القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

أفضل أفلام باراك أوباما لهذا العام تشمل Nomadland و Mank و Time

 



أفضل أفلام باراك أوباما لهذا العام تشمل Nomadland و Mank و Time

في كل عام ، يذكرنا الرئيس السابق بمدى روعتنا من خلال استعراض ذوقه الخالي من العيوب في السينما والتلفزيون.

سواء كان ينخرط في عرض عاطفي لـ "Amazing Grace" أو ينحني ليسمح لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات أن يلمس شعره ، فلا شك أن باراك أوباما كان أروع رئيس سنحصل عليه على الإطلاق. وبينما نعلم أنه يتمتع بذوق ممتاز في الشركاء ، يحب أوباما كل عام أن يذكرنا بأن ذوقه في السينما والتلفزيون لا تشوبه شائبة. لقد قضى الرئيس السابق وقتًا طويلاً بين يديه منذ مغادرته البيت الأبيض ، وقد أخذ على عاتقه استعراض ميوله السينمائية. هذا العام هو توسيع تقريره السنوي قائمة العشرة الأوائل لتشمل الفيلم و التلفزيون، حتى بما في ذلك شرح اللهجة دبلوماسيا حول الطبيعة المتغيرة لهذه الصناعة.


"مثل أي شخص آخر ، لقد علقنا كثيرًا هذا العام ، ومع تدفق المزيد من عدم وضوح الخطوط بين الأفلام المسرحية والميزات التلفزيونية ، قمت بتوسيع القائمة لتشمل سرد القصص المرئي الذي استمتعت به هذا العام ، بغض النظر عن التنسيق ، غرد أوباما.


تضمنت قائمته مشروعًا واحدًا من شركة هاير جراوند ، وهي شركة الإنتاج التي بدأها باراك وميشيل أوباما في عام 2018. كان ذلك فيلمًا وثائقيًا لجيمس ليبريشت ونيكول نيونهام ، وهو فيلم وثائقي مؤثر عن معسكر صيفي للمراهقين ذوي الإعاقة ، والذي ظهر بعلامة النجمة لئلا يتهم بالمحاباة.


على الجانب السردي ، خص أوباما بطلة كلوي زهاو فرانسيس مكدورماند "نومادلاند" وديفيد فينشر "مانك" والتكيف مع أغسطس ويلسون "Ma Rainey's Black Bottom". سارع الموزع المستقل الموقر كينو لوربر إلى المتابعة بتغريدة شكر فيها الرئيس السابق لاختيار ثلاثة من أفلامه - "Beanpole" و "Bacurau" و "Martin Eden" - جميع الميزات بلغة أجنبية والتي حطت على العديد من الأفلام قوائم العشرة الأوائل للنقاد.


اختيارات أوباما التليفزيونية على نفس القدر من الأهمية ، حيث حصل فيلم Michaela Coel الرائد "I May Destroy You" على بعض الحب الذي يستحقه كثيرًا. يستمتع أوباما أيضًا ببعض المواقف القديمة مثل "Better Call Saul" و "The Good Place". مما لا يثير الدهشة بالنسبة لمشجع كرة السلة ، أن يكون مايكل جوردان من ESPN من سلسلة docu "The Last Dance" في القائمة أيضًا.


reaction:

تعليقات