القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

مشاهدة 2021 STRANGER THINGS الموسم الرابع | حريتي | السينما للجميع

 


مشاهدة  STRANGER THINGS الموسم الرابع | حريتي | السينما للجميع 


كل ما نعرفه عن STRANGER THINGS الموسم الرابع

الممثلين الجدد وعناوين الحلقات وتاريخ الإصدار المحتمل والمزيد من القرائن حول الموسم الرابع من نجاح NETFLIX.

توقف الإنتاج في الموسم الرابع من  Stranger Things  بسبب الوباء مرة أخرى في مارس 2020 ، مثل العديد من المسلسلات الأخرى. لحسن الحظ ، بدأ التصوير مرة أخرى في أواخر سبتمبر - مما يعني أننا سنحصل على المزيد من Upside Down عندما يعود المسلسل في عام 2021.

ولكن ما هو الموسم الجديد ، ومتى سيتم عرضه في الواقع؟ تابع القراءة بينما نحدد كل ما نعرفه عن الموسم الرابع من Netflix.

الموسم الثالث ، الذي شهد هوكينز المفضل لدينا ، يقضي سكان إنديانا الصيف كما لو كانوا يقضون المواسم الأخرى - هزيمة قوى الشر من بعد آخر ، ورفع الوحوش متعددة الأبعاد ، والذهاب إلى المركز التجاري - انتهى به الأمر تمامًا.

تنبيه المفسد (على الرغم من لماذا تقرأ هذا المقال عن الموسم الرابع إذا لم تشاهد الموسم الثالث؟): على الرغم من أن قائد الشرطة المحبوب / والد هوبر ( ديفيد هاربور ) بدا وكأنه يموت وهو يضحي بنفسه من أجل الصالح العام في نهاية الموسم الثالث ، يعود هاربور بالتأكيد إلى المسلسل.  نشر حساب Stranger Things الرسمي على Twitter مقطع فيديو بعد بدء التصوير (في طريق العودة في بداية شهر مارس قبل الميلاد - قبل فيروس كورونا) ، وكان وجه Harbour هو أول من ظهر (يرتدي رأسًا حليقًا حديثًا).

سيعودون أيضًا:  ميلي بوبي براون ،  وفين وولفارد ،  وجاتين ماتاراتزو ،  وكاليب ماكلولين ،  ونوه شناب ،  وسادي سينك  كمجموعة أساسية من الأصدقاء ؛ ناتاليا داير ،  تشارلي هيتون ،  جو Keery ، و  مايا هوك مثل المراهقين. وينونا رايدر ، هاربور ، كارا بونو ، والمسلسل الذي تم الترويج له حديثًا بريت جيلمان مثل البالغين ؛ بالإضافة إلى بريا فيرجسون في دور أخت لوكاس الصغيرة المبكرة.

من لن يعود: بيلي ، تلك الحقيبة الجميلة التي أثبتت أن قلبه كان جيدًا بعد كل شيء عندما ضحى بنفسه لإيقاف العقل فلاير الذي كان يمتلك جسده طوال الموسم الثالث. من غير المحتمل أن يعود أليكسي ، المعروف أيضًا باسم رهينة هوبر الروسي الذي قُتل بشكل مأساوي ، (على الرغم من أننا لن نكون غاضبين إذا ظهر هذا العاشق مرة أخرى بطريقة ما).

بينما يبدو أن هوبر قد تم حرقه في خاتمة الموسم الثالث عندما أغلقت جويس (رايدر) البوابة المؤدية إلى Upside Down التي كانت مخبأة في القبو الروسي أسفل Starcourt Mall (بموافقته ، بالطبع - كانت الطريقة الوحيدة لضمان سلامة Eleven وبلدة هوكينز) ، ربما لم تسر الأمور بالطريقة التي تبدو عليها. أظهر تسلسل منتصف الاعتمادات في النهاية حارسان داخل سجن روسي يأخذان سجينًا من زنزانته لإطعامه إلى ديموجورجون ، والتأكد من أنه "ليس الأمريكي"

ولكن بعد أن أكد هاربر عودته مع فيديو عيد الحب يضم هوبر تعمل على مسار السكك الحديدية في معسكرات العمل الروسية ثلجي، سلسلة المبدعين مات و روس الغبي أكد أن هوبر هو الأميركي في المسألة.

"ليست كل الأخبار جيدة بالنسبة لنا" الأمريكيين "؛ وأكد الأخوان في بيان صحفي أنه مسجون بعيدًا عن منزله في أرض كامتشاتكا القاحلة الثلجية ، حيث سيواجه أخطارًا بشرية ... وغيرها . "في هذه الأثناء ، بالعودة إلى الولايات المتحدة ، بدأ رعب جديد بالظهور ، شيء مدفون منذ فترة طويلة ، شيء يربط كل شيء ... الموسم الرابع يتشكل ليكون الموسم الأكبر والأكثر رعبا حتى الآن ، ولا يمكننا الانتظار حتى يرى الجميع المزيد. في غضون ذلك - صلوا من أجل الأمريكيين ".

بالعودة إلى هوكينز ، يبدو أن الأطفال قد يعودون إلى Dungeons and Dragons ، حيث تُظهر بعض اللقطات التي تم إصدارها عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية النرد وهو يحمل كيري علمًا لـ "Hellfire Club" يتضمن بعض النرد من عشرين جانبًا . وبالمناسبة "The Hellfire Club" هو عنوان الحلقة الأولى .

عنوان الحلقة الثانية ، وفقًا لكتاب Stranger Things الرسمي على Twitter ، هو “Tick Tok Mr. Clock” ، في حين أن الثالثة بعنوان “You Snooze You Lose”. تظهر صورة الساعة في العديد من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، لذا من المحتمل أن تكون مهمة جدًا لمخطط الموسم.

تنضم مجموعة من الشخصيات الجديدة إلى المعركة ، بما في ذلك:

روبرت إنجلوند في دور فيكتور كريل ، رجل مضطرب ومخيف مسجون في مستشفى للأمراض النفسية.
إدواردو فرانكو في دور Argyle ، رجل حجارة يحب المرح ، وصبي توصيل البيتزا ، وأفضل صديق جديد لجوناثان.
جيمي كامبل باور بدور بيتر بالارد ، رجل مهتم يعمل كمنظم في مستشفى للأمراض النفسية.
شيرمان أوغسطس بدور اللفتنانت كولونيل سوليفان ، وهو رجل لا معنى له يعتقد أنه يعرف كيف يوقف الشر في هوكينز.
Mason Dye بدور جيسون كارفر ، وهو رياضي وسيم وغني يرجع تاريخه إلى الفتاة الأكثر شهرة في المدرسة.
توم ولاشيها بدور دميتري ، حارس سجن روسي ذكي وساحر.
نيكولا دجوريكو في دور يوري ، مهرب روسي لا يمكن التنبؤ به يحب النكات السيئة ، والنقود الصعبة الباردة ، وزبدة الفول السوداني المقرمشة.
جوزيف كوين في دور إيدي مونسون ، رئيس نادي D & D في هوكينز ، نادي Hellfire.
كان التصوير جاريًا لمدة شهر تقريبًا عندما خفض جائحة COVID-19 الإنتاج ، لكنه استؤنف مرة أخرى في نهاية سبتمبر. وغني عن القول ، لن يعود العرض بالتأكيد على الهواء حتى النصف الأخير من عام 2021 على أقرب تقدير ، وبما أن المواسم عادةً ما تظهر في وقت قريب من العام الذي تقام فيه - أي أن الموسم الثاني حدث في جميع أنحاء الهالوين وكان تم إصدار الموسم الثالث في أكتوبر ، خلال العطلة الصيفية وظهر في الرابع من يوليو تقريبًا - حقيقة أن الموسم القادم سيحدث خلال العام الدراسي (واستناداً إلى أدلة وسائل التواصل الاجتماعي ، في الخريف) يعني أنه من المحتمل أن يكون الموسم 4 سيصدر في خريف 2021.






كل ما نعرفه عن Stranger Things الموسم الرابع
من  المتوقع أن يتم عرض الموسم الرابع من سلسلة Netflix الناجحة في وقت ما في عام 2021



نيتفليكس
الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things قادم.

من المقرر أن تعود سلسلة الخيال العلمي الناجحة على Netflix لموسم آخر من الجنون والفوضى في مدينة هوكينز الخيالية بولاية إنديانا - ويفترض أيضًا في روسيا.

تم إنشاء العرض من قبل الأخوين مات وروس دوفر ، ويضم مجموعة من الشخصيات التي تقاتل ضد كيانات من Upside Down. حطمت المواسم الثلاثة الأولى سجلات المشاهدة لخدمة البث المباشر وقوبلت بإشادة من النقاد.

إليك كل ما نعرفه عن الموسم الرابع حتى الآن - من أعضاء فريق التمثيل الجدد إلى جميع التفاصيل المحيطة بعودة جيم هوبر المفضل لدى المعجبين ( ديفيد هاربور ).

من الذي يعود؟
نعم ، عاد Jim Hopper للموسم الرابع بعد أن ترك مصيره متدليًا في نهاية الموسم الثالث ، عندما يبدو أنه مات لإنقاذ بلدة هوكينز.

تم تأكيد عودة هوبر في فبراير عندما أسقطت Netflix إعلانًا تشويقيًا بعنوان "من روسيا مع الحب ..." في المقطع القصير ، أظهر مشهد ثلجي عمالًا يبنون خطًا للسكك الحديدية - وكشف أن أحدهم كان أصلع هوبر.


ذات الصلة: ديفيد هاربور يقول أن الموسم الرابع من Stranger Things هو `` المفضل '' لشخصيته جيم هوبر

يعود أيضًا للموسم الرابع وينونا رايدر (جويس بايرز) ، جاتن ماتاراتزو (داستن هندرسون) ، فين وولفارد (مايك ويلر) ، ميلي بوبي براون (أحد عشر) ، نوح شناب (ويل بايرز) ، كاليب ماكلولين (لوكاس سينكلير) ، ناتاليا داير (نانسي ويلر) وتشارلي هيتون (جوناثان بايرز) ومايا هوك (روبن باكلي) وسادي سينك (ماكس مايفيلد) وجو كيري (ستيف هارينجتون) وبريا فيرجسون (إيريكا سينكلير) وكارا بونو (كارين ويلر).

داكر مونتغمري لن تكرر دوره بيلي هارجروف، الذي ضحى بنفسه في خاتمة الموسم 3 لإنقاذ أحد عشر من العقل Flayer.

من ينضم؟
سيستقبل الموسم الرابع عددًا كبيرًا من الشخصيات الجديدة ، بما في ذلك ثلاث شخصيات منتظمة: جيمي كامبل باور وإدواردو فرانكو وجوزيف كوين.

يلعب باور دور بيتر بالارد ، "رجل مهتم يعمل كمنظم في مستشفى للأمراض النفسية ،" يلعب فرانكو دور آرجيل "، وهو رجل حجارة يحب المرح يقدم بفخر فطائر بيتزا لذيذة لركوب الأمواج للبيتزا" في هوكينز ، ويلعب كوين دور إيدي مونسون ، الذي يدير نادي الزنزانات والتنينات الرسمي لهوكينز هاي.

جيمي كامبل باور وإدواردو فرانكو وجوزيف كوين

من اليسار: جيمي كامبل باور وإدواردو فرانكو وجوزيف كوين | الائتمان: IAN WEST / PA IMAGES VIA GETTY ؛ فريزر هاريسون / جيتي إيمون م. ماكورماك / جيتي
الانضمام إلى أدوار متكررة: شيرمان أوغسطس في دور اللفتنانت كولونيل سوليفان ، وماسون داي في دور الصبي الشهير هوكينز جيسون كارفر وروبرت إنجلوند في دور فيكتور كريل ، "رجل مضطرب ومخيف مسجون في مستشفى للأمراض النفسية لارتكابه جريمة قتل مروعة في الخمسينيات من القرن الماضي. "

بالإضافة إلى ذلك ، تنضم شخصيتان روسيتان جديدتان إلى فريق التمثيل: يلعب نيكولا دجوريكو دور يوري ، المهرب الروسي ، ويؤدي توم ولاشيها دور حارس سجن روسي يصادق هوبر.

ماذا سيكون حول؟
على الرغم من أننا نعرف اسم العرض الأول للموسم الرابع "The Hellfire Club" ، فمن غير المستغرب أن الحبكة نفسها ظلت غير معروفة إلى حد كبير. ولكن بالنظر إلى عودة هوبر وشخصيتين روسيتين جديدتين ، فمن المتوقع أن يكون هناك قصة في الدولة العابرة للقارات.

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع PEOPLE ، قال هاربور إنه في الموسم الجديد ، سيرى الجمهور "الكثير من الشخصيات المفضلة لديك تفعل الشيء الذي تحبهم من أجله ... ولكنك ستراهم أيضًا يلفونه ويحولونه إلى شخصيات أخرى الألوان والنكهات الأخرى ".

قال هاربور أيضًا أن المعجبين "سيشاهدون لونًا مختلفًا تمامًا" من هوبر في الموسم 4. "هذا الموسم هو المفضل لدي لأنه سيعرض لك حقًا بعض الألوان الجديدة وما يتكون منه بالفعل ،" قال.

ديفيد هاربور

ديفيد هاربور في Stranger Things | الائتمان: NETFLIX
متى سيكون العرض الأول؟
من المتوقع أن يصل الموسم الرابع من  Stranger Things إلى Netflix في وقت ما في عام 2021 ، على الرغم من عدم الإعلان عن موعد رسمي بعد.

في أكتوبر ، أكدت Netflix أن العرض قد استأنف الإنتاج بعد تأجيل التصوير بسبب استمرار وباء COVID-19 . كان العرض قيد الإنتاج لمدة شهر في الموسم المقبل عندما ضرب الوباء الولايات المتحدة في مارس ، مع نصوص مصقولة وجاهزة للانطلاق ، حسبما ذكرت PEOPLE سابقًا.

قبل إيقاف الإنتاج ، اجتمع فريق الممثلين معًا في أتلانتا لقراءة أول طاولة لهم .

أشياء غريبة سادي سينك ، نوح شناب ، ميلي بوبي براون ، فين وولفارد ، كاليب ماكلولين

أشياء غريبة | الائتمان: NETFLIX
ذات صلة: Stranger Things Cast Reunite للموسم الرابع اقرأ الجدول - وديفيد هاربور هناك!

وهذه ليست النهاية.
يمكن لعشاق S tranger Things أن يفرحوا ، لأن المؤلف المشارك روس دوفر أكد بالفعل أن المسلسل سيستمر في الموسم الرابع الماضي .

وقال لصحيفة هوليوود ريبورتر في أغسطس / آب: "نعرف ما هي النهاية ، ونعرف متى تكون" . "لقد منحنا [الوباء] وقتًا للتطلع إلى الأمام ، ومعرفة ما هو الأفضل للعرض. وبدءًا من ملء ذلك أعطانا فكرة أفضل عن المدة التي نحتاجها لرواية تلك القصة."

وأضاف مات دوفر: "لقد كان لدينا الكثير من الوقت للعمل على البرامج النصية". "للمرة الأولى ، كتبنا جميع النصوص ونستطيع النظر إليها كقطعة كاملة وإجراء التعديلات".

reaction:

تعليقات