القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

جاتا Grand Theft Auto GTA6 ماذا يحدث في ألعاب Rockstar؟ آخر الأخبار





جاتا Grand Theft Auto GTA6 ماذا يحدث في ألعاب Rockstar؟ آخر الأخبار  



Grand Theft Auto ، التي احتلت مكانها بين أساطير عالم اللعبة ، هي سلسلة رائعة يحبها اللاعبون وبالمال الذي يكسبه منتجها. تم إصدار سلسلة GTA ، التي لعبناها مع أول لعبتين من منظور متساوي القياس ، بثلاثة أبعاد مع اللعبة الثالثة ، وبعد تلك اللعبة مباشرة ، أصبحت Vice City أسطورة. GTA 6

دعونا نترك الماضي جانبًا في الوقت الحالي وننظر إلى الحاضر. تم إصدار اللعبة الأخيرة من السلسلة Grand Theft Auto 5 في 17 سبتمبر 2013 . ومع ذلك ، لا تزال اللعبة قائمة على حالها على الرغم من السنوات الماضية ، ولا تزال تباع وتجذب اهتمامًا كبيرًا بين اللاعبين. بالإضافة إلى وضع القصة القوي للعبة ، فإن السبب الأكبر وراء استمرار لعبها اليوم هو بالطبع GTA Online . لذلك ، يعد دعم تعدد اللاعبين أحد أكبر العوامل التي تحافظ على بقاء GTA 5 على قيد الحياة ، والحصول على تطورات جديدة ومهام إضافية. سنتطرق إلى هذه النقطة مرة أخرى لاحقًا ونتحدث عن الاستراتيجية المحتملة لـ GTA 6.

Rockstar Games هو منتج سلسلة GTA . بالطبع ، GTA ليست اللعبة الوحيدة لهذه الشركة التي تم إحياؤها بفضل GTA. بعد إجراء اختبار GTA 5 ، ركزت الشركة على تطوير Red Dead Redemption 2. ومع ذلك ، يبدو أن هناك عملية محمومة في استوديوهات Rockstar Games في الوقت الحالي. من المتوقع الآن أن يتم توجيه الفريق العامل لـ RDR 2 إلى مشروع GTA 6. 

جاتا Grand Theft Auto GTA6 / ثقافة الشركة تتغير

جاءت آخر الأخبار المسربة عن Grand Theft GTA 6 من موقع الألعاب الشهير Kotaku. كان Kotaku بريدًا إلكترونيًا من جينيفر كولبي ، مدير أول في Rockstar Games ، إلى جميع موظفي Rockstar Games. وصرح المسؤول الكبير في الشركة أنه خلال الأشهر القليلة الماضية بذلت جهود لتحسين الثقافة داخل الشركة ، مما أثر بشكل إيجابي على بعض الموظفين وسيؤثر على جميع الموظفين في المستقبل القريب. لسوء الحظ ، تم ذكر Rockstar Games في الماضي القريب بموضوعات سلبية مثل أخبار التحرش الجنسي والعمل الإضافي.

شارك Kolbe خطط Rockstar Games لعام 2020 لتشمل استوديوهات في كل من كاليفورنيا والمملكة المتحدة. وعدت الشركة بتوفير ظروف عمل أكثر مرونة لموظفيها ، وتدريب إداري وقيادي لموظفيها ، واستطلاعات مجهولة لجمع التعليقات من الموظفين ، وتحديثات أكثر شفافية حول ألعاب وخطط الشركة المستقبلية ، وتواصل أفضل. بالطبع ، يمكن أن تظهر هذه على أنها تطورات مرضية للغاية لكل من حقوق الموظفين والموظفين.
وتطرق كولبي بشكل خاص إلى مسألة العمل الإضافي ، التي أزعجت الشركة . تذكر الشركة أنها تتخذ خطوات واعية لتحسين أساليب تطوير اللعبة لتقليل الحاجة إلى العمل الإضافي. ومع ذلك ، فقد لاحظ أنهم ما زالوا يعملون على ألعاب DLC معقدة وكبيرة للغاية. سبق الإعلان أن الشركة لديها وتيرة عمل 100 ساعة لتدريب الألعاب في أسبوع . بالنسبة لسلسلة Grand Theft Auto السابقة ، من المعروف أن الموظفين يعملون ما بين 55-60 ساعة في الأسبوع لعدة أشهر. (ملاحظة لقرائنا في هذه المرحلة: في الغرب ، يتم قبول ساعة العمل الأسبوعية بشكل عام على أنها 40-45 ).

جاتا Grand Theft Auto GTA6 / أخبار الموظفين 

Rockstar Games ، التي توظف ما يقرب من ألفي شخص في استوديوهاتها المنتشرة في أنحاء مختلفة من العالم ، تهدف إلى إسعاد الموظفين ، هذه المرة بالخطوات المتخذة داخل الشركة ، ويبدو أنها أوجدت بالفعل جوًا إيجابيًا للموظفين. ليس من الصعب التنبؤ بأن هذا سيؤثر على جودة الألعاب المستقبلية. في الآراء التي تم تقديمها واستلامها مع بعض الموظفين ، يذكر أن التطورات في الاتجاه الصحيح. 

يذكر أيضًا أن عدم إنتاجية موظفي Rockstar Games الذين يواصلون العمل من المنزل بسبب تفشي Covid-19 أمر طبيعي خلال هذه الفترة وتركز الشركة حاليًا على صحة موظفيها وعائلاتهم. هذا دليل آخر على أن الشركة أظهرت موقفًا ناضجًا خلال هذه الفترة الصعبة.

قامت Rockstar Games ، التي أدخلت تغييرات جذرية في مستويات الإدارة ، بجعل بعض موظفيها بدوام جزئي موظفين بدوام كامل. يهدفون إلى اتخاذ خطوات مهمة للتغلب على الأزمات التي مروا بها من قبل ، وفي مباراتهم الكبيرة التالية (بلا شك  GTA 6) ، يهدفون إلى تجنب مشاكل مماثلة قد لا تنعكس على اللاعبين الذين يلعبون الألعاب  ولكنها مهمة لمستقبل الشركة.

جاتا Grand Theft Auto GTA6 / آخر التطورات 

التفاصيل حول اللعبة ، التي ينتظرها اللاعبون بفارغ الصبر ، لم تبدأ بعد. لم تعلن شركة Rockstar Games بعد عن اللعبة كصورة. ومع ذلك ، من المتوقع أن يصل الإعلان في عام 2020. من ناحية أخرى يقال إن الدراسات حول قصة اللعبة قد بدأت واللعبة الآن في أيدي فريق السيناريو.

المكان الذي ستقام فيه اللعبة هو أيضًا فضول كبير. يتوقع اللاعبون عالمًا مفتوحًا أكبر. في GTA 6 ، أكبر توقع للاعبين هو تحسين التصميمات الداخلية أيضًا. بعض الشائعات تقول أن اللعبة ستقام في مدينة ميامي حيث يتم أيضًا تعيين نائب مدينة GTA. ومع ذلك ، من الواضح أنه لن يكون لدينا الكثير من الأفكار حول هذه التفاصيل حتى يتم الإعلان عن اللعبة. لذا فهي مجرد ثرثرة قوية في الوقت الحالي . شائعة أخرى هي أنه من الممكن التبديل بين جميع المدن التي حدثت فيها اللعبة حتى الآن. على سبيل المثال ، أخذ طائرة والذهاب من Vice City إلى Los Santos ...

بالإضافة إلى قصة Grand Theft Auto VI ، فإن وضع تعدد اللاعبين ، الذي أصبح شائعًا جدًا الآن ، له أهمية كبيرة أيضًا. كما ذكرت في بداية المقال ، فإن الميزة التي ستبرز أكثر في GTA 6 هي وضع اللاعبين المتعددين ، ومن المتوقع أن تقوم GTA 6 بحركات ستجني المزيد من المال. المنطق الموسمي لـ Fortnite والألعاب الأخرى ، بعض عناصر eSports ، من يدري ، ربما سنرى ما إذا كان بإمكاننا رؤية أوضاع Battle Royale الشهيرة جدًا في GTA 6.

جاتا Grand Theft Auto GTA6 / الإعلانات 

الموضوع الرئيسي لهذا المنشور هو ثقافة الشركة المتغيرة في Rockstar Games. نتيجة الشائعات والتوقعات التي ذكرناها حول اللعبة ليست واضحة ، ولكن هناك مشكلة معينة ستكون حول ظهور جزء معين من Grand Theft Auto 6 ثم التوسع التدريجي للكون. إذا تم إنشاء المنطق الموسمي في اللعبة ، فقد يكون من الممكن قضاء كل موسم في مدينة مختلفة أو مواصلة القصة بهذه الطريقة.

في حالة عدم وجود انتكاسة أو تأخير كبير ، من المتوقع أن تصل أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 إلى السوق بحلول نهاية عام 2020 . يمكن تحديد تاريخ الإصدار المحتمل لـ Grand Theft Auto 6  كـ 2021 . عندما يخرج GTA 6 ، يمكننا أن نتوقع أنه سيكون إنتاجًا رائعًا من المحتمل أن يكون له تأثير إيجابي حتى على مبيعات وحدة التحكم. ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن نأمل أن تخرج اللعبة من أيدي فريق سعيد بالتغييرات التي أحدثتها ثقافة الشركة في Rockstar Games.

reaction: