القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

كيف تحزم حقيبة السفر وارشادات مهمه جدا / حريتي/How to pack a travel bag

 


كيف تحزم حقيبة السفر وارشادات مهمه جدا / حريتي


كيف تحزم حقيبة السفر وارشادات مهمه جدا / حريتي

قد يبدو التغليف بسيطًا ، ولكنه علم له قواعد يتعلمها المسافرون غالبًا بالطريقة الصعبة على مدى آلاف الأميال على الطريق. يمكن أن يكون القيام بذلك بشكل استراتيجي هو الفرق بين إجازة مضطربة مع عدد لا يحصى من التحويلات إلى الصيدليات المحلية وعطلة مبسطة مع كل ما تحتاجه في متناول يدك. إليك طريقنا المختصر للتعبئة بالطريقة الصحيحة: كيفية العثور على أفضل حقيبة ، وتقليل الحمولة ، وحزم ما تحتاجه في رحلة على الشاطئ أو رحلة عمل ، وتقليل التجاعيد.

6 نصائح لتعبئة شنطة السفر :

اتبع هذه النصائح الأساسية للحزم بكفاءة وفعالية في أي رحلة.

1.كلما كانت حقيبتك أكبر ، ستضع المزيد فيها:

 إن أبسط طريقة لتجنب إحضار الكثير من الأشياء هي شراء حقيبة ذات جوانب صلبة ، لا يزيد ارتفاعها عن 22 بوصة (بحيث يمكن أن تعمل كحقيبة يد) مع غلاف منظم بحيث لا يمكنك الضغط على أي إضافات.

2. قم بالعد التنازلي للملابس: 

إذا كنت بحاجة إلى شعار للمساعدة في تبسيط خزانة ملابسك ، فاستخدم القاعدة 5 ، 4 ، 3 ، 2 ، 1 لرحلة تستغرق أسبوعًا: حدد نفسك بما لا يزيد عن خمس مجموعات من الجوارب والملابس الداخلية ، وأربعة قمصان ، ثلاثة سروال ، زوجان من الأحذية وقبعة واحدة. يجب تعديل القائمة لتناسب احتياجاتك. ارتدِ ملابس السباحة ومعدات التمرين أو سترة البدلة وارتداء الملابس إذا كنت بحاجة إليها.

3. حدد ما تعتقد أنك ستحتاج إليه ، ثم قم بالتحرير بلا رحمة: 

"فكر مليًا في كل ما تريد وضعه في حقيبتك ،" قال بن نيكل د أندريا ، الذي كتب عن الطيران في الدرجة الأولى مع زوجه ، جون نيكل د أندريا ، في لا يوجد مدرب ماس!، جزء من شبكة مدون BoardingArea. سافر الزوجان على متن الطائرة مرة واحدة إلى المغرب لمدة تسعة أيام مع حقائب اليد وحقائب الظهر فقط. قال: "تخلص تمامًا من فئة" فقط في حال احتجت إليها ". "إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك شراؤها."

4. فكر في لعبة Tetris:

 أفضل طريقة لوضع كل شيء في حقيبة واحدة: املأ كل شبر من المساحة. على سبيل المثال ، يجب حشو الأحذية بالجوارب. ثم ضعي حذائك معًا من الكعب إلى أخمص القدمين أسفل حقيبتك في حقيبة تسوق بلاستيكية لحماية الملابس من الأوساخ ، إن طريقة ترتيب كل شيء في حقيبتك بالضبط هي مسألة تفضيل شخصي ، وإليك بعض الاستراتيجيات الشائعة:
لف ملابسك. هذا يساعد على زيادة المساحة وتقليل التجاعيد.
استخدم مكعبات التعبئة. تساعدك هذه الحقائب الصغيرة في الحفاظ على ملابسك مضغوطة وترتيب ملابسك. 
جرب ال تقنية الحزمة. بحرص لف كل قطعة من الملابس حول قلب مركزي، مع ملابس داخلية وقمصان في المنتصف ، وأغراض كبيرة مصممة مثل الجاكيتات والفساتين كطبقة خارجية.

5. احتفظ بالسوائل في متناول يدك: 

"يجب دائمًا وضع أدوات التجميل فوق حقيبتك في حقيبة شفافة لأنك لا تعرف أبدًا متى قد تكون إدارة أمن المواصلات مهتمة بالمظهر" ، هذا ما قاله ماثيو كلينت ، وهو نشرة دورية وخبير في الجوائزعش ودعنا نطير.

6. لا تقم مطلقًا بإخراج أدوات النظافة الخاصة بك:

 "أوصي بالاحتفاظ بمجموعة أدوات الزينة المنفصلة للسفر" ، قالت ماري كوندو ، مؤلفة كتاب "سحر تغيير الحياة في الترتيب: الفن الياباني للتنظيف والتنظيم". كما أن الاحتفاظ بمجموعة من منتجات الحمام المعبأة بالفعل يضمن أيضًا عدم نسيان فرشاة الأسنان أو علبة العدسات اللاصقة التي قد تستخدمها في صباح الإقلاع. "احتفظ بهذه العناصر في حقيبة صغيرة أو صندوق في زاوية خزانة أو درج ليسهل الوصول إليه عند التعبئة في رحلة." لتبسيط ما تحتاجه ، ضع في اعتبارك خيارات الكل في واحد مثل كريمات BB ، التي تجمع بين كريم الأساس والمرطب والواقي من الشمس. لمنع التسرب ، ضاعف الكيس البلاستيكي.






reaction:

تعليقات