القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

5 أشياء يمكن للاعبين القيام بها باستخدام Bunker في GTA Online

 5 أشياء يمكن للاعبين القيام بها باستخدام Bunker في GTA Online



في حين أنه من الممتع والألعاب قضاء ساعات في أوضاع الخصم والموت ، فإن المال الحقيقي في GTA Online موجود في أعمالها المختلفة. يتيح امتلاك العديد من هذه الشركات للاعبين جني الكثير من المال بشكل سلبي وزيادة أرباحهم اليومية في اللعبة.

من بين جميع الخصائص المتوفرة في GTA Online ، يعد Bunker أحد أكثر الخصائص المفيدة والقيمة للاستثمار فيها. لا يقتصر الأمر على كون Bunker خاصية رائعة للغاية ، ولكنها أيضًا تخدم الكثير من الفوائد وتفتح الكثير من الاحتمالات للاعب.

هناك ما مجموعه 11 Bunkers للاختيار من بينها تبدأ من 1،165،000 دولار وترتفع في السعر مع كل تعديل وميزة مضافة إلى القبو المذكور. سيؤثر موقع وإمكانية الوصول إلى هذه المخابئ على أسعارها. يعود الأمر في الغالب إلى تفضيلات اللاعب.

ومع ذلك ، سيوفر كل Bunker الكثير من نفس المرافق والوظائف في GTA Online. فيما يلي 5 أشياء يمكن للاعب القيام بها في GTA Online إذا كان يمتلك Bunker.

5 أشياء يمكن للاعبين القيام بها باستخدام Bunker في GTA Online

1) إطلاق النار

يعد Gunrunning أحد أفضل الطرق لتحقيق دخل سلبي في GTA Online وتحقيق ربح هائل على أساس كل ساعة. بشكل أساسي ، بدلاً من شراء المستلزمات وإعادة تخزين القبو الخاص بهم ، يمكن للاعبين اختيار سرقة الإمدادات ثم بيعها لتحقيق ربح ضخم.

بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين جني مبالغ ضخمة بسرعة وثبات أثناء القيام بأشياء أخرى في اللعبة في وقت واحد. يجب أن تكون أعمال Gunrunning بالتأكيد أولوية لكل لاعب في GTA Online لأنها ببساطة واحدة من أكثر الشركات قيمة في اللعبة.

2) مدى البندقية

بصرف النظر عن القيمة النقدية ، يوفر Bunker أيضًا للاعبين نطاق Gun خاص بهم. إنه يعمل بنفس طريقة Gun Range التي يمكن أن يجدها المرء في Ammu-Nation.

إنه أمر رائع لأنه يمكن للاعبين قضاء بعض الوقت في نطاقهم ببساطة لرفع مستوى خاصية التسديد الخاصة بهم. مجرد ممارسة هدفك وإتقانه في GTA Online يمكن أن يساعد في الذهاب بعيدًا في اللعبة والبقاء على قيد الحياة في معارك فردية مع لاعبين آخرين في اللعبة.

3) MOC

استنادًا إلى المظهر المطلق ، تعد MOC وسيلة مهيمنة للغاية في اللعبة وتقدم نفسها على الفور كخيار جذاب. إنها ليست فقط مركبة قوية قادرة على التعامل مع الضرر وكذلك امتصاص بعضه ، تكمن قيمتها الرئيسية في قدرتها على تخزين المركبات المسلحة بالإضافة إلى أطنان من الأشياء الرائعة الأخرى.

ليس ذلك فحسب ، بل تمنح MOC اللاعبين أيضًا إمكانية الوصول إلى مهامها ، والتي يمكنهم إكمالها مقابل النقود و RP. تعد MOC Missions طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية جنبًا إلى جنب مع 2-4 لاعبين في اللعبة.

4) ورشة الأسلحة (في MOC)

في حين أن الكاربين الخاص والأسلحة الأخرى في اللعبة تؤدي أداءً رائعًا للغاية ، بمجرد أن يضع اللاعب يديه على أسلحة MKII ، لن يكون هناك عودة.

تسمح ورشة الأسلحة بشكل أساسي للاعب بتطوير أنواع مختلفة من الأسلحة التي يمتلكها بالفعل. يتم التغلب على أسلحة MKII بفرح شديد وتصنع بعض الأدوات الأكثر فائدة في GTA Online .

في كثير من الأحيان ، عادةً ما يأتي اللاعب صاحب السلاح الأكبر والأسرع باعتباره المنتصر في معركة فردية ، ونادرًا ما يكون هناك أسلحة أكبر وأسرع من أسلحة MKII.

5) سعر التبادل على المركبات المسلحة

توفر المركبات المسلحة في GTA Online بعضًا من أكثر الأشياء قيمة مقابل المال في اللعبة. لا يقتصر الأمر على كونهم وحوشًا مثيرة للإعجاب بصريًا فحسب ، بل يمكنهم أيضًا التعامل مع أي شيء يرميه اللاعب عليه.

تعد المركبات مثل Oppressor MKII من أكثر المركبات فائدة في اللعبة ، وسيضمن امتلاكها أنها تتقدم بشكل أسرع. من خلال القيام بمهام Bunker Resupply ، يمكن للاعبين فتح أسعار التجارة على عدد كبير من المركبات في Warstock Cache and Carry.


reaction: