مشاهدة فيلم Breach 2020 اون لاين / حريتي

0 70

 

مشاهدة فيلم Breach 2020 اون لاين / حريتي

مشاهدة فيلم Breach 2020 اون لاين / حريتي

فيلم Breach 2020 مترجم اون لاين مشاهدة وتحميل فيلم Breach 2020 مترجم اون لاين تحميل فيلم Breach 2020 مترجم اون لاين فيلم Breach 2020 مترجم اون لاين بجودة HD تحميل فيلم خرق 2020 فيلم خرق 2020 مترجم

- Advertisement -

أثناء الهرب من وباءٍ مُدمّر على الأرض، تتعرض سفينة فضائية للهجوم أثناء سفرها بين النجوم من تهديد جديد، وهو قوة غريبة متغيّرة الشكل تهدف إلى قتل ما تبقى من البشرية.
ضغط الوقت! تحقق من Rapid Fire Review الخاص بنا للحصول على خرق حركة الموافقة المسبقة عن علم الخيال العلمي الجديد من بطولة بروس ويليس وتوماس جين! إنه كل ما تحتاج لمعرفته حول الفيلم في وقت أقل!
الهروب من وباء مدمر على الأرض ، تتعرض سفينة بين النجوم للهجوم من تهديد جديد ؛ قوة غريبة متغيرة الشكل مصممة على ذبح ما تبقى من البشرية.
الجيد: نعم ، يلعب Bruce Willis دور البطولة في نفض الغبار المباشر للفيديو ولكن بدلاً من الظهور لمدة 20 دقيقة فقط ، يظهر ويليس بالفعل في الفيلم طوال المدة وحتى أنه يتردد قليلاً من سحر John McClane القديم مع عدد قليل من الخيارات. بطانات مثل “من يريد الشواء؟” حتى أن ويليس يحصل على بعض حركات قاذف اللهب ويخرج بعض حثالة الفضائيين مثل بروس القديم.
رمي في توماس جين الذي يعيد صدى هالة الجاذبية المعتادة وراشيل نيكولز ( GI Joe: The Rise of Cobra ) التي تصبح حمارًا سيئًا قليلاً بنفسها وهذا يمثل فريقًا رائعًا لنفض الغبار القليل من DTV. جين موجود فقط لفترة قصيرة لكنه دائمًا ما يكون له حضور وفي كل مرة أراه في هذه الأنواع من الأدوار ، يجعلني أتوق لأيام المعاقب . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنني أن أقول كم هو رائع أن شخصيته ترتدي الظلال على الرغم من أنه في مركبة فضائية مظلمة ورطبة. هذا رائع في رأيي.
إنها قصيرة بما يزيد قليلاً عن 90 دقيقة وتتحرك مع الكثير من الحركة وتستمتع ببضع لحظات دموية لمحبي النوع. كما أن لديها إحساسًا رجعيًا بهذه الأنواع من نقرات الغزو الفضائي التي غمرت السوق في الثمانينيات والتسعينيات ، لذا توقع الكثير من المرح الغبي.
ما ‘ S NOT SO جيد: المؤامرة ليست الأصلي، وقد فعلت ذلك أفضل بكثير من قبل. بعد مشاهدة SKYLIN3S لأول مرة والتي ظهرت أيضًا في نهاية هذا الأسبوع ، فإن فيلم الخيال العلمي هذا يتضاءل مقارنةً بتأثيراته الخاصة وحركة. أيضًا ، لا أمانع عادةً إطلاق نيران CGI ، لكن هذا كان حقًا شنيعًا وأخرجني من بعض الأحداث.

بينما كان ويليس وجين في الفيلم ، كان كودي كيرسلي هو النجم الرئيسي ، وبينما يقوم بعمل مثير للإعجاب ، إلا أنه لا يتمتع بحماسة الحركة مثل قدامى المحاربين في الفيلم. كان ينبغي أن يكون عرض ويليس وجين ، لكن على الأقل يجب عليهم القيام بشيء موجه نحو العمل. جوني ميسنر ( Silencer ) ، وهو أيضًا رجل عمل رائع آخر ، يضيع في دور صغير بالإضافة إلى أحد زملائه في الطاقم المصاب.

كانت النهاية فظيعة من الله ولست متأكدًا مما إذا كانوا يستعدون للمتابعة لكنها كانت مروعة ومضحكة على كل المستويات وأغرق ما كان فيلمًا ممتعًا وممتعًا إلى حد ما. أنا دائمًا ألعب لنهاية قاتمة إذا تم القيام بها بشكل صحيح ولكن هذا الصدى كان له صدى على كل المستويات.

بشكل عام: Breach هو ترفيه خيال علمي غبي وكان من الرائع رؤية بروس ويليس يظهر ويقوم ببعض روتينه القديم مرة أخرى. توماس جين دائمًا ما يكون رائعًا للمشاهدة لكنه يضيع في دور صغير ، وقد أردت المزيد. إذا كنت ستشاهد فيلم خيال علمي من ركلة الحمار هذا الأسبوع ، شاهد امتياز Skyline والأهم من ذلك الثاني والثالث لأنهما عبارة عن خيال علمي تم القيام به بشكل صحيح.

نقدم لكم مشاهدينا الكرام زوار موقع حريتي جميع افلام رعب افلام اكشن افلام حرب افلام رومانسي افلام تركيه افلام اجنبي افلام عربي افلام هندي افلام تركي افلام خيال علمي افلام جن افلام شياطين افلام جديدة الحصرية لعام 2021 .


الحكم: 2 من أصل 5 نجوم

شاهده من أجل Bruce Willis و Thomas Jane وشاهدهما يلتقطان القليل من سحر الحركة القديم. إذا لم يكن كذلك ثم المضي قدما.

يتم تشغيل Breach الآن في مسارح مختارة و VOD من Saban Entertainment!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.