القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

تحميل لعبة كرة القدم PES 2019 نسخة مجانية برابط مباشر


تحميل لعبة كرة القدم PES 2019 نسخة مجانية برابط مباشر

أصدرت شركة Konami ، مطور سلسلة Pro Evolution Soccer (PES) ، الآن نسخة مجانية من اللعبة الجديدة في السلسلة:بيس PES 2019النسخة المجانية تسمى PES 2019 Lite ، وهي متاحة بالفعل للتنزيل على PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي ( عبر Steam).

تتضمن لعبة PES 2019 Lite أوضاع اللعب الأساسية لكل لعبة كرة قدم: يسمح لك وضع الدوري بمواجهة لاعبين آخرين في ألعاب فردية أو تعاونية مع لاعب آخر. في هذا الوضع ، يمكنك أيضًا التنافس في أحداث 3 على 3. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا اللعب في وضع عدم الاتصال بمفردك أمام الكمبيوتر. يمكنك أداء ألعاب عرض أو ممارسة مهارات مختلفة.

ومع ذلك ، فإن تركيز PES 2019 Lite ينصب على وضع myClub: نسخة PES من FUT الناجح للعبة المنافسة ، FIFA. في هذه الحالة يمكنك التعاقد مع اللاعبين وتحسين قدراتهم وبناء فريق أحلامك من اختيار أفضل لاعبي كرة القدم في العالم مثل ديفيد بيكهام ودييجو مارادونا ورونالدينيو.

قدم Konami ميزة جديدة إلى myClub تسمى مميزة اللاعبين ، والتي تؤثر على اللاعبين في فريقك بناءً على أداء هؤلاء اللاعبين في العالم الحقيقي. إذا لعب اللاعب الواقعي بشكل ممتاز هذا الأسبوع ، فإن اللاعب المناسب في PES سيحصل على تحسن في قدراته ، وربما حتى مهارات أو حركات جديدة يمكن الاستفادة منها.

كافح Konami هذا العام ضد FIFA الممتازة من EA ، والتي انتزعت أيضًا رخصة Konami لاستخدام دوري أبطال أوروبا. وهذا يعني أن دوري أبطال أوروبا قد انتقل إلى FIFA ، مما يمنح مشجعي كرة القدم سببًا آخر للانضمام إلى حفلة EA الكبيرة. في سبتمبر ، تم الإبلاغ عن انخفاض مبيعات PES 2019 (في النسخ المادية) بنسبة 42 بالمائة مقارنة بالعنوان العام الماضي.

لصفحة التنزيل على Steam - انقر هنا






reaction:

تعليقات