مشاهده فيلم I AM LEGEND 2 (2021) WILL SMITH | اون لاين | حريتي

0 27٬422

 

 

مشاهده فيلم I AM LEGEND 2 (2021) WILL SMITH | اون لاين | حريتي

ويل سميث ينقذ العالم مرة أخرى في فيلم I Am Legend 2

I Am Legend 2 هو فيلم أمريكي مليء بالإثارة لما بعد نهاية العالم يستند إلى رواية 1954 التي تحمل الاسم نفسه لريتشارد ماثيسون. الفيلم من إخراج فرانسيس لورانس ، ومن بطولة ويل سميث دور عالم الفيروسات في الجيش الأمريكي روبرت نيفيل.

كان من الممكن أن يكون فيلم I Am Legend للمخرج فرانسيس لورانس واحداً من أعظم أفلام الحركة في مرحلة ما بعد نهاية العالم على الإطلاق ، ولكن الرغبة في إرسال الجماهير إلى المنزل سعيدة أدت إلى نهاية ضعيفة مؤلمة أدت إلى إلغاء كل العمل العظيم الذي كان السرد يبني من أجله . تعتبر الساعة الأولى على وجه الخصوص استثنائية ، حيث يظهر على الشاشة شخصية واحدة فقط ورفيقها المخلص من الكلاب ، وبالكاد يتم التحدث بكلمة حوار بينما يتكيف المشاهدون مع الإعداد المخيف لنيويورك الصامتة والمضخمة.
سيستمر I Am Legend في كسب أكثر من 585 مليون دولار في شباك التذاكر ، مما يؤكد من جديد سمعة الرجل الرائد ويل سميث باعتباره أكبر بطاقة رسم في الصناعة ، لكنه قدم أيضًا أحد أفضل عروضه في الثلثين الأولين من الفيلم قبله انتقلت إلى الأعمال المسرحية القياسية التي تحركها الإجراءات والتي تتميز بالتأثيرات المرئية المشكوك فيها والمستخدمة لإعادة حياة البشر المصابين.
النهاية ، على وجه الخصوص ، هي موضع خلاف للعديد من المعجبين ، خاصةً عندما تكون تلك الموجودة في قص المخرج متفوقة بشكل كبير . في المسارح ، يختتم فيلم I Am Legend بممثل سميث روبرت نيفيل الذي ضحى بنفسه لإنقاذ العلاج للبشرية. ومع ذلك ، فإن الاستنتاج البديل يرى نيفيل يدرك أن المصاب قد رآه على أنه شرير القطعة بعد أن أمضى وقتًا طويلاً في التقاط نوعها وإجراء تجارب عليها.
بالطبع ، لا تحرص الاستوديوهات على فكرة إنهاء 150 مليون دولار على أساس استنتاجات غامضة ترسم البطل بظلال من اللون الرمادي ، لذلك فازت النسخة الأقل في النهاية. كانت هناك محادثات حول مقدمة أو تكملة محتملة لسنوات ، لكن لم يأتِ أي منها ثمارها بعد ، وعلى هذا النحو ، سيتعين على عشاق I Am Legend الاكتفاء بهذا المقطع الدعائي الجديد من المعجبين في الوقت الحالي ، والذي يأتي من YouTuber Billy Crammer و أمر مثير للإعجاب إلى حد ما.

 

- Advertisement -

I AM LEGEND 2 [HD] مقطورة – فيلم ويل سميث الرعب [صنع مروحة] مرت 13 عامًا على الفيروس الذي قضى على العالم. أصبح روبرت نيفيل (ويل سميث) وآنا (أليس براغا) من الأبطال العالميين المعروفين الذين جلبوا العلاج. فجأة تفشى المرض فجأة في مدينة كوريا الجنوبية. في النهاية ، علم روبرت وآنا لاحقًا أن هذا الفيروس كان مميتًا مرتين عن ذي قبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.