القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

نصائح وأفضل 5 طرق غش في لعبة PUBG Mobile لعام 2020


نصائح وأفضل 5 طرق غش في لعبة PUBG Mobile لعام 2020






تواصل PUBG Mobile ، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في السوق ، جذب جمهور كبير جدًا. إذن ما هو أفضل غش في Pubg mobile ؟ في الواقع ، ليست هناك حاجة للغش. يكون أكثر موثوقية فقط إذا اعتدت يدك عليه لفترة من الوقت.

مطورو الألعاب حريصون جدًا على استخدام الغش. بدأوا في نشر التقارير على أساس أسبوعي في وقت سابق من هذا العام. في أحدث تقرير ، تم حظر أكثر من 2،872،644 حسابًا بشكل دائم في PUBG Mobile .


سيؤدي استخدام الغش على PUBG Mobile إلى إغلاق حسابك بشكل دائم. ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في استخدامه ، فسيكون هذا هو اختيارك.

يوجد أيضًا نظام مراجعة فيديو لاكتشاف الغشاشين على Pubg. ولكن قبل القيام بذلك ، من الأفضل أن تفهم كيف يعمل هؤلاء الغشاشون بالفعل. يمكنك العثور أدناه على أكثر عمليات الاحتيال المفضلة لدى PUBG Mobile من قبل اللاعبين.
غش PUBG Mobile الأكثر خطورة وأفضل لعام 2020

يتم توفير الاحتيالات التالية من منصات أجنبية. يمكنك إجراء بحث منفصل لاستخدامها. على الرغم من وجود 5 غش ، فإن رابط التنزيل سيمنحك خيار الكل في واحد.

شاهد أيضًا: Best PUBG Names 2020
خدعة الحائط - والاك

إنها واحدة من أكثر عمليات الاحتيال المفضلة بين غش Pubg mobile. باستخدام هذه الحيلة ، يتمتع اللاعبون بميزة اكتشاف أعدائهم حتى عندما لا يكونون في مرمى البصر . يمكنك بسهولة تحديد موقع كل لاعب من الجدران ، ومن هنا جاء اسم wallhack.



تقليديا ، تجعل هذه الحيلة الجدران شفافة ، لكن الغش الأكثر شيوعًا في PUBG Mobile يسلط الضوء على لاعب منافس باللون الأخضر الفاتح.

ESP

ESP هي أداة غش شائعة أخرى تستخدم لاكتساب ميزة غير عادلة في PUBG Mobile. يمكنك تسميتها خطوة واحدة قبل wallhack ، حيث يمكنك الحصول على أي معلومات تقريبًا بخلاف موقع المنافسين.

يقوم نظام ESP بشكل أساسي بحقن رمز في عميل اللعبة الذي يتتبع بيانات اللعبة في ذاكرة جهازك. إنه الغش الأكثر تقدمًا الذي يوفر معلومات متنوعة حول خصومك مثل الاسم والصحة والمسافة والأسلحة المستخدمة وغير ذلك الكثير.

خدعة Aimbot

منطق استخدام غش Aimbot بسيط للغاية ، ومثل Wallhack ، فهو مفضل في الألعاب متعددة الرماية. باستخدام هذا الغش ، يكسب اللاعب فرصة ضرب بنسبة 100٪ أثناء القتال ضد الخصوم.



تعمل بعض حيل التصويب حتى عندما تضغط بشكل عشوائي دون الحاجة حتى إلى التصويب على الخصم. من السهل اكتشاف هذا الهجوم. إذا تمكن أحد الخصوم من التعامل مع الضرر بحماية كاملة أثناء الاختباء ، فمن المحتمل أنه يستخدم اختراق التصويب.
سرعة هاك - سرعة هاك

يتم استخدام طريقة غش أخرى سهلة التحديد للتحرك بسرعة في اللعبة. لكن هذا الغش له بعض العيوب. عند التشغيل ، قد يصعب التحكم في السرعة في بعض الأحيان. يمكن أن يمنح الإبطاء ميزة غير عادلة في المعارك قصيرة المدى وعند التنقل في الخريطة لجمع الغنائم بسرعة.


الغش الطائر - القفز هاك

يسمح غش الذبابة للمستخدمين بالتحليق عبر الخريطة ، مما يسمح لهم برؤية منظر عين الطائر. ويسمى أيضًا الغش المضاد للجاذبية.

تمامًا مثل خداع السرعة ، يمكن استخدامه أثناء قيادة السيارة. بينما يتم استخدام هذا الاختراق لاكتشاف الأعداء ومطاردتهم من الأعلى ، إلا أنه واضح جدًا ويمكن اكتشافه بسهولة.
الحاقن: تنزيل
Virtual: تنزيل
reaction: