مشاهدة فيلم 2020 Skyline مترجم اون لاين جودة عالية / حريتي

1 61

مشاهدة فيلم  2020 Skyline مترجم اون لاين جودة عالية / حريتي

مشاهدة فيلم 2020 Skyline مترجم اون لاين جودة عالية / حريتي

شهدت عطلة نهاية الأسبوع هذه إطلاق أحدث إصدار في امتياز Skyline بعنوان Skylines أو SKYLIN3S. بينما كان الفيلم بمثابة دخول مذهل في امتياز الخيال العلمي الملحمي للمخرج Liam O’Donnell ، كان هناك شيء واحد مفقود بالتأكيد من هذه الجولة. سيكون هذا هو الممثل فرانك جريلو الذي لعب دور شرطي لوس أنجلوس مارك كورلي في الفيلم الثاني ما وراء الأفق.

- Advertisement -

جلبها جريللو حقًا في هذا الفيلم تمامًا مثل الأفلام الأخرى في فيلمه ، وبينما تم ذكر شخصيته والتلميح إليها مع ذكريات الماضي للإقلاع ، لم يكن Grillo جزءًا هذه المرة.

لأولئك منكم الذين شاهدوا الفيلم الجديد ، نعلم أنه ترك مفتوحًا مرة أخرى وأنه يثير شيئًا ما له علاقة بشخصية Grillo لمارك كورلي.

بإذن من Instagram ، لقد حصلنا على تأكيد غير رسمي بأن Grillo مهتم بالتأكيد بالعودة لأنه نشر تعليقًا على صفحة O’Donnell الرسمية. تحقق من المنشور وقسم التعليقات أدناه!

نقدم لكم مشاهدينا الكرام زوار موقع حريتي جميع افلام رعب افلام اكشن افلام حرب افلام رومانسي افلام تركيه افلام اجنبي افلام عربي افلام هندي افلام تركي افلام خيال علمي افلام جن افلام شياطين افلام جديدة الحصرية لعام 2021 .

مارك كورلي ، كما لعبه غريلو ، هو شرطي من لوس أنجلوس وقع في خضم العاصفة النارية للغزو الفضائي الأولي ويجب أن ينجو من الهجوم حتى عندما يصبح ابنه ترينت “طيارًا” وهو هجين بشري / فضائي. على طول الطريق ، يصبح أبًا بديلاً لروز وهو طفل هجين خاص يمثل مفتاح بقاء الجنس البشري. ليندسي مورغان ، بالطبع ، تلعب دور روز البالغة في أحدث إصدار. يثبت الفيلم الثالث أن مات كورلي قد اختفى وتؤكد النهاية أنه في حالة حدوث فيلم رابع ، ستركز الحبكة على شخصية غريلو مرة أخرى حيث يبدو أن مهمة إنقاذ يتم إطلاقها لإعادته.

الآن الشيء الوحيد الذي سيكون أفضل من هذا هو إعادة إيكو عويس أيضًا. يمكنني أن أتمنى أن أتمكن من ذلك ، لقد جلب عويس بعض المصداقية الجادة لفنون الدفاع عن النفس إلى التكملة وأنا متأكد من أن عودته ستكون بأذرع مفتوحة من المشجعين في كل مكان.

سيرسل Grillo التالي في فيلم Boss Level الذي طال انتظاره مع Mel Gibson حيث سيظهر هذا الفيلم لأول مرة في HULU العام المقبل. ليس سراً أن جريللو هو أحد الممثلين المفضلين لدي الذين يعملون في السينما والتلفزيون اليوم وأن أدائه دائمًا ما يكون مليئًا بنوعه الخاص من الجاذبية.

ترقبوا ذلك واحتفظوا به مغلقًا ومحملاً هنا للمزيد في المستقبل! في غضون ذلك ، تحقق من Grillo وهو يعمل مثل Mark Corley من Beyond Skyline!

تعليق 1
  1. Braiminee يقول

    / – Zithromax

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.