شاهد فيلم Jallikattu Malayalam المالايالامية مترجم اون لاين / حريتي

0 33

 

 شاهد فيلم Jallikattu Malayalam المالايالامية مترجم اون لاين / حريتي

- Advertisement -

 شاهد فيلم Jallikattu Malayalam المالايالامية مترجم اون لاين / حريتي

نيو دلهي. Jallikattu Malayalam يتم إرسال الأفلام كل عام من بلدان مختلفة لفئة الأفلام الروائية الدولية أو الأفلام بلغة أجنبية. مثل كل مرة ، هذه المرة أيضًا ، تم إرسال فيلم إلى الهند. بسبب كورونا ، لم يتم إنتاج المزيد من الأفلام في صناعة السينما بلغات أخرى غير بوليوود هذا العام ، ولكن هذا العام حصل الفيلم المالايالامي ‘Jallikattu’ من الهند على الدخول الرسمي لجائزة الأوسكار 93 في فئة أفضل فيلم روائي دولي. حصل الفيلم على عدة جوائز قبل ذهابه إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار.

دعنا نقول أنه تم اختيار Jallikattu من بين 27 فيلمًا. بعض الأفلام الأخرى التي سيتم تضمينها في سباق الهند لأوسكار 2021 كانت Discipal و Shakuntala Devi و Shikara و Gunjan Saxena و Chhapak و AK Versus AK و Gulabo Sitabho و Bhonsle و Chailang و Eb Alay Oo! ، Check Post ، عطان شقان ، رجال جادون ، بلبل ، كاماياب ، السماء الوردية ، عيد ميلاد شينتو والوزن المر.

Jallikattu Malayalam- صدر في 4 أكتوبر 2019 

تم عرض فيلم Jallikattu لأول مرة في 6 سبتمبر 2019 في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي حيث تم الإشادة بالفيلم بشدة. صدر الفيلم في ولاية كيرالا في 4 أكتوبر 2019 ، وعُرض أيضًا في مهرجان بوسان السينمائي الدولي. في الدورة الخمسين لمهرجان الهند السينمائي الدولي ، حصل مخرج هذا الفيلم ، Lijo Jose Pellisserie ، على جائزة أفضل مخرج. تعرف على سبب اختيار هذا الفيلم شارك سبب اختيار Jallikattu ، قال رئيس لجنة التحكيم في اتحاد الأفلام في الهند أن موضوع الفيلم وجودة الإنتاج واتجاه Lijo Jose Pelisserie تم الإشادة به. قال: “هذا فيلم يبرز الجانب الخام للبشر الذي هو أسوأ من الحيوانات. الغريزة البشرية أسوأ من الحيوانات. الفيلم مصور ببراعة. إنه الفيلم شيء يجب أن نفخر به جميعًا. كان تصوير الفيلم جيدًا جدًا. المشاعر التي خرجت تنقلنا جميعًا. ليجو مخرج قادر جدًا. لذا ، اخترنا جاليكاتو “.

Jallikattu Malayalam-  تعرف على قصة الفيلم 

وفقًا لنقاد الفيلم ، “يُعد الفيلم بمثابة توضيح لاكتشاف الوقت الحقيقي للنفسية البشرية ، ونحن نضحك ونلهث ، لأن الحيوانات تبدو وكأنها مثل الإنسان الجماعي الذكي”. Is. ”Jallikattu ، المأخوذ عن القصة القصيرة للماويين S. Haresh. كالان فاركي نامام هو الجزار الذي يقطع الجاموس ويأكل سكان القرية بأكملها لحومه المقطعة. يظهر في هذا الفيلم أن الجاموس الهائج يهرب من هناك ثم تبدأ القرية بأكملها في البحث عنه للقبض عليه وهناك العديد من القصص الجانبية بين الجاموس. لقد أثيرت في هذا الفيلم العديد من المشاكل والتفاوتات الاجتماعية. الفيلم من بطولة أنتوني فارغيز وشامبان فينود خوسيه وسينثي بالاتشاندران وممثلين آخرين.

حصل مدير Jallikattu Malayalamعلى جائزة أفضل مخرج في IFFI

فاز مخرج Jallikattu ، Lijo Jose Pellissery ، بجائزة أفضل مخرج في مهرجان الهند السينمائي الدولي الخمسين (IFFI). حصل Jallikattu أيضًا على جائزتين ، أفضل مخرج وأفضل مزيج صوتي في حفل توزيع جوائز ولاية كيرالا السينمائي الخمسين في وقت سابق من هذا العام. في العام الماضي ، دخلت زويا أختار الهند رسميًا في حفل توزيع جوائز Gully Boy ، لكن الفيلم لم يكن ضمن القائمة المختصرة للترشيح. آخر فيلم هندي تم ترشيحه في هذه الفئة ، والذي كان يُعرف سابقًا باسم أفضل فيلم بلغة أجنبية ، كان فيلم Lagan في عام 2002. وفي السنوات القليلة الماضية ، ظهرت أفلام أخرى مثل Village Rockstars و Newton و Court و Visarnai و Barfi و Indian و Peepli Live تم تقديمه للترشيح ، وستقام جوائز الأوسكار لعام 2021 في 25 أبريل بدلاً من الأحد الثاني من فبراير.

Jallikattu Malayalam- فيديو للفيلم :

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.