القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

2020 - 2021 - 2022 - 2023 - 2024- 2025 جميع أفلام ديزني القادمة: NEW DISNEY LIVE-ACTION، ANIMATION، PIXAR، MARVEL، 20TH CENTURY، AND SEARCHLIGHT



جميع أفلام ديزني القادمة: NEW DISNEY LIVE-ACTION، ANIMATION، PIXAR، MARVEL، 20TH CENTURY، AND SEARCHLIGHT



جميع أفلام ديزني القادمة: NEW DISNEY LIVE-ACTION، ANIMATION، PIXAR، MARVEL، 20TH CENTURY، AND SEARCHLIGHT


جميع أفلام ديزني القادمة: NEW DISNEY LIVE-ACTION، ANIMATION، PIXAR، MARVEL، 20TH CENTURY، AND SEARCHLIGHT

تحصل BUZZ LIGHTYEAR على قصة أصل (من نوع ما) ، ويرى ENCANTO أن LIN-MANUEL MIRANDA يصنع موسيقى ديزني مرة أخرى ، وتتولى PATTY JENKINS دور STAR WARS: راجع دليلنا الشامل لكل مشروع ديزني قادم.





تم التحديث في 10 كانون الأول (ديسمبر) 2020 لتعكس أخبار حرب النجوم في Lucasfilms: Rogue Squadron و Pixar's Lightyear والمزيد من المعلومات التي تم جمعها خلال يوم مستثمر شركة والت ديزني في ديسمبر 2020.

مع الإعلان عن إخراج باتي جينكينز Star Wars: Rogue Squadron و Pixar تكشف النقاب عن Lightyear من بطولة كريس إيفانز ، والكشف عن أن فيلم Disney Animation's Raya و Last Dragon سيحصلان على إصدار مسرحي بالتزامن مع العرض الأول على Disney + ، من الصعب أن نتذكره بالضبط أي من أقارب ميكي ماوس في مدار استوديوهات والت ديزني يطلقون الأفلام ، ومتى - وبشكل متزايد ، أين . هذا صحيح بشكل خاص الآن لأن الشركة تمتلك العديد من أجهزة IP الرئيسية (Marvel و Lucasfilm و Pixar)  و 21st Century Fox والشركات التابعة لها (المعروفة الآن باسم 20th Century Studios و Searchlight Pictures). لذا نعم ، أضف  الصورة الرمزية إلى القائمة المتزايدة لعناوين امتياز ديزني المرتقبة بشدة والتي تتضمن أيضًا عناوين MCU مثل  Black Panther 2  و  Guardians of the Galaxy Vol. 3 .

أدناه ، قمنا بتجميع تفاصيل عن بعض أفلام ديزني وأفلام ديزني الأكثر إشراقًا والتي من المتوقع أن تظهر في السنوات القليلة المقبلة - إنها قائمة أفلام ديزني الجديدة الأكثر شمولاً التي ستجدها. تم إجراء تعديل كبير على جدول إصدار Mouse House المخطط له من عام 2020 حتى عام 2023 على الأقل بعد تفشي فيروس كورونا والانقلاب اللاحق في صناعة السينما ، حيث اتخذت ديزني عددًا من الأفلام المقرر افتتاحها في عام 2020 خارج الجدول الزمني ، و ثم تعيد صياغة تقويمها بالكامل ، وتتجه بشدة إلى خدمة البث ، Disney +. يعكس الدليل أدناه الجدول الزمني الكامل المحدث للاستوديو ، مع تحركات مثل Thor: Love and Thunder حتى 6 مايو 2022 وتحول Black Panther 2 إلى 8 يوليو 2022 في أعقاب وفاة النجم Chadwick Boseman.

سنضيف إلى هذه القائمة مع توفر المزيد من المعلومات ، لا سيما فيما يتعلق بالتكهنات المحيطة بأفلام Marvel و Pixar التي لا تزال تنتظر تواريخ الإصدار - وفي بعض الحالات ، العناوين - بالإضافة إلى أفلام أخرى مشاع وأخرى قيد التطوير مثل القراصنة السادس من منطقة البحر الكاريبي .



أفضل سلسلة Disney + | أفلام ديزني 2020 | أفلام ديزني 2021 | أفلام ديزني 2022

الأفلام الأكثر توقعًا لعام 2020

العروض الأولى القادمة

أدناه ، ستجد المشاريع التي أنتجتها ديزني والتي تم إغلاق تواريخ الإصدار - في الوقت الحالي. ومن بين هؤلاء الضاربون الكبار ( Black Panther 2 ! Cruella !) والمزيد من أفلام الحركة الحية. توقع تغيير بعض التواريخ في وقت لاحق من المجموعة عند الإعلان عن الإعلانات ، ولاحظ أن الوضع مع فيروس كورونا وفتحات المسرح لا يزال متقلباً. سنحافظ على تحديث هذه القائمة حتى تكون دائمًا على رأس كل ما هو قادم. لقد لاحظنا أيًا من هذه الإصدارات هي Twentieth Century Studios و Searchlight Pictures.


Safety 2020

(حصريًا لـ Disney +)
تاريخ الإصدار:  11 ديسمبر 2020
إخراج:  ريجينالد هدلين
تمثيل:  جاي ريفز

يلعب جاي ريفز دور البطولة في هذه الدراما الرياضية التي تدور حول السيرة الذاتية للاعب كرة القدم راي ماكلراثبي ، الذي كان لديه قصة خلفية مليئة بالتحديات لكنه حصل على منحة دراسية للعب في جامعة كليمسون وقام بتربية شقيقه البالغ من العمر 11 عامًا.


Soul  2020

بيكسار (حصري لـ Disney +)
تاريخ الإصدار:  25 ديسمبر 2020
إخراج:  Pete Docter
تمثيل:  Jamie Foxx ، Tina Fey ، Phylicia Rashad ، Daveed Diggs ، Questlove

يعد فيلم Pixar الجديد المبهرج "بأخذك   في رحلة من شوارع مدينة نيويورك إلى العوالم الكونية لاكتشاف إجابات لأهم أسئلة الحياة". إذا كان هذا يبدو وكأنه أمر صعب للغاية ، فتذكر أن Docter أخرج أيضًا وشارك في كتابة  فيلم 2015  Inside Out - فيلم كل شيء عن المشاعر التي لديها مشاعرهم الخاصة. الفيلم من بطولة جيمي فوكس ، تينا فاي ، ديفد ديجز ، كويستلوف وفيليسيا رشاد. إنه يتميز بنتيجة أصلية من Trent Reznor من Nine Inch Nails و Atticus Ross ، اللذان تعاونا في النتيجة لـ  The Social Network  وأفلام أخرى.

كان من المقرر أن تصدر الروح عرضًا مسرحيًا في نوفمبر ، لكنها الآن تتبع مسار فيلم ديزني Mulan . سيتم عرضه لأول مرة في عيد الميلاد على Disney +.


Nomadland 2020



(فوكس سيرشلايت)
تاريخ الإصدار:  19 فبراير 2021
إخراج:  كلوي تشاو
تمثيل:  فرانسيس مكدورماند

الأغاني التي أخرجتها كلوي تشاو من أخي أخرجتني من سيناريو اقتبسته من كتاب غير خيالي للصحفية جيسيكا برودر يحمل نفس الاسم. تقوم فرانسيس مكدورماند بدور الأرملة Baby Boomer التي فقدت مدخراتها خلال فترة الركود العظيم وتسافر الآن إلى مدن مختلفة بحثًا عن عمل. كان للفيلم عرضًا افتراضيًا لأول مرة في 4 ديسمبر وسيتم عرضه في دور السينما في 19 فبراير 2021.


فلورا وأوليسيس (حصريًا لـ Disney +)

Flora & Ulysses (Exclusive to Disney+)

تاريخ الإصدار:  19 فبراير 2021
إخراج:  لينا خان
تمثيل:  ماتيلدا لولر ، أليسون هانيجان ، بن شوارتز ، بنيامين إيفان أينسوورث ، داني بودي

سيتم عرض هذه الميزة المقتبسة عن رواية أطفال Kate DiCamillo في العرض الأول قريبًا على Disney +. تلعب ماتيلدا لولر دور فتاة تتبنى سنجابًا يصادف أنه يمتلك قوى خارقة. من بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين أليسون هانيجان وبن شوارتز وبنجامين إيفان أينسوورث وداني بودي.


Raya and the Last Dragon (2021)

تاريخ الإصدار:  5 مارس 2021  المخرجان
: بول بريجز ودين ويلينز
بطولة:  أوكوافينا ، كاسي ستيل

أعطت ديزني المعجبين في معرض D23 لعام 2019 نظرة أولى على عنوان الرسوم المتحركة القادم ،  رايا والتنين الأخير  والعقول أذهلتهم المرئيات فائقة الواقعية. في الفيلم ، ستلعب أوكوافينا - التي تلعب دور Scuttle في فيلم ديزني الجديد القادم من The Little Mermaid  - دور سيسو ، آخر تنين يطير بركوب قطرات المطر.  كاسي ستيل من ريك ومورتي تعبر عن رايا ، المحاربة الشجاعة في البحث عنها.

على غرار ما فعلته ديزني مع مولان 2020 ، سيُعرض الفيلم في دور العرض و- للمشتركين الراغبين في دفع مبلغ إضافي مقابل ما يسمى "Premier Access" - على Disney +.


The King's Man (2021)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  12 مارس 2021
المخرج:  ماثيو فون
بطولة:  رالف فينيس ، ماثيو جود ، هاريس ديكنسون

يُعد الفيلم الثالث في سلسلة Kingsman  بمثابة علاج لعشاق Anglophiles وغيرهم ممن يحبون المزاح الظريف والعمل الدموي ،  وهو مقدمة للفيلمين الأولين. يرحب الفيلم بفريق عمل جديد - بما في ذلك Ralph Fiennes و Gemma Arterton - ويرى رجلًا واحدًا في مواجهة بعض أسوأ الأشرار في التاريخ وهم يخططون لحرب نهاية العالم.


Bob's Burgers (2020)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  9 أبريل 2021
المخرج:  لورين بوشار
تمثيل:  إتش جون بنجامين ، جون روبرتس ، دان مينتز ، يوجين ميرمان ، كريستين شال

أوه لتخيل كل التورية المتعلقة بالبرغر والتي يمكن أن تتناسب مع فيلم كامل الطول. على أمل إعادة إحياء سحر شباك التذاكر الذي   فعله فيلم The Simpsons Movie في عام 2007 (بلغ إجماليه 183،100،000 دولار) ، أصبح التكيف مع هذا المسلسل الهزلي الشهير من Fox رسميًا بعد الكثير من الروتين في عملية الاستحواذ على Disney-Fox.


Ron's Gone Wrong (2021)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  23 أبريل 2021
المخرج:  أليساندرو كارلوني ، جان فيليب فاين
تمثيل:  توماس باربوسكا

تدور أحداث هذه الميزة المتحركة في المستقبل (ربما) غير البعيد حيث أصبح الحديث والروبوتات المتصلة رقميًا الآن أفضل أصدقاء الأطفال ، وتركز هذه الميزة المتحركة على طفل يبلغ من العمر 11 عامًا يشعر بالقلق من حدوث خطأ ما في رفيقه الروبوت.


Black Widow (2020)

تاريخ الإصدار:  7 مايو 2021
المخرج:  كيت شورتلاند
تمثيل:  سكارليت جوهانسون ، ديفيد هاربور ، فلورنس بوغ

تم الكشف لأول مرة في يناير من عام 2018 عندما كتب جاك شيفر السيناريو ، وأصبح الفيلم أسرع مشروع مارفل على الإطلاق مع   توقيع Lore 's  Cate Shortland للإخراج . الفيلم يظهر ديفيد هاربور في دور Alexei - المعروف أيضًا باسم The Red Guardian - بالإضافة إلى فلورنس بوي في دور يلينا ، وأوت فابينل في دور ماسون ، وراشيل وايز في دور ميلينا. Black Widow  هي مقدمة لأحداث  Avengers: Endgame ، وكشفت Shortland مؤخرًا  لمجلة Empire  أنها ستشاهد ناتاشا رومانوف من جوهانسون وهي تمرر عصا Black Widow إلى Pugh's Yelena.


Free Guy (2020)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  21 مايو 2021
المخرج:  شون ليفي
تمثيل:  رايان رينولدز ، تايكا وايتيتي ، ليل ريل هوري ، جو كيري ، جودي كومر

يلعب رينولدز دور صراف بنك يكتشف أنه شخصية خلفية في لعبة فيديو. الآن يجب أن يحاول منع مخترع اللعبة من إيقاف العملية في هذا الفيلم الذي أخرجه  Night at the Museum 's Levy. كان من المقرر عرض الفيلم في ديسمبر 2020 ، لكن تمت إزالته من الجدول الزمني نتيجة لوباء فيروس كورونا.


كرويلا


Cruella (2021)

تاريخ الإصدار:  28 مايو 2021
المخرج:  كريج جيليسبي
بطولة:  إيما ستون ، إيما طومسون ، بول والتر هاوزر ، جويل فراي

يأخذ  هذا الفيلم الجديد صفحة من  كتاب اللعب Maleficent ، ويخطط لإلقاء نظرة على ديزني 101 Dalmatians الكلاسيكية   من وجهة نظر الشرير Cruella de Vil النظارات الشمسية الداكنة. تلعب إيما ستون دور البطولة - لديها حذاء Glenn Close-size لملئها - وقد تم وصف الفيلم في معرض D23 لعام 2019 بأنه "موسيقى الروك". تدور أحداث الفيلم في سبعينيات القرن الماضي في لندن ، وأنا وأخرجه  كريج جيليسبي من تونيا ، وشارك في البطولة إيما تومسون.


Luca (2021)

تاريخ الإصدار: 18 يونيو 2021
المخرج: إنريكو كاساروزا
تمثيل: سيتم تحديده لاحقًا

هذه قصة عن بلوغ سن الرشد عن وحش البحر يتظاهر بأنه صبي صغير يستمتع بركوب السكوتر والجيلاتي وغيرها من الامتيازات في الريف الإيطالي.


استوديوهات مارفيل


Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings (2021)

تاريخ الإصدار:  9 يوليو 2021
المخرج:  ديستين دانيال كريتون
بطولة:  سيمو ليو ، أوكوافينا ، توني تشيو واي ليونغ

في مارس 2019 ،  ظهر ديستين دانيال كريتون قصير المدى 12 كمخرج لفيلم يستند إلى كتاب مارفل الهزلي في السبعينيات بعنوان  The Hands of Shang-Chi: Master of Kung-Fu . في الرسوم الهزلية ، كان Shang-Chi ابن الشرير الأدبي الأسطوري Fu Manchu. تعلم الحقيقة حول أعمال والده ، استخدم براعته في فنون الدفاع عن النفس ضد والده وأي شخص آخر من Marvel baddie على استعداد للذهاب ضد يديه القويتين.


Jungle Cruise (2021)

تاريخ الإصدار:  30 يوليو 2021
المخرج:  جاومي كوليت سيرا
بطولة:  دواين جونسون ، إميلي بلانت ، إدغار راميريز ، جاك وايتهول ، جيسي بليمونز ، بول جياماتي

باتباع المسار الذي   رسمه Pirates of the Caribbean بنجاح كبير - و  The  Haunted Mansion  أقل نجاحًا - يعتمد هذا الفيلم الجديد (امتياز؟) على مدينة ملاهي ديزني التي تحمل الاسم نفسه. نجمتا Dwayne Johnson و Emily Blunt ، على التوالي ، كقبطان زورق نهر مظلل وعالمة تبحث عن علاج سحري في مغامرة الحركة هذه في عصر الكساد. ينضم الممثل الكوميدي جاك وايتهول أيضًا إلى المرح ، ويلعب دور شقيق شخصية بلانت (شاهد المزيد منه - كان أيضًا في فيلم ديزني في نوفمبر 2018 ،  كسارة البندق والعوالم الأربعة ). تم تأجيل الفيلم لمدة عام كامل ، من صيف 2020 إلى صيف 2021 ، في تغيير جدول ديزني المرتبط بالوباء.


Deep Water (2020)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  13 أغسطس 2021
إخراج:  Adrian Lyne
تمثيل:  آنا دي أرماس ، بن أفليك ، راشيل بلانشارد

يركز هذا التكيف لرواية باتريشيا هايسميث على الزوج الذي يسمح لزوجته بالحصول على علاقات لتجنب الطلاق ، فقط ليصبح مشتبهًا به عندما يبدأ عشاقها في الاختفاء. مدير أدريان لين لديها شكل هنا: أخرج كلا  الخائن  و  الجذب فادح ، ولكن هذا سيكون أول فيلم له في 18 عاما.


The Beatles: Get Back (2021)

المخرج:  بيتر جاكسون
تاريخ الإصدار:  27 أغسطس 2021
بطولة:  جون لينون ، بول مكارتني ، جورج هاريسون ، رينجو ستار

بعد أن عرض مقطوعاته الوثائقية مع  هم لن يكبروا ، أخرج بيتر جاكسون هذا المستند عن فرقة البيتلز. من المقرر أن يعرض الفيلم لقطات تم تصويرها في الاستوديو مع Fab Four خلال عامي 1969 و 1970.


Death on the Nile (2020)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  17 سبتمبر 2021
المخرج:  كينيث برانا
تمثيل:  غال جادوت ، ليتيتيا رايت ، أرمي هامر ، كينيث براناغ ، توم بيتمان

عاد برانا ، الذي أخرج وبطولة الفيلم المقتبس عام 2017 عن فيلم  Murder on the Orient Express ، إلى عالم ألغاز أجاثا كريستي. يجد هذا الشخص المحقق البلجيكي هيركيول بوارو مضطرًا لقطع إجازته على الشاطئ عندما تظهر وريثة شابة مقتولة. كان من المقرر عرض الفيلم في ديسمبر 2020 ، لكن تمت إزالته من الجدول الزمني نتيجة لوباء فيروس كورونا.


The Last Duel (20th Century Studios)

تاريخ الإصدار:  15 أكتوبر 2021
المخرج:  ريدلي سكوت
تمثيل:  مات ديمون ، بن أفليك ، جودي كومر

عاد المخرج ريدلي سكوت إلى الوضع التاريخي مع هذا الفيلم - الذي كتبه وبطولة مات ديمون وبن أفليك - الذي يعرض الملك تشارلز السادس ، فارس يدعى جان دي كاروجيس ، ونعم ، مبارزة ملحمية. كان من المفترض أن يتم عرض الفيلم لأول مرة في ديسمبر 2020 قبل عرضه على نطاق واسع في يناير 2021. ومع ذلك ، تم دفعه نتيجة للإغلاق المتعلق بوباء فيروس كورونا.


استوديوهات مارفيل

(تصوير والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز ، © مارفل ستوديوز)

Eternals (2021)

تاريخ الإصدار:  5 نوفمبر 2021
إخراج:  كلوي تشاو
بطولة:  أنجلينا جولي ، ريتشارد مادن ، جيما تشان ، سلمى حايك ، براين تيري هنري ، كميل نانجياني ، كيت هارينغتون

في أبريل من عام 2018 ، كشف رئيس Marvel Studios كيفن فيجي أن فيلمًا يعتمد على  الكتاب الهزلي Eternals  ومفهومه قيد التطوير. بعد فترة وجيزة ،  أصبحت كلوي جاو من The Rider مديرة لها. استنادًا إلى الشخصيات والمواقف التي تخيلها جاك كيربي ، فإن Eternals عبارة عن سباق من البشر البدائيين الأقوياء بشكل خيالي صممه السماوية لتسخير كميات هائلة من "الطاقة الكونية". يجمع الفيلم  بين ممثلي Game of Thrones  ريتشارد مادن وكيت هارينغتون.


إنكانتو

(تصوير والت ديزني للرسوم المتحركة)

Encanto


تاريخ الإصدار Encanto :  24 نوفمبر 2021 المخرجون
: بايرون هوارد وجاريد بوش ، تشاريس كاسترو سميث
فريق الممثلين: يتم تحديده لاحقًا

في يونيو 2020، وسيلة إعلامية ديزني تحت عنوان وDisinsider ذكرت أن Zootopia الإدارة بايرون هوارد وجاريد بوش سوف يجعل هذا والت ديزني للرسوم المتحركة الفيلم حول فتاة شابة برازيلية الذي هو واحد فقط في عائلتها ليس لديهم قوى سحرية. يكتب لين مانويل ميراندا الموسيقى ، وشارك بوش وهوارد في كتابة السيناريو مع تشاريس كاسترو سميث ، التي تعمل كمخرج مشارك.


West Side Story (2020)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  10 ديسمبر 2021
المخرج:  ستيفن سبيلبرغ
بطولة:  أنسيل إلغورت ، راشيل زيجلر ، ريتا مورينو

يجلب المخرج سبيلبرغ وكاتب السيناريو توني كوشنر جيلًا جديدًا إلى هذه الحكاية عن عشاق النجوم الذين يكافحون للبقاء معًا وسط حرب العصابات. لا يسع المرء إلا أن يتخيل أن الفيلم سيركز بشدة بشكل خاص على موضوعات الغرباء والهجرة - لا سيما بالنظر إلى اختيار ريتا مورينو ، التي قطعت حرف "O" في فيلمها EGOT عندما فازت بجائزة الأوسكار عن دورها القوي أنيتا في أول فيلم.


الرجل العنكبوت

(تصوير © Marvel Studios / © Sony Pictures)

Spider-Man: Far From Home Sequel

تاريخ الإصدار: 17 ديسمبر 2021
إخراج: جون واتس
تمثيل: توم هولاند

بعد الكثير من التردد والمخاوف من أن الطفل لن ينجح ، وصلت ديزني وسوني إلى طريق مسدود وسيحصل عشاق Spidey على فيلم جديد. جون واتس ، الذي أخرج أول فيلمين في إعادة التشغيل هذه للامتياز ، يعود كمخرج ويعود المؤلفان بعيدان عن المنزل كريس ماكينا وإريك سومرز لهذا المشروع. ومع ذلك ، فقد دفع جائحة COVID-19 إصدار الفيلم من يوليو 2021 إلى نوفمبر من ذلك العام - ثم مرة أخرى إلى ديسمبر.


Nimona (2021)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  14 يناير 2022
المخرج:  باتريك أوزبورن
تمثيل: سيتم  تحديده لاحقًا

يعتمد فيلم الرسوم المتحركة هذا على روايات مصورة لنويل ستيفنسون - المعروف أيضًا باسم مبتكر She-Ra و Princesses of Power من Netflix  - ويحكي قصة شاب متغير الشكل يصادف أنه الصاحب الشرير الخارق.


التحول الأحمر

Turning Red


تاريخ الإصدار:  11 مارس 2022
المخرج: دوم شي
بطولة: سيتم  تحديده لاحقًا

تقوم دومى شي ، الحائزة على جائزة الأوسكار عن فيلمها القصير " باو" ، بإخراج هذا الفيلم. يتعلق الأمر بفتاة مراهقة تدعى مي تعاني من كل الإحراج الذي كان سائدًا في ذلك العصر - إلا أنها تتحول إلى باندا حمراء عملاقة في كل مرة تشعر فيها بالحماس الشديد.


استوديوهات مارفيل

(تصوير والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز ، © مارفل ستوديوز)

Doctor Strange in the Multiverse of Madness (2022)

تاريخ الإصدار:  25 مارس 2022
المخرج:  سام ريمي
تمثيل:  بنديكت كومبرباتش ، إليزابيث أولسن ، بنديكت وونغ

 يعود بنديكت كومبرباتش بصفته الساحر الأعلى وتنضم إليه إليزابيث أولسن بصفته الساحرة القرمزية في ما يوصف بأنه أول فيلم مخيف في MCU. غادر المخرج سكوت ديريكسون المشروع ، وأكد سام ريمي - الذي أخرج أفلام توبي ماجواير  سبايدر مان  - في أبريل 2020 أنه يشرف عليه الآن. ومع ذلك ، دفع جائحة COVID-19 تاريخ إصدار الفيلم من نوفمبر 2021 إلى مارس 2022.


استوديوهات مارفيل

(تصوير والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز ، © مارفل ستوديوز)

Thor: Love and Thunder (2022)

تاريخ الإصدار:  6 مايو 2022
إخراج:  تايكا وايتيتي
بطولة:  كريس هيمسورث ، تيسا طومسون ، ناتالي بورتمان

قبل فترة وجيزة من Comic-Con 2019 ،  وقع مخرج Thor: Ragnarok  Taika Waititi للعودة للجزء الرابع في امتياز God of Thunder. في خطوة مفاجئة ، كشفت Marvel أن ناتالي بورتمان ستعود إلى المسلسل باسم Mighty Thor الجديد ، وهو تطور تم سحبه من  سلسلة كتب Thor  المصورة بواسطة Jason Aaron و Russell Dauterman وآخرين. في هذه الأثناء ، ستعود تيسا طومسون بدور فالكيري ، ملك نيو أسكارد الذي يجب أن يجد ملكة. تم التأكيد خلال يوم المستثمرين في شركة والت ديزني في ديسمبر 2020 أن كريستيان بيل سيلعب دور الشرير ، جور ذا جود بوتشر.


(تصوير © Pixar ، © Walt Disney Studios Motion Pictures)

Lightyear

تاريخ الإصدار:  17 يونيو 2022
المخرج: TBD
بطولة:  كريس إيفانز

في جزء صغير من صناعة الأفلام الوصفية الرائعة ، تقدم Pixar هذا الفيلم - قصة أصل ليست عن لعبة أصوات Tim Allen في أفلام Toy Story ، ولكن عن شخصية الفيلم التي ألهمت تلك الدمية. كريس إيفانز يعبر عن البطل الذي (أيضًا) سيء السمعة يذهب "إلى اللانهاية وما بعدها".


ليتيتيا رايت في فيلم Black Panther

(تصوير © Marvel Studios)

Black Panther 2

تاريخ الإصدار:  8 يوليو 2022
المخرج:  ريان كوجلر
بطولة: سيتم تحديده لاحقًا

هناك الكثير على المحك بالنسبة للفصل الثاني من فيلم Black Panther - بما في ذلك كيف سيتم تكريم النجم تشادويك بوسمان ، الذي توفي بسبب مضاعفات متعلقة بسرطان القولون في أغسطس 2020. وقد تم الإعلان خلال يوم المستثمرين لشركة والت ديزني في ديسمبر 2020 عن الشخصية الرئيسية لن يتم إعادة صياغة T'Challa ، وبدلاً من ذلك ، فإن الفيلم "سيستكشف عالم Wakanda والشخصيات الغنية التي تم تقديمها في الفيلم الأول."


إنديانا جونز ومعبد الموت

(تصوير © Paramount / courtesy Everett Collection)

Untitled Indiana Jones Film 


تاريخ إصدار فيلم إنديانا جونز بدون عنوان  :  29 يوليو 2022
إخراج:  جيمس مانجولد
بطولة:  هاريسون فورد

جهز السترات الجلدية والفيدورا. بعد  انتظار طويل ،  ستصل الدفعة الخامسة من  امتياز إنديانا جونز أخيرًا إلى المسارح في صيف عام 2022. بينما لم يتم اكتشاف تفاصيل الحبكة حول مغامرات عالم الآثار الوعرة الأخيرة حقًا ، من المقرر أن يعود النجم هاريسون فورد ، بينما سلم ستيفن سبيلبرغ. زمام توجيه أكثر من  فورد ضد فيراري  و  لوغان  هيلمر جيمس مانغولد.


