الطريقة الصحيحة لحزم الأمتعة للسفر / حريتي / The correct way to pack luggage for travel

0 39

- Advertisement -

الطريقة الصحيحة لحزم الأمتعة للسفر

رسوم الأمتعة المسجلة وصناديق الخطوط الجوية الضيقة والانتظار لفترات طويلة في دائرة الأمتعة هي فقط بعض الأسباب التي تدفعها لحزم الأمتعة الخفيفة. إذا تم إلغاء رحلتك أو تأخرها ، فقد يكون وجود حقيبتك في متناول اليد هو الفرق بين مواصلة سفرك أو الوقوع في المطار. ومن لم يحضر ملابس متعددة وثلاثة أزواج إضافية من الأحذية فقط ليقضي معظم إجازتك في ثوب السباحة والنعال؟
سواء كنت ذاهبًا في رحلة عمل لمدة ثلاثة أيام أو تستعد لمغامرة خارجية لمدة شهرين ، فإليك بعض الإرشادات لزيادة مساحة حقيبة السفر إلى الحد الأقصى وتقليل الحمل وتقليل التجاعيد.
استثمر في حمل صغير الحجم. كلما كانت حقيبتك أكبر ، ستضعها فيها. إن أبسط طريقة للحد من هذه العادة هي شراء حقيبة ذات جوانب صلبة لا يزيد ارتفاعها عن 22 بوصة ، مع غلاف منظم ، لذلك لا يمكنك الضغط على أي إضافات. على الرغم من عدم وجود حجم عالمي للحقائب المحمولة ، فإن العديد من شركات الطيران المحلية ، بما في ذلك American و Delta و United ، تقيد الحقائب إلى 22 بوصة في الطول و 14 بوصة عرضًا وعمق 9 بوصات. غالبًا ما يكون الحجم أصغر للرحلات الدولية. (تسوق باستخدام شريط قياس إذا كنت تريد التأكد من أن حقيبتك – بما في ذلك العجلات والأكياس الخارجية – تلبي بُعدًا معينًا.)
قال العديد من المنشورات المتكررة الذين تمت مقابلتهم في هذا المقال إنهم يفضلون Rimowa Salsa Deluxe ، بحوالي 500 دولار. قال غاري ليف ، الذي يكتب مدونة السفر View From the Wing ومؤسس InsideFlyer.com: “إنها تتحرك بشكل جيد عبر المطارات ، وتتناسب مع معظم الصناديق الإقليمية للطائرات العلوية وتفي بمعايير قواعد الطيران الأوروبية والآسيوية الأكثر صرامة”. .

أمضى السيد ليف أكثر من 130 ليلة على الطريق العام الماضي وحلق أكثر من 200000 ميل. وجدت مراجعة لـ 31 كيسًا من قبل The Wirecutter ، وهو موقع توصيات منتج مملوك لشركة The New York Times Company ، أن Travelpro Platinum Magna 2 22 بوصة قابلة للتوسيع Rollaboard Suiter ، حوالي 250 دولارًا ، هي أفضل بكرة محمولة لمعظم مسافرين.
فتح المزيد من المقالات المجانية.
إنشاء حساب أو تسجيل الدخول
حدد ما تعتقد أنك ستحتاج إليه ، ثم قم بتحريره بلا رحمة. قال Ben Nickel-D’Andrea ، الذي يكتب عن الطيران في الدرجة الأولى مع زوجه ، Jon Nickel-D’Andrea ، في No Mas Coach ، وهو جزء من مدونة BoardingArea: “فكر مليًا في كل ما تريد وضعه في حقيبتك”. شبكة الاتصال. في الشهر الماضي ، سافر الزوجان على متن طائرة إلى المغرب لمدة تسعة أيام مع حقائب اليد وحقائب الظهر فقط. وأضاف الزوجان في رسالة بريد إلكتروني مرسلة من المطار: “تخلص تمامًا من فئة” فقط في حال احتجت إليها “. “إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك شراؤها.”
الطبخ : الإلهام اليومي والوصفات اللذيذة والتحديثات الأخرى من Sam Sifton و NYT Cooking.
سجل
قم بقميص الملابس. إذا كنت بحاجة إلى شعار للمساعدة في تبسيط خزانة ملابسك ، فاستخدم قاعدة “5 ، 4 ، 3 ، 2 ، 1” لرحلة تستغرق أسبوعًا ، مع قصر نفسك على ما لا يزيد عن خمس مجموعات من الجوارب والملابس الداخلية ، وأربعة قمصان ، وثلاثة قطع سفلية ، واثنين أزواج من الأحذية وقبعة واحدة. يمكن تعديل القائمة لتناسب احتياجاتك ، من خلال ارتداء ملابس السباحة ومعدات التمرين أو سترة بدلة وفستان ، حسب الرحلة.
نادرًا ما تتجاوز الخبيرة ماري كوندو ملابس الأسبوع. وكتبت في رسالة بالبريد الإلكتروني إذا كانت بعيدة أكثر من أسبوع ، “سأخصص وقتًا لغسل الملابس”. حقيبتها – من Rimowa – تشتمل عادةً على زوجين من الأحذية (زوج للعمل وزوج آخر بكعب منخفض للمناسبات غير الرسمية) ، ومجموعتين من البيجامات ، والملابس الداخلية لكل يوم ، وسترة إضافية وفستان ، “فقط في حالة قالت “ملابس العمل تتسخ”.
فكر في تتريس. يوصي العديد من محاربي الطريق بلف ملابسك من أجل زيادة المساحة وتقليل التجاعيد. يحب البعض مكعبات التعبئة للحفاظ على ملابسهم مرتبة. يفضل البعض الآخر تقنية الحزم الأكثر دقة ، والتي تتضمن لف كل قطعة ملابس بعناية حول قلب مركزي ، مع الملابس الداخلية والقمصان في المنتصف والعناصر الكبيرة المصممة مثل السترات والفساتين كطبقة خارجية. مهما كانت طريقتك ، يجب أن يكون الهدف هو ملء كل شبر من الفراغ.



على سبيل المثال ، يجب أن تكون الأحذية محشوة بالجوارب وأن يتم تغليف الكعب حتى إصبع القدم في الجزء السفلي من الحقيبة وتغليفها (كيس التسوق البلاستيكي سيفي بالغرض) لحماية ملابسك من الأوساخ. تُشكل القمصان والسراويل القصيرة والجينز الملفوفة قاعدة جيدة للملابس الأكثر صلابة مثل السترات والقمصان التي يمكن تجميعها أو طيها من الأعلى.
بالنسبة للرحلات التي تنطوي على الشاطئ أو الخروج تحت أشعة الشمس ، أحب أن أبدأ بطبقة من الملابس الملفوفة. ثم أضع قبعتي ذات الحواف العريضة في منتصف الحقيبة ، وأملأ الوسط بأشياء صغيرة مثل الجوارب الضيقة أو الملابس الداخلية ، وأضيف المزيد من الملابس حول جوانب القبعة حتى تظل دافئة.
حافظ على السوائل في متناول اليد. قال ماثيو كلينت ، وهو نشرة متكررة وخبير الجوائز في Live and Let’s Fly: “يجب دائمًا وضع أدوات التجميل في الأعلى في حقيبة شفافة لأنك لا تعرف أبدًا متى قد تكون إدارة أمن المواصلات مهتمة بالبحث” . “في بعض المطارات ، مثل أي مطار في المملكة المتحدة ، ستخضع أدوات التجميل للفحص الدقيق حتماً. وبالتالي ، من الضروري الحفاظ على سهولة الوصول إليها وفصلها بسهولة عن العناصر الأخرى “.
لا تقم بفك حزمة DOPP KIT. قالت السيدة كوندو: “أوصي بالاحتفاظ بمجموعة أدوات الزينة المنفصلة للسفر”. “هذا يوفر الوقت الذي كان يمكن أن يتم إنفاقه في تفريغ وإعادة تغليف عناصر الاستخدام اليومي.” وأشارت إلى أن المجموعة الثانية من منتجات الحمام تضمن أيضًا عدم ترك فرشاة أسنان أو علبة عدسات لاصقة قد تستخدمها في صباح يوم الإقلاع. “احتفظ بهذه العناصر في حقيبة صغيرة أو صندوق في زاوية خزانة أو درج ليسهل الوصول إليه عند التعبئة في رحلة.” لتجنب الإفراط في حشو مجموعة أدوات الزينة الشفافة ذات الحجم الرباعي ، ضع في اعتبارك خيارات الكل في واحد مثل كريمات BB ، والتي تجمع بين كريم الأساس والمرطب والواقي من الشمس. ولمنع التسرب ، ضاعف الكيس البلاستيكي.
حصلت على الاطفال؟ كلما زاد التروس الذي يمكنك تركه وراءك ، كان ذلك أفضل. غالبًا ما يتم توفير أسرّة الأطفال ومقاعد السيارات ومستلزمات الأطفال الأخرى في الفنادق أو متوفرة للإيجار. سيتم تعويض أي نقود إضافية قد تنفقها بما توفره في رسوم الحقائب المسجلة والمشاحنات. يمكنك شراء تركيبة إضافية وغسول واسمرار البشرة وتشيريوس عند وصولك. الحفاضات استثناء واحد. ستحتاج إلى المزيد ، وليس أقل ، في متناول اليد عندما تتأخر رحلتك.
يجب أن يكون على متن الطائرة آخر: تغيير ملابس الطفل ونفسك. بهذه الطريقة سيكون لديك خيارات عندما ينسكب العصير عليك. لتقليل العبء مع الحفاظ على ترفيه الأطفال ، قم بتحميل هاتفك أو جهازك اللوحي بالأفلام والألعاب . وبالنسبة للأطفال الصغار الذين هم أصغر من أن يجلسوا لمشاهدة فيلم على متن الطائرة وكبار السن جدًا بحيث لا يمكنهم النوم في حضنك ، فإن Play-Doh هي هبة من السماء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.