجنسي مع الألعاب الرياضية

          
          
يتمتع الأفراد الذين يمارسون الرياضة ويمارسون الرياضة بأداء جنسي أفضل لأنهم يتمتعون بالحيوية والصحة. نظرًا لزيادة معدل ضربات القلب لدى الأشخاص الذين يمارسون الرياضة وتسارع الدورة الدموية ، تزداد رغبتهم الجنسية. من الممكن إطالة المتعة الجنسية عن طريق القيام بحركات تعمل على عضلات قاع الحوض حول القضيب والمهبل. يتم إطالة مدة الجماع لمن يعتني بصحته ويتجنب التدخين والكحول. 



reaction:

تعليقات