كابتن مارفل 2

Captain Marvel 2


تاريخ الإصدار:  11 نوفمبر 2022
إخراج:  نيا دكوستا
بطولة:  بري لارسون

لا يُعرف الكثير عن تكملة  الكابتن مارفل ، بخلاف حقيقة أن بري لارسون سيعود وسنراه أخيرًا في صيف عام 2022. في يناير 2020 ، أُعلن أن ميجان ماكدونيل من WandaVision ستكتب السيناريو . تم الإعلان في يوم المستثمر في شركة والت ديزني في ديسمبر 2020 أن نيا داكوستا ستخرج وأن إيمان فيلاني ، التي تلعب دور السيدة مارفل في هذا البرنامج التلفزيوني الشهير ديزني + ، ستظهر في هذا الفيلم.


Avatar 2 (2022)

20th Century Studios
تاريخ الإصدار:  16 ديسمبر 2022
المخرج:  جيمس كاميرون
بطولة:  سام ورثينجتون ، زوي سالدانا ، ستيفن لانج ، سيجورني ويفر

تتمة الفيلم الذي طال انتظاره للمخرج كاميرون الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ومرشح أفضل فيلم ، مع جيك سولي ، الإنسان السابق لـ Worthington ، وشريكه Neytiri (Saldana) ، وهو عضو في Na'vi royal royal. يعود Weaver ، الذي ماتت شخصيته في الفيلم الأول ، في دور جديد. لانغ ، الذي ماتت شخصيته أيضًا في الفيلم الأول ، عاد أيضًا ( بطريقة ما ). يشمل أعضاء فريق التمثيل الجدد كيت وينسلت وميشيل يوه وديفيد ثيوليس. تأخر إنتاج هذا الفيلم بالإضافة إلى Avatar  3 و  4 و   بسبب مخاوف من فيروس كورونا.


Star Wars: Rogue Squadron

تاريخ الإصدار:  23 ديسمبر 2023
إخراج:  باتي جينكينز
بطولة:

فيلم Star Wars الأول من نوعه الذي أخرجته امرأة يتبع مجموعة من الطيارين المقاتلين الذين يتحدون معًا للدفاع عن الخير من الشر.


أفاتار 3 (استوديوهات القرن العشرين)

Avatar 3 (20th Century Studios)


تاريخ الإصدار:  20 ديسمبر 2024
إخراج:  جيمس كاميرون
تمثيل:  سام ورثينجتون ، زوي سالدانا


أفاتار 4 (استوديوهات القرن العشرين)

Avatar 4 (20th Century Studios)


تاريخ الإصدار:  18 ديسمبر 2026
إخراج:  جيمس كاميرون
تمثيل:  سام ورثينجتون ، زوي سالدانا


أفاتار 5 (استوديوهات القرن العشرين)

Avatar 5 (20th Century Studios)


تاريخ الإصدار:  22 ديسمبر 2028
إخراج:  جيمس كاميرون
تمثيل:  سام ورثينجتون ، زوي سالدانا


في انتظار مواعيد العرض الأول

AWAITING PREMIERE DATES


فيما يلي المشاريع التي تم الإعلان عنها ، وهي في حالة من التطور - نعرّف "المتوقفة" بأنها حالة من التطور - والتي ما زلنا ننتظر تواريخها. هناك عدد من المشاريع التي من المقرر عرضها لأول مرة على خدمة البث الجديدة من Disney ، Disney + ، وتم استبعاد عدد منها بعد تفشي فيروس كورونا ولم تتم إعادة تأريخها.

لمزيد من المعلومات حول أفلام Marvel القادمة بدون تواريخ الإصدار ، تحقق من القائمة الكاملة لأفلام Marvel القادمة .



Antlers (2021)

صور Searchlight

المخرج:  سكوت كوبر
تمثيل:  كيري راسل ، جيسي بليمونز ، جيريمي تي توماس ، جراهام جرين ، سكوت هيز ، روري كوكران ، إيمي ماديجان

تساعد Guillermo del Toro في إنتاج فيلم الرعب هذا عن معلمة بلدة صغيرة (راسل) وشقيقها العمدة (بليمونز) اللذين تتشابك قصصهما عندما علم أن أحد طلابها يخفي سرًا غامضًا. كان من المقرر أن يتم عرض انتليرز  لأول مرة في أبريل 2020 ، ولكن تم نقله خلال عملية التعديل المتعلقة بجائحة فيروس كورونا.


Everybody's Talking About Jamie (2018)

(20th Century Studios)
المخرج:  جوناثان باتريل
تمثيل:  ماكس هاروود ، ريتشارد إي جرانت ، لورين باتيل ، شارون هورغان

قام المخرج جوناثان باتريل لأول مرة بتأليف الموسيقى الموسيقية  التي تتحدث عن الجميع حول جيمي . تدور أحداث الفيلم حول مراهقة من شيفيلد بإنجلترا تطمح لأن تصبح ملكة جر. كان من المقرر عرض الفيلم في فبراير 2021 ، ولكن تم حذفه من الجدول الزمني منذ ذلك الحين.


فانتاستيك فور

Fantastic Four


المخرج: جون واتس
تمثيل: يتم تحديده لاحقًا

تم الإعلان خلال يوم المستثمر في شركة والت ديزني في ديسمبر 2020 أن جون واتس كان على متنها لقيادة إصدار جديد يشاع منذ فترة طويلة من سلسلة Fantastic Four .




The French Dispatch (2020)

Searchlight Pictures

المخرج:  ويس أندرسون
تمثيل:  إليزابيث موس ، تيموثي شالاميت ، تيلدا سوينتون ، فرانسيس ماكدورماند

في البداية ، تم الإبلاغ عن فيلم Wes Anderson التالي باعتباره فيلمًا موسيقيًا ، وسيكون فيلمًا دراميًا يعيد الحياة إلى مجموعة من القصص من مجلة أنشأها أمريكي يعيش في مدينة خيالية في فرنسا. يصفه البيان الصحفي للفيلم بأنه "رسالة حب إلى الصحفيين" ويجمع بين العديد من المتعاونين المنتظمين في فريق عمل ضخم مرصع بالنجوم. تم تغيير موعد الإصدار في التعديل الوزاري لفيروس كورونا في ديزني وينتظر الفيلم الآن موعد عرض آخر.


حراس المجرة© استوديوهات والت ديزني

حراس غالاكسي فول. 3

Guardians of the Galaxy Vol. 3


إخراج:  جيمس غان
تمثيل:  كريس برات

 بدا كل شيء يتعلق بالجزء الثالث من  قسم Guardians في MCU جيدًا وكان الفيلم متجهًا إلى تاريخ إصدار 2020. ثم طُرد الكاتب والمخرج جيمس جان عندما ظهرت بعض تغريداته القديمة وغير الصحيحة سياسياً وكتبت قياداته رسالة  مفتوحة  لدعمه - مما دفع البعض للتساؤل عما إذا كان ينبغي على ديزني  إعادة صياغة ملحمية . بعد أن انتهزت شركة Warner Bros. الفرصة لتوظيف  Gunn لكتابة وتوجيه  فيلم Suicide Squad التالي  ، أعادت ديزني  توظيفه  لكتابة وتوجيه  Guardians 3 .


أطفال الدم والعظام

Children of Blood & Bone


المخرج:  ريك فامويوا
تمثيل: سيتم  تحديده لاحقًا

في عام 2019 ، ذكرت Deadline أن This is Us’s Kay Oyegun تقوم بتكييف الفيلم استنادًا إلى رواية خيالية للبالغين من تأليف Tomi Adeyemi حول فتاة صغيرة تحاول إعادة السحر إلى مملكتها. كما ورد في ذلك العام أن ريك فامويوا سيوجه.


ليون بينيت / جيتي إيماجيس

(تصوير ليون بينيت / جيتي إيماجيس)

ذا ليتل ميرميد

The Little Mermaid


المخرج:  روب مارشال
تمثيل:  هالي بيلي ، أوكوافينا ، ديفد ديجز

تعد هذه النسخة الجديدة من ديزني الكلاسيكية واحدة من أكثر الإصدارات المنتظرة في الأستوديو - على الأقل ، إذا كانت حمى مطحنة الإشاعات لا بد أن تمر بها. نحن نعلم أن نجمة R & B هالي بيلي ستلعب دور آرييل ، وستلعب ديفد ديجز دور سيباستيان ، وستلعب أوكوافينا دور Scuttle ، بينما ستلعب Jonah Hauer-King دور الأمير إريك.

سيشمل الفيلم موسيقى من الرسوم المتحركة وكذلك الأغاني الجديدة من Alan Menken و Lin Manuel Miranda.


قراصنة الكاريبي ، جوني ديب ، أورلاندو بلوم ، 2003 ، (ج) والت ديزني / مجموعة إيفريت المجاملة

(تصوير © والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز)

فيلم New  Pirates of the Caribbean 

New Pirates of the Caribbean Movie


المخرج:  TBD
بطولة:  TBD

ستستمر السفينة التي لا يبدو أنها تغرق أبدًا في الإبحار مع أحدث محاولة من ديزني لإحياء الامتياز. في البداية ،  تم التعاقد مع مؤلفي Deadpool  Rhett Reese و Paul Wernick للمشروع ، ولكن في أكتوبر 2019 تم الإعلان عن أن طبيب الامتياز البيطري تيد إليوت  وكاتب تشرنوبيل  كريج مازن يتولان مهام الكتابة. لا توجد كلمة حول فريق الممثلين والمخرج أو عما إذا كان جاك سبارو (جوني ديب) سيكون جزءًا من القصة الجديدة.


جديد  قراصنة الكاريبي  الفيلم

New Pirates of the Caribbean Movie


المخرج:  TBD
بطولة:  مارجوت روبي

لا ينبغي الخلط بين فيلم Pirates أعلاه والفيلم الذي تم تعيينه للنجمة Margot Robbie. هذا الفيلم ، الذي تقول هوليوود ريبورتر إن كاتبة سيناريو الطيور الجارحة كريستينا هودسون ، ستكون من نصيب النساء وستكون قصته الخاصة التي ستقدم شخصيات جديدة تتجاوز تلك التي كانت بالفعل جزءًا من مدار جاك سبارو.


29 تمور

29 Dates


المخرج: ريتشارد وونغ
تمثيل: يتم تحديده لاحقًا

سيظهر هذا rom-com الشاب ، الذي يستند إلى رواية Melissa de la Cruz ، على Disney +. بينما لم يتم الإعلان عن أي ممثل أو مخرج أو كاتب ، نعلم أن هذه القصة تركز على طالب تبادل كوري يبلغ من العمر 16 عامًا يلتقي بمجموعة من العزاب المؤهلين من جميع أنحاء العالم. تمت مقارنتها بسلسلة المؤلف جيني هان إلى كل الأولاد الذين أحببتهم من قبل .


أحدب نوتردام© استوديوهات والت ديزني

أحدب

Hunchback


المخرج:  TBD
بطولة:  TBD

بات الكاتب المسرحي ديفيد هنري هوانج يكتب سيناريو هذا العمل الحي للكاتب فيكتور هوغو " أحدب نوتردام" . آلان مينكين وستيفن شوارتز ، الذي كتب الموسيقى وكلمات فيلم الرسوم المتحركة لعام 1996 (من بين العديد من مشاريع ديزني الأخرى) على متن الطائرة أيضًا. وكذلك الممثل جوش جاد - ولكن حتى الآن كمنتج ، على الرغم من أنه غرد صورة ممتعة لنفسه خارج الكاتدرائية الفرنسية الشهيرة.


كتاب الأدغال© استوديوهات والت ديزني

Jungle Book 2


المخرج: جون فافرو
تمثيل: سيتم تحديده لاحقًا

أخبر جوستين ماركس ، كاتب كتاب الأدغال ، موقع Rotten Tomatoes أنه شارك مع Favreau في كتابة تكملة لفيلمهم الرائد في ديسمبر 2017 ، لكن كان عليهم الانتظار حتى ينتهي المخرج من العمل على إحياء The Lion King قبل بدء الإنتاج. وبينما قال نيل سيثي ، الذي لعب دور البطولة في دور ماوكلي في فيلم عام 2016 ، إنه عاد للعودة ، أكد ماركس أن الشخصية قد تقدمت في العمر جنبًا إلى جنب مع الممثل الشاب. "جون وأنا رأينا كتاب الأدغاليقول ماركس: "القصة كقصة بلوغ سن الرشد ويستمر الفيلم الثاني في هذا الاتجاه". "حقًا ، إذا تم ذلك بشكل صحيح ، يجب أن يكسر بعض القلوب إلى حيث تذهب." وأضاف أن التكملة ستجذب المزيد من الشخصيات الحيوانية من كتاب المؤلف روديارد كيبلينج لأن (دوه) "هناك ثروة من الشخصيات في هذا العالم".


ليلو وستيتش © والت ديزني بيكتشرز

ليلو وستيتش

Lilo & Stitch


المخرج: TBD
بطولة: TBD

فيلم ديزني آخر مفضل لدى المعجبين لركوب أمواج الحركة الحية / اتجاه CG ، هذا التعديل القادم لفيلم من مجموعة هاواي حول الصداقة والأسرة من إنتاج دان لين وجوناثان إيريش من فيلم علاء الدين الحي لم يتم الإعلان عن أي ممثل أو مخرج ، ولكن يقال إن النجم الصاعد مايك فان وايس يكتب السيناريو.


ريك فامويوا ريك فامويوا

سادي

Sadé


إخراج: TBD
تمثيل: سيتم تحديده لاحقًا

واحدة من عدد قليل من الخصائص الأصلية في أعمال ديزني ، تركز هذه القصة الخيالية الحية على أميرة أفريقية يجب أن تقبل قواها السحرية المكتشفة حديثًا وتحمي مملكتها عندما تكون مهددة من قبل قوة شريرة غامضة. Ola Shokunbi و Lindsey Reed Palmer يكتبان السيناريو ومخرج Dope Rick Famuyiwa هو أحد المنتجين ، لكن لم يتم تسمية المخرج والممثلة. تم الإعلان عن الفيلم بعد بضعة أشهر من تحقيق ديزني نجاحًا هائلاً لفيلم Marvel ، Black Panther ، ومزاعم بتبييض بطلة The Princess and the Frog ، الأميرة تيانا ، في عرض ترويجي لفيلم الرسوم المتحركة ، Ralph Breakks the Internet(تم إعادة رسم الشخصية لإصدار الفيلم).


قانون الأخت ووبي غولدبرغ © Buena Vista Pictures / courtesy Everett Collection

Sister Act 3

المخرج: TBD
بطولة: ووبي غولدبرغ

عنوان IP كلاسيكي آخر حصل على نسخة حديثة ، الفصل الثالث في امتياز Sister Act كتبه Regina Hicks (HBO's Insecure ) و Karin Gist (Fox's Star ) وسيتم بثه على خدمة البث Disney +. تفاصيل الحبكة والممثلين نادرة ، ولكن تم التأكيد خلال يوم المستثمرين في شركة والت ديزني في ديسمبر 2020 أن النجم الأصلي ووبي غولدبرغ سيعود إلى النجم والإنتاج وأن تايلر بيري كان ينتج أيضًا.


سيف في الحجر© والت ديزني بيكتشرز

السيف في الحجر

The Sword in the Stone


المخرج:  خوان كارلوس فريسناديلو
تمثيل: سيتم 
 تحديده لاحقًا

نسخة أخرى من فيلم الرسوم المتحركة المفضل لدى Disney ، ينتظر هذا الفيلم أيضًا تاريخ إطلاقه على منصة Disney + المتدفقة. آخر ما سمعناه ، بعد 28 أسبوعًا ... كان المخرج خوان كارلوس فريسناديلو يخرج الفيلم استنادًا إلى سيناريو كاتب Game of Thrones براين كوجمان.


شفرة© والت ديزني بيكتشرز

Blade Reboot

إخراج:  TBD
تمثيل:  Mahershala علي

في ه 2019 عرض كوميدي الموالين، الأعجوبة رئيس استوديوهات كيفن فيج أعلن أنه سيتم إعادة تشغيل بليد امتياز وأن الحائز على جائزة الاوسكار ماهرشالا علي أن نجم والنسخة الجديدة من بطل نصف مصاص دماء (ويسلي سنايبس لعب شخصية في ثلاث الأصلية أفلام). التفاصيل الأخرى ، مثل المخرج أو أعضاء فريق التمثيل الآخرين ، لم يتم الإفراج عنها بعد.


ثروة وطنية© والت ديزني بيكتشرز

الكنز الوطني 3

National Treasure 3


المخرج:  TBD
بطولة:  TBD

في كانون الثاني (يناير) 2020 ، أُعلن أن ديزني والمنتج الضخم جيري بروكهايمر كانا يطوران الجزء الثالث من أفلام الكنز القومي ، وقد استأجرا كاتب سيناريو باد بويز فور لايف كريس بريمنر لكتابة السيناريو. تم عرض أول فيلمين ، من بطولة نيكولاس كيج ، في عامي 2004 و 2007.


بينوكيو

(تصوير © والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز)

فيلم بينوكيو لايف أكشن

Pinocchio Live-Action Movie


إخراج:  روبرت زيميكيس
بطولة:  توم هانكس

استمرارًا لاتجاه ديزني في صنع نسخ حية من الأفلام المفضلة لدى المعجبين من قبوها ، تم الإعلان في يناير 2020 أن روبرت زيميكيس قد وقع للمشاركة في كتابة وتوجيه نسخة من بينوكيو بهذا التنسيق. تم الإعلان خلال ديسمبر 2020 ، يوم المستثمرين في شركة والت ديزني ، أن توم هانكس سيمثل دور البطولة. سيعرض الفيلم على Disney +.


العسل ط تقلصت الاطفال© والت ديزني بيكتشرز

منكمش

Shrunk


المخرج:  جو جونستون
تمثيل:  جوش جاد ، ريك مورانيس

يبدو أننا نعيد العصابة معًا مرة أخرى. في عام 2020 ، أُعلن أن هاني ، لقد تقلصت نجم الأطفال ريك مورانيس ​​، سيظهر في الفصل الجديد من سلسلة الأفلام المفضلة للعائلة - وهو الفصل الذي كان جو جونستون ، الذي أخرج فيلم 1989 الأصلي ، على متن الطائرة بالفعل لإخراجها. يلعب جوش جاد المنتظم من ديزني دور البطولة في هذا الفيلم باعتباره النسخة البالغة من ابن مورانيس.


تشيب ن ديل© والت ديزني بيكتشرز

تشيب آند ديل: رينجرز الإنقاذ

Chip ‘n’ Dale: Rescue Rangers


إخراج:  أكيفا شافر
تمثيل:  جون مولاني وآندي سامبرج

في عام 2019 ، علمنا أنه تم استغلال عضو Lonely Island Akiva Schaffer لإخراج نسخة من سلسلة الرسوم المتحركة للأطفال هذه - وواحدة تم وصفها بأنها "لقطة تعريفية أو ذاتية المرجعية" في ذلك الوقت. كتب دان جريجور ودوغ ماند السيناريو. تم الإعلان في يوم مستثمري شركة والت ديزني في ديسمبر 2020 أن جون مولاني وآندي سامبيرج سيشاركان في ميزة الحركة الحية / الرسوم المتحركة الهجينة (وأن سيث روجن سيظهر).


بيتر بان ويندي

(تصوير © والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز)

بيتر بان وويندي

Peter Pan & Wendy


المخرج:  ديفيد لوري
تمثيل:  ألكسندر مولوني ، إيفر أندرسون ، جود لو

شيء لتزاحم حوله؟ في مارس 2020 ، ذكرت مجلة فارايتي أن الوافد الجديد إيفر أندرسون سيلعب دور ويندي وسيلعب ألكسندر مولوني من The Reluctant Landlord دور بيتر في هذه النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي ديزني لعام 1953. تم التأكيد في ديسمبر 2020 يوم المستثمرين في شركة والت ديزني أن جود لو سيلعب الكابتن هوك ويارا شهيدي ستلعب تينكر بيل. سيخرج ديفيد لوري من بيت دراجون .

سيعرض الفيلم على Disney +.


روبن هود لايف-أكشن فيلم

Robin Hood Live-Action Movie


المخرج:  كارلوس لوبيز إسترادا
تمثيل: سيتم  تحديده لاحقًا

فيلم رسوم متحركة كلاسيكي آخر من أفلام ديزني للحصول على علاج مباشر / CGI هو فيلم الرسوم المتحركة الموسيقية Robin Hood لعام 1973 في أبريل 2020 ، أعلنت شركة ديزني أن لوبيز استرادا سيخرج نسخة جديدة من هذا الفيلم مع كتابة السيناريو للسيدة والصعلوك كاري غرانلوند. سيعرض الفيلم على Disney +.


هرقل يعيش ديزني© والت ديزني بيكتشرز

هرقل

Hercules


المخرج:  TBD
بطولة:  TBD

في أبريل 2020 ، نشرت مجلة هوليوود ريبورتر خبرًا مفاده أن جو وأنطوني روسو من فيلم Avengers: Endgame سينتجان إعادة إنتاج حية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير Hercules لعام 1997 من Disney على الرغم من عدم وجود أخبار توجيهية أو صب حتى الآن ، فقد تم الإبلاغ بعد ذلك أن ديف كالاهام - الذي كتب أيضًا Marvel's القادمة Shang-Chi و Legend of the Ten Rings - سيكتب السيناريو.


علاء الدين لايف عمل ديزني© والت ديزني بيكتشرز

علاء الدين تكملة و Spin-Off

Aladdin Sequel and Spin-Off


المخرج:  TBD
بطولة:  TBD

وجدت النسخة الحية لعام 2019 من Aladdin بعض كنوز شباك التذاكر حتى لو لم تكن ضربة حاسمة (لديها 57 ٪ من نقاط Tomatometer ). لذلك ، بطبيعة الحال ، هناك تقارير عن اثنين من ممتلكات ديزني الأخرى في هذا العالم.

في ديسمبر 2019 ، أشارت صحيفة هوليوود ريبورتر إلى أن هناك خططًا قيد الإعداد لفيلم عرضي يركز على فيلم بيلي ماجنوسن الذي يسرق مشهد الأمير أندرس الذي سيبث على Disney +. أثار هذا غضب بعض المعجبين ، الذين عارضوا مع ديزني - التي عانت طويلاً من التضمين والتنوع في أفلامها - أعطت فيلمًا كاملاً لشخصية بيضاء صغيرة من أحد عناوين IP القليلة التي تدور حول شخص ملون. بعد بضعة أشهر ، ذكرت Variety أن ديزني كانت تخطط أيضًا لتكملة حية لـ Aladdin . كان الأمل هو إعادة ويل سميث ، الذي لعب دور الجني الذي منح الأمنيات في فيلم 2019 ، بالإضافة إلى بعض النجوم الآخرين.


طوال الليل
المخرج: TBD
طاقم العمل: TBD

ذكرت Variety في يونيو 2020 أن ديزني كانت تطور فيلمًا موسيقيًا موسيقيًا يعتمد على موسيقى ليونيل ريتشي على غرار ماما ميا الناجحة ! إنتاج المسرح والشاشة التي تعتمد على موسيقى ABBA. لم يتم تسمية أي مخرج أو طاقم ممثلين ، لكن القصة تشير إلى أنكاتب السيناريو Crazy Rich Asians بيت تشياريلي هو من يكتب السيناريو.


Ant-Man 3
المخرج: بيتون ريد
الممثلون: بول رود

قال المخرج ريد عند زيارة عرض جيس كاجل في SiriusXM في أغسطس 2020 ، إن الفصل الثالث من فيلم Rudd الذي يقوم ببطولته الأبطال الخارقين "سيكون فيلمًا أكبر بكثير وأكثر اتساعًا من أول فيلمين". أن يكون لديك نموذج مرئي مختلف تمامًا ". تم التأكيد خلال اجتماع المستثمر في شركة والت ديزني في ديسمبر 2020 أن كاثرين نيوتن كانت تنضم إلى فريق التمثيل في دور كاسي لانج وجوناثان ماجورز يلعبان كانغ الفاتح. بالإضافة إلى رود ، سيعود أعضاء فريق التمثيل السابقين إيفانجلين ليلي ومايكل دوغلاس وميشيل فايفر.


الفرسان
المدير: TBD
المدلى بها: TBD

اندلعت الأخبار في عام 2019 أن ديزني كانت تعمل مع كاتب العملية النهائية Matt Orton on Knights ، وهو فيلم حركة حية تدور أحداثه في العصور الوسطى وعن فتاة صغيرة. في ذلك الوقت ، أفيد أن الفيلم سيكون له إصدار مسرحي.


سيرانو ذا مور
المخرج: TBD
الممثلون: ديفيد أويلوو

كما يتضح من اسم هذا المشروع ، ذكرت Deadline في عام 2017 أن هذا المشروع هو "نوع من المزج الموسيقي لقصتين كلاسيكيتين - Cyrano de Bergerac و Othello - وستقام في منطقة Bristol في إنجلترا خلال القرن التاسع عشر" مع Oyelowo تم تعيين النجم وكاتب سيناريو Moonlight Tarell Alvin McCraney لكتابة السيناريو. على الرغم من عدم وجود الكثير من الصحافة حول الفيلم منذ ذلك الحين ، إلا أن Oyelowo أخبر Screen Daiy في عام 2019 أننا "في الخنادق معه الآن". ذكرت تلك المقابلة أيضًا أن جانين تيسوري من Shrek The Musical تعزف الموسيقى.


مارلي
المخرج: بيل كوندون
الممثلون: سيتم تحديده لاحقًا

يقال إن بيل كوندون ، الذي أخرج فيلم الحركة الحية Beauty and the Beast ، يعيد التعاون مع ديزني في تكيف موسيقي حي آخر لقصة كلاسيكية. سيكون هذا الفيلم عبارة عن فيلم A Christmas Carol الذي يروي من خلال عيون جاكوب مارلي ، الشريك التجاري المتوفى لـ Ebenezer Scrooge الذي يطارده في تلك الليلة المصيرية. لكن كلمة تحذير: نشرت The Hollywood Reporter هذا الخبر في عام 2019 وكتبت بعد ذلك أن المشروع لم يكن مضاءً باللون الأخضر.


بيت ميدلر في Hocus Pocus

(الصورة من Buena Vista بإذن من مجموعة Everett)

هوكس بوكس ​​2

Hocus Pocus 2


إخراج: آدم شانكمان
طاقم العمل: سيتم تحديده لاحقًا

في مارس 2020 ، ذكرت Variety أن مخرج Hairspray آدم شانكمان كان مرتبطًا بإخراج هذا التكملة ، وهو متابعة لفيلم 1993 الذي قام ببطولته Bette Midler و Sarah Jessica Parker و Kathy Najimy وأخرجه Kenny Ortega. لا تزال تفاصيل التمثيل والحبكة قيد الالتفاف ، ولكن من المعروف أن جين دانجيلو من مدمني العمل صاغ السيناريو وأن الفيلم سيعرض على Disney +.


reaction:

تعليقات