جميع الألعاب الكبرى قادمة في عام 2021 All major games are coming in

0 97

جميع الألعاب الكبرى قادمة في عام 2021

 مع إطلاق PS5 و Xbox Series X الآن ، فإننا نوجه انتباهنا نحو ما سنلعبه على أجهزتنا الجديدة اللامعة – بالإضافة إلى وحدات تحكم الجيل الأخير ، و Switch ، والكمبيوتر الشخصي – في الأشهر المقبلة. من العروض الحصرية على وحدة التحكم الرئيسية مثل God of War: Ragnarok و Halo Infinite إلى الأفلام الضخمة مثل Far Cry 6 و Hogwarts Legacy ، هناك الكثير لنتطلع إليه في عام 2021.

لذلك مع اقتراب عام 2020 من نهايته ، نسلط الضوء على أكبر 42 لعبة من المتوقع إصدارها في العام الجديد. متابعة التمرير لمعرفة المزيد عن أكبر المباريات هذا العام، أو من خلال النقر على الرواق لقائمة تشغيل لدينا جميع المباريات 32 مع الصلبة 2021 والإفراج عن التواريخ (وليس فقط الافراج عن ويندوز).

جميع ألعاب 2021 بمواعيد إصدار مؤكدة

قاتل محترف 3

يعود Agent 47 في يناير لإتمام ثلاثية IO Interactive’s World of Assassination Trilogy. سيكون الإدخال التالي للمسلسل “بمثابة منصة للثلاثية بأكملها ،” وفقًا لـ IO ، مما يعني أن جميع المواقع من لعبتي Hitman السابقتين ستكون قابلة للعب في Hitman 3.

المتوسط

The Medium هي لعبة رعب من الجيل التالي ذات خطاف فريد: فهي تعرض نسختين من عالم اللعبة في وقت واحد ، مما يسمح للاعبين بالتبديل بسلاسة بين “العالم الحقيقي” و “عالم الروح” في أي وقت. الملحن الأسطوري أكيرا ياماوكا (سايلنت هيل) يعمل على الموسيقى التصويرية.

سوبر ماريو العالم 3D + غضب العربة

تأتي منصة Wii U الممتازة من Nintendo إلى Switch في فبراير مع توسع جديد كليًا يسمى Bowser’s Fury. إنه يتميز بأربعة لاعبين تعاونيًا (عبر الإنترنت ومحليًا) وسيتم إصداره جنبًا إلى جنب مع Cat Mario و Cat Peach amiibo الجديد .

- Advertisement -

إعداد التشغيل التلقائي: تشغيل

0:30

بشجاعة الافتراضي 2

يأتي امتياز Bravely إلى Switch للمرة الأولى مع Bravely Default 2. على الرغم مما يوحي به عنوانه ، فإن هذا هو الإدخال الثالث في امتياز لعبة RPG لـ Square Enix ، بعد Bravely Default و Bravely Second: End Layer on 3DS.

تدمير كل النجوم

تجمع لعبة Destruction AllStars بين قتال المركبات والقتال على الأقدام ، وستتوفر حصريًا على PS5 في فبراير. سيتم إصدارها كواحدة من ألعاب PlayStation Plus المجانية لهذا الشهر .

العودة

Developer Housemarque, known for excellent twin-stick shooters like Resogun, is stepping into a new genre with Returnal. Described as a third-person roguelike shooter, Returnal is set on a procedurally generated alien world. The PS5 exclusive will take advantage of the system’s SSD and 3D audio, as well as the DualSense controller’s adaptive triggers and haptic feedback.

Returnal Game Awards Trailer Screenshots

It Takes Two

It Takes Two هي المغامرة التعاونية التالية من Hazelight ، الاستوديو الذي أنتج A Way Out and Brothers: A Tale of Two Sons . مع It Takes Two ، يهدف الاستوديو إلى البناء على صيغته الثابتة لمزج أسلوب اللعب التعاوني مع رواية القصص الممتعة. قال مدير اللعبة جوزيف فارس إن ذلك “سوف يذهل عقلك”.

مونستر هنتر رايز

Monster Hunter القادم من Capcom هو جهاز Nintendo Switch الحصري مع التركيز على العمودية. Rise هي أول لعبة من بين لعبتي Monster Hunter التي ستصدر العام المقبل من أجل Switch ؛ الثانية ، Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin ، ومن المتوقع أن تكون في منتصف عام 2021. ستتميز اللعبتان بمستوى معين من “التوافق” ، على الرغم من أن Capcom لم تفصل بعد ما يعنيه ذلك بالضبط.

أوتريدرس

Outriders هي لعبة تعاونية مكونة من لاعب إلى ثلاثة لاعبين ، وهي لعبة تتخلى عن المشاركة والمغادرة من People Can Fly (Bulletstorm ، Gears of War: Judgement). إنها جزء من لعبة تقمص الأدوار والحركة ، وجزء من لعبة النهب وإطلاق النار ، كما هو مذكور في معاينة IGN العملية ، والتي أطلق عليها اسم “ماس إفيكت يلتقي ديابلو”.

أبطال الرول

Roller Champions هي لعبة رياضية مجانية مستوحاة من لعبة Roller derby. وفقًا لـ Ubisoft ، فهي تتميز بوجود لاعبين متعددين 3 ضد 3 ، وشخصيات قابلة للتخصيص ، وثلاث ساحات مختلفة على الأقل.

الملك المدمر: قصة League of Legends

تم تطوير لعبة Ruined King بواسطة Airship Syndicate ( Darksiders Genesis ) ، وهي أول لعبة لاعب واحد على الإطلاق في League of Legends. تسمح لك لعبة تقمص الأدوار القائمة على الأدوار بالتحكم في مجموعة من أبطال الدوري ، مثل Miss Fortune و Illaoi و Braum و Yasuo و Ahri و Pyke.

ديثلوب

Deathloop هي لعبة حركة أنيقة من منظور شخص أول من Arkane Studios ، صانعي Dishonored و Prey . إنها حكاية قاتلين يخوضان معركة أبدية على جزيرة بلاكريف المستوحاة من الستينيات من القرن الماضي ، حيث يقتل أحدهما لكسر الحلقة الزمنية للجزيرة ويقتل الآخر للحفاظ عليها. Deathloop هي وحدة تحكم موقوتة حصرية على PS5 ستستفيد من الميزات الفريدة لوحدة التحكم DualSense .

لعبة Far Cry 6

تأخذ الدفعة التالية من امتياز Ubisoft العالمي المفتوح اللاعبين إلى دولة جزيرة يارا الشمولية وسط ثورة. يارا يحكمها الدكتاتور أنطون كاستيلو ، الذي يلعبه جيانكارلو إسبوزيتو (بريكنج باد ، الماندالوريان). سيتم تشغيل Far Cry 6 بسرعة 4K / 60 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series X.

لعبة Far Cry 6 صور

رجوع 4 دم

Back 4 Blood هي لعبة FPS التالية من المبدعين في Left 4 Dead . بعد الانعطاف في لعبة متعددة اللاعبين غير المتكافئة مع Evolve ، تعود Turtle Rock إلى جذورها التعاونية من خلال لعبة جديدة (لكنها مألوفة جدًا) في مواجهة أربعة لاعبين لقتل الزومبي. إنه الجزء غير الرسمي من سلسلة Left 4 Dead التي انتظرها معجبو Left 4 Dead لأكثر من عقد من الزمان ، وسيكون متاحًا في يونيو المقبل.

LEGO Star Wars: The Skywalker Saga

The Skywalker Saga ليست إعادة صنع بسيطة لألعاب LEGO Star Wars السابقة ؛ إنها إعادة سرد جديدة تمامًا لجميع أفلام Star Wars التسعة. كما ورد في معاينة Skywalker Saga الخاصة بنا ، “يتم تمثيل جميع أفلام Star Wars التسعة الرئيسية بالتساوي بمستويات وأهداف جديدة تمامًا بالإضافة إلى حرية اللعب بالترتيب الذي تختاره.”

الإصدار الأسطوري ماس إفيكت

و منذ فترة طويلة مشاع وأكد رمستر ثلاثية قداس تأثير على N7 يوم 2020 . يتضمن الإصدار الأسطوري كل محتوى اللاعب الفردي والمحتوى القابل للتنزيل من Mass Effect و Mass Effect 2 و Mass Effect 3 . سيتم تشغيل المحولات بدقة 4K على الأنظمة الأساسية المتوافقة ، مع “التوافق المتقدم والتحسينات المستهدفة على Xbox Series X و PlayStation 5.”

عالم جديد

كانت New World واحدة من أول ثلاث ألعاب أعلنت عنها Amazon في عام 2016 – تم إلغاء أو إيقاف اللعبتين الأخريين ، Breakaway and Crucible. ومع ذلك ، فإن لعبة MMO الواعدة هذه “قطعت شوطًا طويلاً” ، وفقًا لأحدث معاينة للعالم الجديد ، وستصدر أخيرًا في ربيع عام 2021.

جران توريزمو 7

ستظهر لعبة sim للسباقات طويلة المدى من سوني لأول مرة على PS5 في النصف الأول من عام 2021. تم الإعلان رسميًا عن Gran Turismo 7 خلال حدث الكشف عن PS5 ، وهو أول إدخال جديد للسلسلة منذ Gran Turismo Sport في عام 2017.

إعداد التشغيل التلقائي: تشغيل

3:23

راتشيت آند كلانك: Rift Apart

كانت Rfit Apart تحفة من الجيل التالي لشركة Sony خلال حدث الكشف عن PS5 . لم تبدو لعبة Ratchet & Clank القادمة من Insomniac رائعة فحسب ، بل أظهرت إمكانات SSD فائقة السرعة من PS5 ، مما أدى إلى إرسال Ratchet عبر الانقسامات إلى عوالم ألعاب جديدة تمامًا على الفور تقريبًا.

باتلفيلد [2021]

من المقرر أن تعود Battlefield في أواخر عام 2021 مع أول إدخال جديد للمسلسل منذ Battlefield 5 في عام 2018. ستقدم مطور DICE “رؤية حقيقية للجيل التالي للامتياز” ، وفقًا لـ EA ، “بمقياس لم يسبق له مثيل”. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الربيع المقبل.

هالة لانهائية

كان من المقرر إطلاق الفصل التالي من ملحمة Master Chief من Microsoft جنبًا إلى جنب مع Xbox Series X | S في نوفمبر 2020. ومع ذلك ، تم تأجيل المشروع إلى عام 2021 بسبب “تحديات التطوير ، بما في ذلك التأثيرات المستمرة المتعلقة بـ COVID.” عندما يتم إطلاقه بعد ذلك في الخريف ، ستدعم لعبة Halo Infinite متعددة اللاعبين المجانية اللعب 120 إطارًا في الثانية على Xbox Series X.

لقطات من Halo Infinite Multiplayer لشهر ديسمبر.

سيد الخواتم: جولوم

مغامرتنا التالية في ميدل ايرث هي قصة سيد الخواتم جديدة تمامًا من بطولة Gollum. سوف يستكشف قصة LotR التي لم توصف سابقًا مع الحفاظ على وفائه لمواد مصدر JRR Tolkein ، وفقًا للمطور Daedalic. من ناحية طريقة اللعب ، فإن Gollum “في الغالب لعبة غير قتالية” مع تسلل يشبه أمير بلاد فارس .

GTA V [الجيل التالي]

سيتم إصدار Grand Theft Auto V على مجموعتها الثالثة من وحدات التحكم في عام 2021. سوف تستفيد إصدارات PS5 و Xbox Series X | S بشكل كامل من أحدث الأجهزة ، وفقًا لـ Rockstar ، مع ترقيات تقنية ومرئية وأداء. سيتم أيضًا إصدار إصدار مستقل من GTA Online في النصف الثاني من العام ، وسيكون مجانيًا للاعبي PS5 خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

الأفق ممنوع الغرب

يأتي تكملة Guerrilla Games للعبة Horizon Zero Dawn الممتازة لعام 2017 على PS5 و PS4 في النصف الخلفي من عام 2021. يرى Forbidden West رحلة Aloy عبر غرب الولايات المتحدة ، من يوتا إلى سان فرانسيسكو. على الرغم من قدومه أيضًا إلى PS4 ، إلا أن إصدار الجيل التالي من Forbidden West “يتم بناؤه من الألف إلى الياء للاستفادة من مجموعة ميزات PS5″ ، وفقًا لشركة Sony.

هورايزون فوربيدن ويست بلاي ستيشن 5

جوقة

Chorus هي قصة تدور أحداثها في الفضاء حول إحدى الطوائف السابقة التي تدعى Nara ومقاتلها النجمي Forsaken. تتابع القصة نارا في رحلتها للقضاء على “عبادة الظلام” التي أوجدتها.

تبادل لاطلاق النار X

يأتي مطلق النار الشهير على أجهزة الكمبيوتر إلى وحدات التحكم لأول مرة في عام 2021 حيث يتعامل مطور Crossfire X. Smilegate مع المكون متعدد اللاعبين ، بينما يتم تطوير قصة اللاعب الفردي بواسطة Remedy ( Control ، Alan Wake).

الشر الميت: اللعبة

استنادًا إلى امتياز الرعب الأيقوني ، Evil Dead: The Game هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث مع أوضاع تعاونية و PvP. ستعرض Evil Dead شخصيات ومواقع من تاريخ الفيلم والتلفزيون الخاص بالامتياز ، بما في ذلك المقصورة سيئة السمعة في الغابة. لكن الأبرز هو عودة بروس كامبل ، الذي يعيد تمثيل دوره الأيقوني في دور الرماد ويليامز.

GhostWire: طوكيو

اللعبة التالية من أسطورة الرعب Shinji Mikami و Tango Gameworks تدور أحداثها في “نسخة واقعية لكن أصلية من طوكيو” حيث اختفى معظم الناس. على عكس عمل الاستوديو السابق على The Evil Within ، فإن GhostWire: Tokyo ليست لعبة رعب تمامًا ؛ إنها مغامرة حركة مع “عناصر البقاء”. يتم إطلاقه كوحدة تحكم موقوتة حصرية على PS5.

إله الحرب: راجناروك

God of War: Ragnarok ربما تكون اللعبة الأكثر توقعًا لعام 2021. لم يكشف استوديو Santa Monica حتى الآن عن أي تفاصيل تتجاوز نافذة إصدارها لعام 2021 ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يستمر Ragnarok في رحلة Kratos و Atreus. حصلت لعبة إعادة تشغيل PS4 من God of War على جائزة لعبة العام 2018 من IGN .

إله الحرب: إعلان عرض راجناروك للبلاي ستيشن 5

جوثام نايتس

بعد سنوات من المضايقات من شركة التطوير WB Games Montreal ، تم الإعلان رسميًا عن Gotham Knights في حدث DC FanDome لعام 2020 تدور أحداث الشجار من منظور الشخص الثالث في عالم مات فيه باتمان ووقع واجب حماية جوثام على عاتق Robin و Nightwing و Batgirl و Red Hood – وجميعهم شخصيات قابلة للعب في Gotham Knights. يتميز بالتعاون عبر الإنترنت للاعبين.

لا مزيد من الأبطال 3

تم تعيين Travis Touchdown في الأصل للعودة في عام 2020 ، ولكن مثل العديد من الألعاب الأخرى هذا العام ، تم تأخير No More Heroes 3 بسبب مشكلات التطوير المتعلقة بـ COVID 19. ظهرت لعبة Switch الحصرية مؤخرًا في Nintendo October Direct Mini .

الطرق المفتوحة

Open Roads هي مغامرة السرد التالية من مطور Gone Home و Tacoma Fullbright. قدمت كيري راسل (الأمريكيون) وكايتلين ديفر (بوكس مارت) أصواتهما لأوبال وتيس ، وهما أم وابنتها في رحلة على الطريق “لاكتشاف ما تم تركه وراءه في الأماكن المثيرة التي نسيها الزمن”.

رواد النفس 2

يعود Raz و Psychonauts في عام 2021 ، بعد 16 عامًا من إصدار الكلاسيكية الأصلية. استحوذت Microsoft على مطور Double Fine في منتصف التطوير ، مما سمح للاستوديو بإعادة تطبيق الميزات التي تم قطعها سابقًا لأسباب تتعلق بالميزانية ، بما في ذلك معارك الرؤساء . سيتم إصدار Psychonauts 2 في اليوم والتاريخ على Xbox Game Pass وتحسينات الميزات لـ Xbox Series X | S.

قرية الشر المقيم

يواصل الخط الرئيسي الثامن Resident Evil قصة Ethan و Mia Winters التي بدأت في RE7: Biohazard . مثل RE7 ، سيتم لعب Village من منظور الشخص الأول. تم التخطيط لها حاليًا فقط لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل التالي ، على الرغم من أنها قد تصل إلى PS4 و Xbox One أيضًا.

لقطات شاشة عرض Resident Evil Village PlayStation 5 Showcase

جمهورية رايدرز

Riders Republic هي لعبة رياضية متطرفة في عالم مفتوح من Ubisoft Annecy ، الاستوديو الذي يقف وراء Steep . تتميز بخمس رياضات قابلة للعب – التزلج والتزلج على الجليد وركوب الدراجات على المنحدرات وارتداء الأجنحة وارتداء الأجنحة الصاروخية – في عالم مفتوح يضم سبع حدائق وطنية في غرب الولايات المتحدة.

محارب الظل 3

في مغامرة Shadow Warrior التالية ، يشرع بطل الرواية Lo Wang وصديقه Orochi Zilla في مهمة “استعادة تنين قديم أطلقوه عن غير قصد من سجنه الأبدي”. كما هو مذكور في معاينة Shadow Warrior 3 ، فإنها تلعب كمزيج مرضي من Doom و Duke Nukem (بالإضافة إلى سيف ساموراي).

شين ميجامي تينسي الخامس

Shin Megami Tensei V هو أول إدخال لسلسلة Atlus RPG منذ Shin Megami Tensei IV: Apocalypse في عام 2016. نسخة معدلة من Shin Megami Tensei III: Nocturne تحصل أيضًا على إصدار غربي في ربيع 2021 على Switch و PS4.

ستالكر 2

يعود مطلق النار الكلاسيكي للكمبيوتر الشخصي في عام 2021 “بمزيج فريد من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، وشرائح غامرة ورعب” ، وفقًا لمطور GSC Game World. يهدف التتمة إلى إنشاء “واحد من أكبر العوالم المفتوحة السلس حتى الآن” ، وسيتم إصداره في اليوم والتاريخ على Xbox Game Pass.

إعداد التشغيل التلقائي: تشغيل

1:45

مصاص الدماء: التنكر – سلالات الدم 2

الانتظار الطويل لـ Bloodlines 2 ، تكملة لعبادة كلاسيكية أخرى من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، أصبحت أطول في عام 2020 بعد التأخير وفقدان العديد من كبار المطورين . ومع ذلك ، يبدو أن عام 2021 هو العام الذي سنتمكن فيه أخيرًا من الغوص في حروب فصيل مصاصي الدماء في نسخة Hardsuit Labs الدموية من سياتل.

مطرقة الحرب 40000: Darktide

يعود Fatshark ، الاستوديو وراء Warhammer: Vermintide games ، إلى امتياز Warhammer 40.000: Darktide ، وهو إطلاق نار تعاوني مكون من أربعة لاعبين يقع في مدينة Tertium.

Rainbow Six Quarantine

Rainbow Six Quarantine هي لعبة تعاونية تكتيكية من ثلاثة لاعبين تضع فريقك في مواجهة طفيلي قاتل. Quarantine “مبني على أساس” Rainbow Siege Siege ، وفقًا لـ Ubisoft ، ومن المقرر إطلاقه حاليًا بين أبريل 2021 ومارس 2022. ونأمل أن يتم الإعلان عن تاريخ محدد (وربما تغيير العنوان) في المستقبل القريب.

هوجورتس ليجاسي *

Hogwarts Legacy هو تحقيق حلم طويل الأمد للعديد من محبي هاري بوتر ، مما يضعك في قلب مغامرة عالمية ساحرة. ستنشئ شخصيتك الخاصة ، وتذهب إلى حفل الفرز ، وتذهب إلى إصدار مطور Avalanche Software من 1800s Hogwarts.

* تم تأريخ Hogwarts Legacy لعام 2021 في وقت نشر هذه القائمة. ومع ذلك ، فقد تم تأجيله منذ ذلك الحين حتى عام 2022 .


ما هي اللعبة التي أنت متحمس أكثر للعبها في عام 2021؟ صوّت في الاستطلاع أدناه أو أخبرنا في التعليقات!

ما اللعبة (التي نأمل أن تكون) قادمة في عام 2021 والتي أنت متحمس لها أكثر؟


جوردان كاتب مستقل في IGN ومن أكثر ألعابه المتوقعة في عام 2021 هي Halo Infinite و Resident Evil Village و Open Roads.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.