القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

مشاهدة فيلم The Little Things 2021 مترجم اون لاين / حريتي

 

مشاهدة فيلم The Little Things 2021 مترجم اون لاين / حريتي

مشاهدة فيلم The Little Things 2021 مترجم اون لاين / حريتي




مشاهدة فيلم The Little Things 2021 مترجم اون لاين / حريتي


The Little Things هو فيلم أمريكي جديد من أفلام الإثارة والجريمة النفسية من تأليف وإخراج جون لي هانكوك ، وإنتاج هانكوك ومارك جونسون . نجوم الفيلم دنزل واشنطن ، رامي مالك ، جاريد ليتو ، و ناتالي موراليس .


من المقرر إطلاق The Little Things في الولايات المتحدة في 29 يناير 2021 بواسطة Warner Bros. Pictures بالإضافة إلى إصدار متزامن لمدة شهر على خدمة البث HBO Max . [1]

دينزل واشنطن في دور نائب شريف مقاطعة كيرن جو "ديك" ديكون

رامي مالك بدور رقيب شرطة لوس أنجلوس جيم "جيمي" باكستر

جاريد ليتو مثل ألبرت سبارما ، شاب أمريكي يشتبه في أنه القاتل.

ناتالي موراليس

تيري كيني بدور النقيب فارس

كريس باور في دور سال ريزولي

جوريس جارسكي في دور المحقق روجرز

إيزابيل أريزا بدور آنا باكستر

مايكل حياة بدور فلو دونيغان

صوفيا فاسيليفا بدور تينا سالفاتور

جيسون جيمس ريختر في دور المحقق دينيس ويليامز

كيري أومالي بدور السيدة روبرتس

شيلا هولهان

جون هارلان كيم

الإنتاج 

تمت كتابة المسودة الأولى في عام 1993 ليوجهها ستيفن سبيلبرغ . ومع ذلك ، مر سبيلبرغ لأنه كان مظلما للغاية. كلينت ايستوود و داني ديفيتو كانت تعلق على حدة لتوجيه قبل أن تقرر هانكوك الى دفة له سيناريو الخاص. [2] في مارس 2019 ، وقع دينزل واشنطن ليشارك في الفيلم. [3] في مايو ، انضم رامي مالك إلى فريق التمثيل. [4] في أغسطس ، دخل جاريد ليتو في محادثات عن دور قاتل متسلسل. [5] تم اختيار ناتالي موراليس ، وجوريس جارسكي ، وشيلا هولاهان ، وصوفيا فاسيليفا في سبتمبر.[6] [7] في أكتوبر ،انضم مايكل هيات وكيري أومالي وجيسون جيمس ريختر وإيزابيل أريزا وجون هارلان كيم إلى طاقم الفيلم. [8] [9] [10] في نوفمبر ،انضم كريس باور إلى فريق التمثيل.

اثنان من رجال الشرطة يتعقبون قاتل متسلسل.


تصوير 

بدأ التصوير الرئيسي في 2 سبتمبر 2019 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا . [11] التصوير الرئيسي ملفوف في ديسمبر 2019.


موسيقى 

سوف يتألف نتيجة الفيلم من قبل توماس نيومان . [12]


دينزل واشنطن ورامي مالك اثنان من رجال الشرطة يتعقبان قاتلًا متسلسلًا في فيلم الجريمة هذا الذي كتبه وأخرجه جون لي هانكوك ( عمال الطرق ). النجم المشارك جاريد ليتو الحائز على جائزة الأوسكار هو المشتبه به الرئيسي.


تم إرسال نائب عمدة مقاطعة كيرن جو "ديك" ديكون (واشنطن) إلى لوس أنجلوس لما كان ينبغي أن يكون مهمة سريعة لجمع الأدلة. بدلاً من ذلك ، يتورط في البحث عن قاتل يرهب المدينة. يقود عملية البحث ، الرقيب جيم باكستر (مالك) ، قائد شرطة لوس أنجلوس ، الذي أعجب بغرائز الشرطي لديكي ، وقام بمساعدته بشكل غير رسمي. لكن بينما يتتبعون القاتل ، لا يدرك باكستر أن التحقيق يكشف أصداء ماضي ديك ، ويكشف أسرارًا مزعجة يمكن أن تهدد أكثر من قضيته.






@@@


reaction:

تعليقات