القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

لعبة جاتا GTA و شركة Take-Two Interactive ، الموزعة لشركة Grand Theft Auto ، وعن تحقيق إيرادات قياسية




 GTA / أعلنت شركة Take-Two Interactive ، الموزعة لشركة Grand Theft Auto ، عن تحقيق إيرادات قياسية



أنا متأكد من أن سلسلة Grand Theft Auto لها مكانة خاصة في ذاكرة كل لاعب. لدرجة أن سلسلة GTA ، التي أصبحت واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق مع اللعبة الخامسة من السلسلة ، لا تزال تواصل صعودها بنجاح. GTA V ، التي حققت نجاحًا لا يصدق على الرغم من أنها لم تصل إلى منصة الكمبيوتر الشخصي بعد ، تحيي منتجها Rockstar Games وموزعها Take-Two Interactive.
عند الإعلان عن نتائج الربع الأخير بما في ذلك موسم الكريسماس ، قلبت Take-Two Interactive Software حتى التوقعات رأسًا على عقب. مع صافي دخل قدره 954 مليون دولار بزيادة قدرها 24 في المائة مقارنة بالعام الماضي ، يشمل Take-Two Interactive Grand Theft Auto إلى جانب ألعاب أسطورية أخرى مثل Civilization و Max Payne و BioShock و NBA 2K و WWE و Midnight Club في محفظتها.


ويقال أيضًا أن الزيادة في المبيعات الرقمية خلال موسم الأعياد لها تأثير خطير على النتائج التي فاقت التوقعات. يُقال أيضًا أن Grand Theft Auto V تمكنت من بيع أكثر من 45 مليون نسخة. مع إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة هذا العام ، إصدارات PlayStation 4 و Xbox One ، لا يبدو من الصعب زيادة إيراداتها إلى مستوى المليار دولار في عام 2015 .
بالتزامن مع ظهور الأرقام ، أعلن Leslie Benzies ، أحد رؤساء استوديو تطوير الألعاب في Rockstar Games ، اسم Grand Theft Auto 6 لأول مرة كصوت رسمي . مشيرًا إلى أنه لا يعرف كيف ستبدو اللعبة في الوقت الحالي ، أعلن Benzies أن لديهم أفكارًا كافية لسلسلة GTA لمدة 45 عامًا على الأقل . المزحة بالطبع جانبًا ، لن يكون وصول الإصدار السادس من GTA مفاجأة نظرًا لهذا النجاح. أضافت Leslie Benzies مؤخرًا أن التركيز ينصب على GTA Online .

$$$








$$$
reaction: