القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

ممثل أفلام إباحية في مصر.. "ملتزم ولم يمارس عمله"- حريتي - A pornographic film actor in Egypt

 

 ممثل أفلام إباحية في مصر.. "ملتزم ولم يمارس عمله"- حرابيا 

ممثل أفلام إباحية في مصر.. "ملتزم ولم يمارس عمله"- حرابيا
ممثل أفلام إباحية في مصر.. "ملتزم ولم يمارس عمله"- حرابيا 


جدل كبير رافق زيارة ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس، لمصر لقضاء عطلته، حيث نشر صورا من داخل أحد فنادق مدينة الغردقة السياحية.

بدوره دافع تامر نبيل أمين عام جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، عن الممثل قائلا، إن تواجد ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس بأحد فنادق الغردقة، لا توجد به أي مشكلة، فالمنشآت الفندقية تستقبل جميع الضيوف، طالما أنهم ملتزمون بالآداب العامة والقوانين المصرية ولا توجد لديهم أي عداوات مع الدولة المصرية أو مطلوبين قضائيا، بحسب ما نقلته صحيفة "الوطن" المصرية.

وأضاف أن الصور التي التقطها جوني سينس في أثناء تواجده بصحبة صديقته بحمام السباحة ونشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تمثل دعاية مجانية لمدينة الغردقة، خاصة أن هذا الممثل يتابع حسابه مئات الآلاف من مختلف دول العالم.

وأوضح أن الفنادق لا تسأل الضيف عن طبيعة عمله وأن "سينس" حجز رحلته لمصر كأي سائح عادي ولا يمكن للفنادق رفض استقباله، خاصة أنه لم يرتكب أي مخالفات قانونية تحول دون تواجده بمصر، وحال قام بتصوير أو أي أفعال ضد القوانين والآداب العامة المصرية بالأماكن العامة بالفندق، فسيتم تحرير محضر له ويتم ترحيله، طالما أنه ملتزم بكل القوانين فهو مرحب به ويقضي إجازته بحرية تامة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشر ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس، صورة تجمعه بصديقته، وسط تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، حيث اتسمت أغلبها بالسخرية اللاذعة، وبعضها بالترحيب.

وتقول تقارير صحفية إن جوني سينس اسمه الحقيقي ستيف وولف، من مواليد ديسمبر 31 عام 1978، وهو ممثل أفلام سينمائية أميركية إباحية، وقد قدم حتى الآن أكثر من 500 مقطع فيديو والعديد من الأفلام على مدار 10 سنوات.




















reaction: