القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

تحميل برنامج Autodesk InfraWorks مجانًا

 

تحميل برنامج Autodesk InfraWorks مجانًا


InfraWorks أوتوديسك

معلومات الإصدار: (2019.2_x64)

حجم البرنامج: (3.1_GB)


منصة BIM المتصلة لتخطيط وتصميم البنية التحتية المدنية.

يدعم برنامج الهيكل الأساسي Autodesk InfraWorks® نماذج نمذجة معلومات البناء (BIM) . يمتد مفهوم الأساس ، وتعزيزه ، وتصوره - كل ذلك فيما يتعلق بالموئل المُلفق والمشترك.

مع برنامج Autodesk InfraWorks 360 Pro 2019 للتنزيل المجاني (تنزيل برنامج Autodesk InfraWorks 2019 مسبقًا . تسريع مسار الهيكل وتبسيط عملية اتخاذ القرار.إنتاج اقتراح غني بالمعلومات سريعًا لتوقع كيف يمكن أن تكتمل بدائل الهيكل داخل البيئة الحالية ، وتحدث بشكل أكثر فعالية مع الشركاء.

قم بتسريع إجراءات الهيكل وتبسيط الديناميكي. أنتج بسرعة عرضًا غنيًا بالمعلومات لجميع الأشخاص الذين يتوقعون على الأرجح كيف يمكن لخيارات الهيكل أن تعمل في الظروف الحالية ، ويتحدثون بشكل أكثر جدوى مع الشركاء.

تنتج بسرعة 3D نماذج لجعل هياكل الإطار واقتراح فيما يتعلق حالة شيدت مع أوتوديسك InfraWorks البرمجيات (منذ بعض الوقت أوتوديسك البنية التحتية صانع التماثيل).

يعد Autodesk InfraWorks جهازًا خاصًا يهدف إلى الانتقال إلى دليل نماذج نمذجة معلومات البناء. في حين أنه أقرب شيء إلى الإدراك ثلاثي الأبعاد في البناء الإنشائي ، يجب أن تدرك أن التطبيق يلبي حاجة متزايدة الأهمية ، وهي الترتيب.

قم بتسريع عملية تكوين الأساس المشترك من خلال التحقيق في إعداد النموذج حتى تتمكن من وضع خطة نظرية بالقرب من ضرورات الواقع الحالي هذه.

من خلال إضافة موصل ArcGIS إلى النماذج الخاصة بك ، يمكنك إنشاء أسلوب مخصص ولديك خيار استخدام التطبيقات الميدانية في نفس الوقت. يمكن إنشاء نماذج النطاق الضخم من خلال تجميع المعلومات الحالية مع الموصل المذكور سابقًا ، بالإضافة إلى المعلومات الموجودة من النماذج ثنائية الأبعاد و CAD و Raster و 3D . يمكنك إنتاج المنطقة والإبرازات من ضباب النقاط وتنمية الهيكل بالحزم وحق الطرق والارتفاعات


reaction: