بيت الكورسات : برامج كمبيوتر وبرامج اندرويد و العاب وشروحات تقنية 2021

0 37

  

يواصل موقع بيت الكورسات تقديم باقة من أفضل الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص للتعرف عليها وبالأخص المهتمين بالبرامج والتطبيقات وكذلك الألعاب التكنولوجية المختلفة.

وخلال السطور التالية نُسلط معكم الضوء على موقع بيت الكورسات الذي يُعتبر واحد من أفضل موقع تحميل برامج ومعلومات تقنية بالإضافة إلى أبرز الأقسام والموضوعات التي يتضمنها.

بيت الكورسات

يتوفر بيت الكورسات أفضل موقع تحميل برامج ومعلومات تقنية على باقة من أفضل الأقسام على النحو التالي :-

قسم تطبيقات أندرويد

أولى الأقسام التي يأتي بها موقع بيت الكورسات أفضل موقع تحميل برامج ومعلومات تقنية قسم تطبيقات أندرويد وهو القسم الذي يختص بالموضوعات والمقالات التي يتم فيها تسليط الضوء على آخر التطبيقات التي تم إتاحتها عبر متاجر جوجل بلاي بصورة يومية.

البداية كانت مع تقديم تطبيق كيفية عمل تشويش على وجوه الأشخاص في برنامج سيجنال Signal حيث يوجد بعض الأشخاص الذين لا يرغبون في أن تظهر صورهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ولا يكون أمام صاحب الصورة سوى التشويش عليهم.

ثاني التطبيقات التي تم تقديمها في قسم تطبيقات أندرويد المقدم من موقع بيت الكورسات تطبيق Yacine Tv في آخر إصدار له والذي جاء للعام الجديد 2021 حيث يتوفر هذا التطبيق على باقة من أفضل قنوات التلفاز التي يُمكن مشاهدتها عبر الهاتف.

ومن أبرز القنوات التي يُقدمها تطبيق Yacine Tv قنوات بي إن سبورتس الرياضية والتي تتولى مسؤولية عرض جميع مباريات كرة القدم في دوريات العالم المختلفة بجودات رائعة جودة عالية بدون تعليق مع إتاحة باقة من أفضل المعلقين على غرار الجزائري حفيظ دراجي.

ثالث التطبيقات التي تم تقديمها عبر قسم تطبيقات أندرويد من بيت الكورسات التليجرام واحد من أبرز تطبيقات التواصل الإجتماعي والذي حظي خلال الفترة الماضية باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم لما فيه من فوائد ومميزات رائعة حيث يمكن تحميله والاستمتاع بمميزاته.

- Advertisement -

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر


قسم برامج ايفون

ثاني الأقسام التي يأتي بها موقع بيت الكورسات قسم برامج أيفون والذي يوفر الكثير من الشروحات حول افضل البرامج التي تم طرحها والخاصة بهواتف شركة Apple العالمية والتي تعمل بأنظمة تشغيل iOS.

ومن أبرز الموضوعات التي تم تقديمها في هذا القسم إخفاء الصور على الآيفون عن طريق بعض البرامج المجانية بالإضافة إلى طريقة تحميل برنامج سيجنال 2021 والذي هو البديل الأفضل للواتساب بعد أن تخلى عنه الكثير من الأشخاص بسبب مشكلة الخصوصية.

لم تقتصر الموضوعات على هذا فحسب بل تم إتاحة شرح وتحميل تطبيق سناب تيوب بروسير Snaptube Browser والذي يوفر للمستخدمين التصفح الآمن بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على تحميل الفيديوهات من جميع المواقع الإلكترونية المختلفة.

تحميل برنامج مشغل mp3 للكمبيوتر مجانا

الربح من الانترنت

آخر الأقسام التي يأتي بها موقع بيت الكورسات قسم الربح من الإنترنت حيث يتم شرح الكثير من الموضوعات التي تتعلق بالطريقة المثلى التي يُمكن بواسطتها تحقيق الربح من مواقع الإنترنت المختلفة.

ومن أبرز الموضوعات التي تم تقديمها مؤخراً طريقة إنشاء قناة عبر موقع الفيديوهات الأشهر في العالم يوتيوب للعام الجديد 2021 خطوة بخطوة في الوقت الذي أتاح فيه بيت الكورسات أيضاً طريقة ربح المال من كتابة المقالات بأكثر من موقع جديد ومختلف.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد فحسب بل تم تقديم موضوع يفيد بطريقة ربح المال من موقع dailymotion بديل اليوتيوب بكل سهولة خاصةً أن هذا الأمر بات منتشر بشكل كبير في جميع انحاء العالم وأصبح مؤخراً الباب مفتوح أمام الجميع للحصول على تلك الفرصة الذهبية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.