تحميل أوتوديسك مايا / Autodesk Maya Download

0 44

 

- Advertisement -

تحميل أوتوديسك مايا / Autodesk Maya Download


أوتوديسك مايا

معلومات الإصدار: (2019_x64)


قم بتنزيل هذا البرنامج من الموقع الرسمي. 

النمذجة والمحاكاة والعرض ثلاثي الأبعاد

يوفر برنامج Maya للرسوم المتحركة والنمذجة والمحاكاة والعرض ثلاثي الأبعاد مجموعة أدوات متكاملة وقوية. استخدمه للرسوم المتحركة والبيئات والرسومات المتحركة والواقع الافتراضي وإنشاء الشخصيات.

تقدم برمجة حركة Maya ثلاثية الأبعاد قائمة خيالية بعيدة المدى من القدرات لحيوية الكمبيوتر ثلاثي الأبعاد ، والنمذجة ، والاستجمام ، والعرض ، والتركيب في مرحلة إنشاء قابلة للتوسعة للغاية. تمتلك Maya ابتكارات عرض متطورة ، وعمليات عمل نمذجة سريعة ، وأجهزة للتعامل مع المعلومات المعقدة.

Autodesk Maya ، يُختصر عادةً إلى Maya ، وهو تطبيق رسوم توضيحية ثلاثية الأبعاد للكمبيوتر الشخصي يستمر في العمل على Windows. Autodesk Maya هي إجابة عالية الكفاءة للنمذجة ثلاثية الأبعاد والحركة والعرض في حزمة واحدة كاملة ورائدة للغاية.

لقد فازت ببعض مراتب الشرف لمهاراتها وتحكمها الواضح وهي واحدة من حزم الأنشطة التجارية ثلاثية الأبعاد الرئيسية. أحد أسباب ذلك هو أن Autodesk Maya يقدم قدرًا هائلاً من العناصر والتأثيرات للتعامل مع أنشطتك وعلى أساس أن Autodesk Maya يعتمد على تصميم مفتوح ، يمكن كتابة كل عملك أو تعديله باستخدام واجهة برمجة تطبيقات ( API) موسعة ومُؤرشفة جيدًا واجهة برمجة التطبيقات ) أو إحدى لهجتي البرمجة النصية المزروعتين ، لغة Maya المضمنة ( MEL ) أو Python.

لقطات من Autodesk Maya

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.